التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق WIBR لاختراق الواي فاي WIFI
تطبيق WIBR للأندرويد

تحميل تطبيق WIBR لاختراق الواي فاي WIFI عبر موقع محتوى, أصبحت شبكة الإنترنت من أكثر الشبكات الهامة بالنسبة لعدد كبير من الناس ولا يمكن الإستغناء عنها على الإطلاق، فقد أصبح المصدر الوحيد للحصول على كل ما تحتاجونه بعد تطور التكنولوجيا وانتشار العديد من المواقع والتطبيقات وغيرها.

ولكن الدخول على الإنترنت يحتاج إلى الإشتراك به سواء من خلال الواى فاى أو تفعيل بيانات الهاتف ويتم خصم مبلغ معين من الرصيد حسب استهلاكك له، ولكن هناك بعض التطبيقات التى تعمل على اختراق شبكات الواى فاى والإستمتاع بالإنترنت مجانا مثل تطبيق WIBR.

تطبيق WIBR للأندرويد

تطبيق WIBR للأندرويد

والجدير بالذكر أن تطبيق WIBR من أشهر التطبيقات التى يمكن الإعتماد عليها للحصول على انترنت مجانى، حيث يمكن اختراق كلمة السر الخاصة بالشبكة، حيث يحتوى التطبيق على أكثر الكلمات المستخدمة والمتداولة بين عدد كبير من الشبكات مثل الأرقام المتتالية 123456789 او اسم الشبكة مضافا إليها أى رقم وبالتالى يتم تجربة هذه الأرقام لسهولة الدخول على الواى فاى.

ومن جانبه لاقى التطبيق اعجاب عدد كبير من مستخدمى الهواتف الذكية والتى أصبحت متداولة بين ملايين المستخدمين، كما حصل على نسبة تحميل كبيرة من أشهر المتاجر بصيغة APK، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات تطبيق WIBR وكيفية استخدامه وتحميله على أجهزة الاندرويد مجانا.

مميزات تطبيق WIBR

  • يتميز تطبيق WIBR بإختراق شبكات الواى فاى.
  • يدعم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الاندرويد.
  • يتوفر بحجم مناسب للعديد من الأجهزة حتى لا يأخذ مساحة على الهاتف.
  • يتميز بسهولة استخدامه والتعامل معه بدون تعقيد.
  • يتوفر التطبيق بشكل مجانى ولا يحتاج إلى دفع أى رسوم مقابل استخدامه.
  • جاء ذات تصميم رائع وواجهه بسيطة.

كيفية استخدام تطبيق WIBR

  1. يتم تحميل التطبيق على الهاتف من خلال الرابط الذى نوضحه لكم فى نهاية المقال.
  2. يتم فتح التطبيق واختيار List Networks  لرؤية شبكات الواى فاى المتوفرة.
  3. ثم يتم اختيار الشبكة التى تريد الدخول عليها.
  4. وبعد ذلك يتم اختيار نوع القاموس الذى تقوم بإستعماله.
  5. وأخيرا يتم الإنتظار لحين الكشف عن كلمة السر.

تحميل تطبيق WIBR

تطبيق WIBR للأندرويد

لا يتوفر تطبيق WIBR على متجر جوجل بلاى ويجب تحميله بصيغة APK، حيث يمكن الدخول على الصفحة الخاصة به من هنا، ثم تقوم بالضغط على كلمة تحميل، حيث تظهر لك نافذة بعد ذلك يتم اختيار كلمة تحميل أيضا وفى خلال دقائق بسيطة يتم تحميل التطبيق على الهاتف، وكل ما عليك هنا أن تقوم بتثبيته على الجهاز.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة مميزات تطبيق WIBR، كما وضحنا لكم كيفية تحميله على الهواتف الذكية للاندرويد، حيث يهمنا بكل جدية أن تشاركونا أرائكم فى التطبيق من خلال التعليق على المقال.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن