التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية السبحة في المنام
السبحة في المنام

تفسير رؤية السبحة في المنام عبر موقع محتوى, رؤية السبحة في المنام هي واحدة من الرؤى التي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير هذه الرؤية، وتحمل رؤية السبحة مجموعة من الدلالات والتفسيرات المختلفة والتي تتوقف في تفسيرها على حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص السبحة في منامه وكذلك حسب الشخص الرائي رجل أو سيدة.

 السبحة في المنام

تفسير السبحة في المنام لابن شاهين

  • يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بشراء سبحة دل ذلك على الزواج من سيدة جميلة وشريفة إذا كان شاب أعزب، أما إذا كان متزوج فإن هذه الرؤية تدل على الحصول على مال كثير ورزق وفير وتدل هذه الرؤية على الترقية في المنصب.
  • اما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم ببيع السبح دل ذلك على خسارة الأموال أو على فقدان شخص عزيز على قلبه، إما سرقة السبح فتدل على الشقاء وعلى عدم القدرة على تحقيق الأهداف والطموحات التي يهدف إليها في حياته.
  • إذا رأى الشخص في منامه السبحة البيضاء دل ذلك على ترقية في العمل وعلى النجاح والتفوق في الدراسة إذا كان الشخص طالب، إما إذا كانت فتاة دل ذلك على إنها سوف تتزوج عن قريب من رجل تقي.

رؤية السبحة في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بشراء سبحة دل ذلك على أنها سوف تحقق حلم طال انتظاره وسوف تتحسن أمورهم المادية، أما إذا رأت أن زوجها يهدي لها سبحة بيضاء دل ذلك على حملها عن قريب في بنت جميلة المظهر.

تشير رؤية السبحة في منام السيدة المتزوجة على الاستقرار في الحياة الزوجية وعلى الحب والمودة بينها وبين زوجها، أما إذا رأت أنها تهدي زوجها سبحة سوداء دل ذلك على حصول زوجها على منصب وترقية عن قريب.

تفسير السبحة في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تمسك سبحة وتسبح عليها دل ذلك على الخير الكثير وعلى عفة وشرف هذه الفتاة، أما إذا رأت أنها تقوم بشراء سبحة دل ذلك على زواجها عن قريب.

أما إذا رأت انقطاع سبحتها وفقدان الخرز دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل في حياتها وسوف تفقد شيء عزيز عليها.

تفسير رؤية السبحة في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة الحامل السبحة في منامها دل ذلك على السلامة وعلى الولادة السهلة المباركة، وتدل السبحة البيضاء أو الخضراء على إنجاب بنت جميلة المظهر، أما السبحة الزرقاء فهي مال كثير وزرق لها ولزوجها والسبحة السوداء للحامل هي عبارة عن إنجاب ولد.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

3
اترك تعليق

1 Comment threads
2 Thread replies
1 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
امل نور

رايت ان والدتي اسقطت اربع توائم واحد على منفرد وثلاثه على جنب وكانوا لا زالت بهم الروح وحجمهم صغير جدا علما ان والدتي امراه كبيره في العمر وليست في سن الانجاب

ريم

خير ورزق لكم عزيزتي ان شاء الله، والله أعلم..

امل نور

شكرا جزيلا