التخطي إلى المحتوى

تردد قناة فاميلي حكايات 2021 يوفره موقع محتوى لزواره الأعزاء محبي مشاهدة الكنوز التليفزيونية من المسلسلات بمختلف تصنيفاتها والتي تشتهر قناة family hikayat بعرضها المتواصل لها على مدار اليوم مما ساهم في شهرتها في مصر والعالم العربي وزاد من أعداد الباحثين عن ترددها الجديد والراغبين في التعرف على أعمالها التليفزيونية المتميزة.

القمر : نايل سات , التردد : 12563 , معدل الترميز : 27500 , الاستقطاب : عمودي

تردد قناة فاميلي حكايات الجديد

تعد قناة حكايات family أحد أبرز فروع باقة قنوات فاميلي الترفيهية وواحدة من قنوات المسلسلات التي حققت شعبية ونسب مشاهدات عالية في الدول العربية ويرجع السبب في ذلك إلى مهنيتها العالية وأنتقائها لأفضل الأعمال الدرامية القديمة المحببة للجمهور العربي.

لذلك وفي ظل حرص موقع محتوى الدائم على رصد كل ما هو جديد في عالم الترددات الجديدة وتلبية احتياجات قرائه الكرام من القنوات التلفزيونية بمختلف أنواعها وجنسياتها يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة حكايات مسلسلات 2021

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC
نايل سات 12563 (v) 27500 عمودي 5/6

مسلسلات قناة فاميلي حكايات

تضم قناة مكتبة ضخمة من أروع المسلسلات الدرامية والرومانسية والإثارة والكوميدية والدينية القديمة منها:

مسلسلات قناة فاميلي حكايات

  • مسلسل الريان بطولة كلاً من خالد صالح وباسم سمرة وصلاح عبد الله وأحمد صفوت كوكبة كبيرة من النجوم.
  • مسلسل زيزينيا تمثيل كلاً من يحيى الفخراني وأثار الحكيم وأبوبكر عزت وتهاني راشد وأشرف عبد الغفور وعدد كبير من الفنانين.
  • مسلسل العمة نور تمثيل كلاً من نبيلة عبيد وفادية عبد الغني وعزت أبو عوف وعبد الرحمن أبو زهرة وكريمة مختار وعدد من الممثليين.
  • مسلسل إمام الدعاة بطولة حسن يوسف وعفاف شعيب ومحمد الدفراوي وسميرة عبد العزيز ومنال سلامة ومحمد عبد الجواد مجموعة من الفنانين.
  • مسلسل البخيل وأنا تمثيل فريد شوقي وكريمة مختار وحسن مصطفى وعبد الغني ناصر ووائل نور وحنان شوقي وهدى عيسى وعدد أخر من الممثليين.
  • مسلسل ذئاب الجبل أداء عبد الله غيث وسماح أنور وأحمد عبد العزيز وشريف منير ووائل نور وعبد الله محمود ووفاء مكي وحمدي غيث وعدد من الفنانين.
  • مسلسل الضوء الشارد تمثيل ممدوح عبد العليم ومنى زكي ومحمد رياض ويوسف شعبان ورانيا فريد شوقي وسميحة أيوب وسمية الخشاب ورشوان توفيق وأخرين.
  • مسلسل العميل 1001 أداء مصطفى شعبان ونور ونيللي كريم وعبد الرحمن أبو زهرة وخيرية أحمد وأحمد عزمي وهيدي كرم وجمال إسماعيل ومجموعة من النجوم.
  • مسلسل عباس الأبيض بطولة يحيى الفخراني وماجدة زكي وعزت أبو عوف ونهال عنبر وحسن مصطفى ومحمد كامل وصبري عبد المنعم وأحمد عزمي وأخرون.
  • مسلسل لن أعيش في جلباب أبي تمثيل نور الشريف وعبلة كامل ومحمد رياض وناهد رشدي ووفاء صادق ومنال سلامة وحنان ترك وإيناس مكي ومخلص البحيري وعدد من النجوم.

قناة فاميلي حكايات

تحظى قناة فاميلي حكايات الزرقاء بالعديد من مقومات النجاح والمزايا المتنوعة التي يعود إليها السبب الرئيسي فيما حققته من شعبية في مصر والمنطقة العربية منها:

  • تخصصها في عرض مادة إعلامية إجتماعية ترفيهية هادفة تجمع بين المتعة والتثقيف وتساهم في إشباع ميول ومتطلبات قطاع جماهيري عريض من عشاق الدراما المصرية والعربية.
  • احترافيتها العالية ومراعاتها للمبادئ والقيم الشرقية وحذف اللقطات والألفاظ الخارجة التي تتعارض مع الأخلاقيات العربية وتقليل الفواصل الإعلانية مما جعلها قناة أسرية من الدرجة الأولى.
  • التزامها بالضوابط والمقاييس الدولية وتطبيق سياسة إرضاء الذوق العام لمشاهديها واستخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث القياسية الجودة الأس دي المتوفرة بجميع أنواع الأجهزة لتتيح لمحبيها أستقبال إرسالها بسهولة.
  • حرصها على توسيع رقعة بثها وتعزيز قدرتها التنافسية والانتشار في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث عن طريق القمر الصناعي النايل سات بالمجان وبدون تشفير.

في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم في حال واجهتم أي صعوبة أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *