التخطي إلى المحتوى
احدث صيحات الموضة لشتاء 2018
أزياء شتاء 2018

احدث صيحات الموضة لشتاء 2018 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى  مجموعة مميزة وأنيقة من أجمل الأزياء العصرية التى تواكب موضة شتاء 2019، دائما ما تتجدد صيحات الموضة لذلك فاننا استلهمنا من خلال بعض المشاهير أحدث صيحات الموضة فى عالم الأزياء حاليا حيث أنهم اطلوا بأجمل الصيحات التى تناسب موضة هذا الشتاء 2018 .

وقد رأينا العديد من النجمات مثل نجمة هوليود بريانكا شوبرا التى اطلت بأزياء تدل على موضة هذا الموسم وغيرها الكثير  من الفنانات وعارضات الأزياء مثل بيلا حديد لذا سوف نعرض لكم فى مقالتنا هذة مجموعة من أروع الأزياء التى تناسب موضة شتاء 2018.

البنطلون الجينز الواسع

يعد الجينز الواسع Flare ذات الخصر العالى من أبرز القطع الموجودة فى هذا الموسم والأجدد فى عالم البناطيل حيث رأينا الكثير من المشاهير يرتدونه مثل الفنانة بريانكا شوبرا التى اختارته بدرجات البيج وأيضا كايا جيربر.

أزياء شتاء 2018

 

المعطف الطويل

المعطف الطويل من أهم القطع الذى يتربع على عرش الموضة فى هذا الشتاء ولذا ننصحك باقتنائه فى دولابك وهو معطف يحمل قصة طويلة ومستقيمة ومصمم من القماش الناعم ومن الممكن أن يزين بحزام حول الخصر ولكن من نفس المعطف وهو متوفر بألوان متعددة مثل ألوان النيود والألوان الفاتحة بالإضافة إلى البنى والعسلى.

أزياء شتاء 2018

البدلة الرسمية

البدلة الرسمية هى قطعة أساسية فى خزانتك هذا الشتاء لا يجب أن تستغنى عنها وهى من أرقى الأزياء وقد وجدنا العديد من مدونات الموضة والفنانات يعتمدونها فى أكثر من لوك لذا يمكنك ارتدائها ولكن ذات القصة الرجالية التى تعد الأكثر رواجا.

أزياء شتاء 2018

الفستان الصوف

يعتبر الفستان الصوف من أكثر الأزياء رواجا هذا العام حيث أنه يناسب المرأة المحجبة وغيرها المحجبة أيضا وهو يحتوى على قصة مستقيمة ضيقة تحدد الجسم حيث أنه يضيف لك لمسة من الأنوثة والجمال لاطلالتك ويمكنك اعتماده فى إطلالة نهارية أو فى المساء وها هو ترتديه الفاشنيستا ديما الاسدى.

أزياء شتاء 2018

الألوان الجريئة الساطعة

مع صيحات الموضة هذة رأينا عروض الأزياء العالمية مفعمة بالكثير من الألوان الحيوية والفاقعة التى تناسب المرأة الجريئة والتى منها ألوان النيون مثل الأصفر والفوشيا والبرتقالى وغيرهم.

أزياء شتاء 2018

الجاكيت الجلد الطويل

الجواكيت الجلد الطويلة تعد من أجمل تصاميم الأزياء الراقية وهى صيحة جديدة فى عالم الموضة حيث أنها تضفي لمسة من الأناقة والشياكة على مظهرك وقد يمكنك تنسيقها مع بناطيل قصيرة وتوب أو بلوزة قصيرة أيضا كما نشاهد فى هذا الاطلالة.

أزياء شتاء 2018

ملابس ذات نقشة المربعات

تأتى صيحة نقشة المربعات على قائمة صيحات الموضة الحديثة حيث أنها ظهرت وبقوة هذا الموسم وقد تمثلت فى البلوفرات والبناطيل والتى تعتبر بديل للبناطيل الجينز ويمكنك تنسيقها مع البلوفرات الصوف الأوفر سايز.

أزياء شتاء 2018

الجواكيت المبطنة

أجمع الكثير من مصممين الموضة على ان الجواكيت المبطنة موضة رائجة فى عالم الأزياء لشتاء 2018 وها هو تصميم أنيق لها.

أزياء شتاء 2018

ونحن الآن نود معرفة ما هو رأيكم فى أحدث صيحات الموضة لشتاء 2018 اخبرونا عبر التعليقات الموجودة بالأسفل.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن