التخطي إلى المحتوى

افضل سخان غاز في مصر 2021 عبر موقع محتوي, تعتبر سخانات الغاز من افضل انواع السخانات الموجودة في مصر والتي تختلف اختلافا كبيرا عن سخانات الكهرباء اليكم في المقال التالي معلومات حول افضل سخان غاز في مصر 2021 من موقع محتوى.

أهمية سخان الغاز

الحاجة الى سخانات الغاز أصبحت ملحة وضرورية بسبب قدوم فصل الشتاء من ناحية وبسبب ارتفاع تكلفة فاتورة الكهرباء من ناحية اخرى خاصة وأن المياه الساخنة لابد من وجودها من اجل امور عدة .

افضل سخان غاز في مصر 2021

الفرق بين سخان الغاز والكهرباء

  • النقطة او الفرق الاهم هو انخفاض التكلفة المادية او الفاتورة الشهرية الخاصة بالسخان الغاز على عكس فاتورة سخان الكهرباء خاصة مع ارتفاع تكلفة الشرائح في الكهرباء بشكل عام.
  • السخان الكهرباء يستغرق وقتا طويلا في التسخين على عكس الغاز .
  • أما من ناحية الشكل فإن السخان الكهربائي يكون على شكل اسطواني على عكس سخان الغاز فيكون شكله مربع وحجمه أصغر، وهذه النقاط الشكلية تعتبر ثابته في كل انواع السخانات مع اختلاف السعة .
  • ومن أهم الفروق بينهما هو ان السخان الكهربائي تكون المياه الساخنة موجودة داخله لأطول فترة ممكنة ويعمل مع الضغط العالي او المنخفض للمياه على عكس الغاز فهو يحتاج إلي ضغط مائي مرتفع.
  • سخان الكهرباء عادة ما يكون حجمه كبير وبالتالي يشغل حيز مكاني كبير وهو الأمر غير المحبب خاصة إذا كانت مساحة الحمام صغيرة بعض الشيء على عكس سخان الغاز فضلا عن ان سخان الغاز لابد من تهويته او عمل مدخنة بينما الكهرباء لا يحتاج الى التهوية .

افضل سخان غاز في مصر 2021

أحجام سخان الغاز في مصر

السخانات الغاز عامة يوجد منها نوعان وهم سخان العشرة لترات وسخان الستة لترات وبينهما عدد من الفروق المختلفة التي لابد من معرفتها قبل شراء السخان .

سخان العشرة لترات لابد ان توجد معه مدخنة لذا فانه يوضع في الحمام وفي المطبخ ايضا ما دامت المدخنة موجودة ، على عكس الستة لترات لا يمكن بأي شكل وضعه في الحمام وإنما في المطبخ .

شاهد أيضا:

افضل سخان غاز في مصر 2021

وبالطبع فإن السخان الاكبر يحتاج الى ضغط في المياه قوي وشديد بينما السخان الأصغر بطبيعة الحال يعمل في ضغط مياه متوسط على الأكثر وفي النهاية فان عدد مرات استخدام السخان وعدد الأفراد من المعايير المتحكمة في شراء اى نوع من انواع سخان الغاز.

افضل سخان غاز في مصر

جدير بالذكر أن أفضل سخانات الغاز في مصر 2021 متعددة منها ماركة فريش او يونيفرسال اى كريازي،ولكن تحتل ماركات توشيبا بشكل عام مكانة متقدمة وسط سخانات الغاز في مصر بشكل عام.

وضحنا لكم في موقع محتوى المزيد من التفاصيل حول افضل سخان غاز في مصر 2021 مع توضيح أهم مميزات سخانات الغاز 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *