التخطي إلى المحتوى

اجمل فساتين ايشواريا راى على السجادة الحمراء نقدم لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة رائعة من أجمل فساتين الفنانة الهندية ايشواريا راى على السجادة الحمراء، تألقت النجمة الهندية ايشواريا راى بعدد من أروع وأرقى فساتين السهرة الأنيقة والتى قد أطلت بها على السجادة الحمراء حيث أنها تتمتع بجمال ساحر وإطلالة غاية فى الأناقة والروعة.

والجدير بالذكر أنها دائما ما تخطف الأنظار إليها بأزيائها البراقة التى تظهر بها خلال المهرجانات السينمائية العالمية مثل مهرجان كان بالاضافة الى انها تفضل الفساتين التي تحمل قصة اميرات ديزنى وهي تليق بها كثيرا لذا سوف نعرض لكم فى هذة المقالة مجموعة من اجمل فساتين ايشواريا راى.

نبذة عن الفنانة ايشواريا راى

ايشواريا راى هى واحدة من أشهر نجمات بوليود وهي ممثلة وعارضة أزياء رائعة تبلغ من العمر خمسة وأربعون عاما ومن المميز أنها ملكة جمال العالم لعام 1994 وبعدها دخلت الى عالم التمثيل والفن ونالت إعجاب الكثير من الجماهير وأصبحت واحدة من أهم ممثلات الهند.

أما عن حياتها الشخصية فهي متزوجة من الفنان أبهيشيك باتشان وأنجبت منه بنتا تدعى أرادهيا، ومن أشهر أفلامها ديفداس وجودا أكبر إندهيران وأيضا فيلم دوم تو ومحبتين وساربجيت وايقاع ورافان والفيلق الأخير.

أحدث فساتين الفنانة ايشواريا راى

تألقت الفنانة ايشواريا راى بفستان أنيق جدا يشبه فساتين اميرات ديزنى حيث أنه يعتمد على صيحة الأوف شولدر مع قصة منفوشة إلى الأسفل ومرصع بتطريزات لامعة إلى جانب أنه يحمل درجة البيبى بلو.

فساتين ايشواريا راى

إطلالة مميزة على السجادة الحمراء حيث أنها اعتمدت فى هذا التصميم على فستان أنيق يحمل قصة مستقيمة طويلة ومزين بذيل طويل من عند الخصر إلى الأسفل وهو من تصميم إيلى صعب.

فساتين ايشواريا راى

حديثا فى مهرجان كان السينمائي رأيناها قد تألقت بهذا الفستان الساحر الذى لفت جميع الأنظار إليها حيث أنه من توقيع مايكل سينكو وهو يحمل قصة ضيقة مع ذيل طويل من الخلف ومزين برسومات الفراشة.

فساتين ايشواريا راى

خطفت الأنظار بهذا الدريس الرائع حيث أنها اعتمدت فيه على اللون الأحمر الصارخ مع قصة منفوشة إلى الأسفل تحمل صيحة الكشاكش.

فساتين ايشواريا راى

أجمل إطلالات النجمة ايشواريا راى

أما فى هذا اللوك فقد ارتدت فستان سمبل أنيق ذات قصة ضيقة يحمل قصة حورية البحر أيضا باللون الفضى ومرصع بقطع الكريستال اللامعة.

فساتين ايشواريا راى

إطلالة باللون الأبيض تلفت الأنظار فقد اعتمدت على فستان مكشوف الأكتاف يحمل قصة ضيقة تحدد الخصر ومنسدلة على واسع.

فساتين ايشواريا راى

لوك ساحر باللون الذهبى اللامع اعتمدت فيه أيضا على تصميم ضيق يبرز جمال جسدها وطويل من الخلف و مرصع بالستراس الذهبى.

فساتين ايشواريا راى

إطلالات ايشواريا راي في مهرجان كان

أطلت للمرة الثالثة بفستان من مايكل سينكو فهى اختارت فستان باللون الأبيض يعتمد قصة مستقيمة ولكنه مزين بذيل طويل من الخلف و مرصع بالستراس الفضي مع تسريحة شعر مرفوعة.

فساتين ايشواريا راى

فستان ساحر يجمع بين اللونين الأسود والذهبي مع مرصع بحبات الكريستال اللامعة.

فساتين ايشواريا راى

نود الآن أن تخبرونا عبر التعليقات ماهو رأيكم فى فساتين الفنانة ايشواريا راى.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *