التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية المعطف في المنام
المعطف في المنام

تفسير رؤية المعطف في المنام عبر موقع محتوى, تعد رؤية المعطف في المنام هي واحدة من الرؤى التي يبحث عن تفسيرها كثير من الأشخاص، وتحمل رؤية المعطف الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة، ويختلف تفسير رؤية المعطف في المنام حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص المعطف في منامه وحسب ما إذا كان الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

المعطف في المنام

تفسير المعطف في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بارتداء معطف قديم وممزق دل ذلك على أن هذا الشخص يعيش في حالة من عدم الاستقرار وأنه يبحث عن الأمان وعن الحماية وتدل هذه الرؤية على أن الشخص الرائي يعاني من الإهمال ومن الحزن الشديد في حياته.

تفسير المعطف بالمنام ابن سيرين

يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الرجل المعطف في منامه دل ذلك على حاجة هذا الشخص إلى الآمان وإلى العطف من قبل الأشخاص المحيطين به، اما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بشراء معطف ثمين دل ذلك على حاجة الشخص إلى المادة، اما إذا رأى أنه يقوم بارتداء المعطف الفرو دل ذلك على الاستقرار والزواج.

أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بارتداء معطف كبير ويداري به وجهه بالكامل ويديه وقدميه دل ذلك على أن الشخص الرائي يقوم بارتكاب أمور محرمة ولا يريد لأحد معرفتها، أو أنه يقوم بارتكاب أمور مخالفة للشرع والدين.

تفسير رؤية المعطف في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تقوم بشراء المعطف دل ذلك على أنها سوف تمر بمرحلة من التغييرات الإيجابية وسوف تعيش حالة من الاستقرار العاطفي عن قريب، أما إذا رأت أنها تقوم بشراء معطف ابيض اللون دل ذلك على أنها شخصية نقية محبوبة من قبل الجميع.

أما إذا رات المعطف الأحمر دل ذلك على أن الفتاة العزباء تعاني من متاعب شديدة في حياتها وأن هذا يعد بمثابة إنذار للمحيطين بها أنها تعاني من الغضب ومن المشاعر المحرمة، كما تدل هذه الرؤية على عدم الشعور بالأمان وعدم الرضاع عن حياتها

تفسير رؤية المعطف في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بارتداء معطف مصنوع من الجلد دل ذلك على الحب والأمان والاستقرار في حياتها، أما إذا رأت السيدة أنها ترتدي معطف زوجها دل هذا على كثرة المسؤوليات والأعباء التي تقع على عاتقها.

أما إذا رأت السيدة أنها تقوم بشراء معطف مصنوع من الفرو دل ذلك على شعورها بالحاجة إلى الأمان، أما إذا كان المعطوف لونه بني دل ذلك على أن السيدة تعاني من الحسد والحقد ومن تدخلات الآخرين في حياتها بشدة، اما المعطف القديم يدل على الحزن وعلى الهموم والمشاكل.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

2
اترك تعليق

1 Comment threads
1 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
  Subscribe  
نبّهني عن
ترانيم

السلام عليكم تحلمت إن خالي جا عندنا بالبيت وجلس بالمجلس وانا كاني اشتغل مع امي بالمطبخ(ماني متذكره بالظبط)المهم جا اخوي قال سلمي على خالي وكاني زعلانه مابي اسلم شايله بخاطري عليه وامي قالتلي روحي وانا رحت للغرفه اتجهز عشان بسلم عليه لبست فستان اسود ساااده من دون نقوش او طرز وعليه خطين ابيض من عند اليدين ماسك على جسمي وقصير لكن مو مره يعني لحد مفصل قدمي (بالحقيقه عندي)ولبست فوقه بلوزه اكمامها طويله لونها بني ولبست فوق البلوزه جاكيت اكمامه نص لونه ابيض (بالحقيقه عندي الجاكيت) وطلعت من درجي جوارب لونهن ابيض ولبستهن وعليهن نقطتين صغاار لونهن احمر من عند… قراءة المزيد ..

ريم

أضغاث احلام عزيزتي..