التخطي إلى المحتوى

ازياء محجبات من وحى خبيرة المكياج امل الانصارى نقدم لكم الان من خلال موقع muhtwa.com مجموعة مميزة من أجمل إطلالات خبيرة التجميل والمكياج أمل الانصارى.

تشتهر خبيرة التجميل أمل الانصارى دائما بمكياجها الرائع والمميز والذى يناسب جميع الأذواق كما أن لديها إطلالة أنيقة رائعة حيث أنها تتعمد فى إطلالتها على العديد من ملابس المحجبات العصرية الأنيقة والتى يمكنك أن تستوحى اطلالتك منها أيضا.

وجدير بالذكر أنها تعتمد على صيحات الفساتين والبليزرات والجيبات إلى جانب أنها تستطيع أن تظهر بأكثر من لوك ملفت وجذاب سواء كاجوال أو فورمال لذا ننصحك بمتابعتنا فى مقالتنا هذة لمشاهدة أجمل أزياء أمل الأنصارى.

نبذة عن أمل الأنصارى

الجميلة أمل الأنصارى هى خبيرة تجميل سعودية حصلت على شهرة كبيرة جدا فى جميع أنحاء الوطن العربى وذلك ذوقها الراقى ومكياجها الرائع الذي يجذب الأنظار اليها كما يحتوى على ألوان ناعمة متناغمة حيث أنها تعتمد على صيحة الكنتور الذى يقوم بتحديد ملامح الوجه ويبرز جماله بالإضافة إلى مكياج العيون الساحر بالألوان الترابية والوردية.

ومن المميز أن يبلغ عدد متابعيها على حسابها الشخصى عبر انستقرام أكثر من ثلاثة آلاف متابع من مختلف البلاد العربية.

أجمل إطلالات أمل الأنصارى

دائما ما تطل أمل الانصارى بأروع الأزياء وها هو لوك أنيق ارتدت فيه قميص أبيض طويل مع بنطلون أسود ونسقت معهم كارديجان خريفى ذات درجة البنطلون وزينت خصرها بحزام باللون الأصفر واكملت الإطلالة بحذاء هيلز أسود.

أزياء محجبات

اعتمدت فى هذة الاطلالة على صيحة الفيست القصير من الأمام وطويل من الخلف باللون الأصفر الكاكى ونسقت معه بنطلون وحجاب باللون الأبيض مع حذاء من ماركة فيندى.

أزياء محجبات

أعتمدت أيضا فى هذة الاطلالة على المعطف الجلد الطويل بدرجات الأزرق الداكن مع بنطلون ليجن بدرجات الابيض وصندل ذات كعب رفيع باللون الأبيض.

أزياء محجبات

كما اعتمدت هنا على الكارديجان الطويل المطبع بتدرجات الألوان مع حزام من نفس الكارديجان.

أزياء محجبات

ملابس محجبات مدونات الخليج

أمل الأنصارى دائما ما تواكب أحدث صيحات الموضة حيث أطلت هنا بفستان قصير ونسقت تحته توب مع بنطلون جينز وحذاء ذات كعب عالى.

أزياء محجبات

استطاعت أن تنسق صيحة البليزر مع البنطلون الماكسى الواسع بشكل أنيق.

أزياء محجبات

إطلالة كلاسيكية تليق بالمناسبات حيث اعتمدت فيها على جيب فضفاضة ذات كسرات مع بلوزة بيضاء.

أزياء محجبات

أزياء محجبات موضة الموسم

إطلالة مسائية أنيقة اعتمدت فيها على لوك كاجوال والذى يحتوى على تى شيرت اسود مع بنطلون ذات أرجل واسعة والذى بعد من أحدث صيحات الموضة هذا الموسم ونسقت معهم قميص جينز مفتوح.

أزياء محجبات

لوك نهارى مميز والذى يحتوى على تى شيرت وبنطلون بدرجة الاسود مع كارديجان طويل بدرجات البيج مع مكياج ناعم.

أزياء محجبات

من الواضح أنها تفضل ارتداء المعاطف الطويل لذا أطلت هنا بمعطف أنيق بدرجة الأوف وايت مع تى شيرت أخضر وجينز أزرق ومكياج بألوان النيود.

أزياء محجبات

لوك انثوي يليق بإطلالة صباحية رائعة فهو يحتوى على فستان طويل ذات قصة منفوشة إلى الأسفل مخطط باللونين الأبيض واللبنى ومزين بزراير من النصف.

أزياء محجبات

نود أن نعرف الآن ما هو رأيكم فى إطلالات أمل الانصارى اخبرونا عبر التعليقات.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *