ملابس محجبات تركية من وحى الفاشنيستا زينب

أ / نسمة أحمد البهنسى

ملابس محجبات تركية من وحى الفاشينيستا زينب نقدم إليكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة رائعة من أجمل أزياء المحجبات التركية من وحى الفاشينيستا زينب، تعد مدونة الحجاب التركية زينب واحدة من أهم مدونات الموضة على موقع إنستغرام حيث يتابعها الكثير من الفتيات لأنها تتمتع باستايل خاص فى انتقاء قطع الأزياء الخاصة بها.

والجدير ير بالذكر أنها ترتدى أجمل ملابس محجبات ولكن على الطريقة التركية وقد يوجد العديد من الفتيات المحجبات اللواتى يعشقون الأزياء التركية وطرق تنسيقها مع الحجاب لذا يقومون بمتابعتها لأنها تتميز باطلالات عصرية أنيقة لذلك يجب عليكى متابعتنا لمعرفة أحدث صيحات الموضة التركية من خلال الفاشينيستا زينب.

أزياء الفاشينيستا التركية زينب

تعتمد الفاشينيستا المحجبة زينب على الكثير من الأزياء العملية والمريحة والتي تتماشى معك فى جميع الأوقات حيث أنها تقوم بارتداء الملابس الرسمية مثل الجيب والبليزرات بالإضافة إلى الأزياء الكاجوال التى تليق باطلالتك فى الجامعة ويمكنك أن تستلهم اطلالتك منها كارتداء البناطيل الجينز ذات القصات الواسعة والتى تواكب صيحات الموضة هذا العام 2020.

لا سيما أنها تعتمد على ألوان فاتحة مميزة مثل ألوان الباستيل الناعمة إلى جانب الألوان الترابية الهادئة مثل البنى بجميع تدرجاته.

أزياء المحجبات الفاشينيستا زينب

نبدأ مع أولى إطلالتها والتى اعتمدت فيها على لوك كاجوال حيث ارتدت صيحة السويت شيرت الطويل والأوفر سايز بدرجات البينك و نسقته مع بنطلون اسكينى اسود و كوتشى رياضى ذات اللون.

أزياء محجبات تركية

أما فى إطلالة أخرى فقد اعتمدت على الجاكيت البامب الطويل الكت ليتماشى مع موضة خريف وشتاء 2020.

أزياء محجبات تركية

مدونة الموضة زينب قد اعتمدت على الكارديجان الطويل والمزين حزام الخصر من نفس الكارديجان واختارته بدرجات الرمادى الداكن مع بنطلون جينز أزرق ممزق واكملت الاطلالة بكروس أسود وهاف بوت أبيض.

أزياء محجبات تركية

المعطف الخريفى يعتبر من أبرز القطع هذا الموسم فهو يمكنك تنسيقه مع أكثر من لوك كما نرى أنها ارتدته هنا ذات نقشات المربعات مع ليجن اسود وكوتشى أسود.

أزياء محجبات تركية

موديلات ملابس محجبات تركية

نرى تنسيقا رائعا فى ألوان هذا اللوك والذى قد يمنحه القوة حيث أنها نسقت درجات الأزرق مع الأصفر والأبيض إلى جانب الاسود.

أزياء محجبات تركية

إطلالة خريفية أنيقة حيث اعتمدت فيها على المعطف الطويل بدرجة الأسود مع حزام الخصر من نفس المعطف ونسقت بوت أسود معه.

أزياء محجبات تركية

إطلالة أخرى باللون الاسود أيضا حيث أنها نسقت الفيست الطويل مع جيب بليسيه مخططة باللونين الأبيض والأسود مع حزام جلد حول الخصر وحجاب بدرجات البيج.

أزياء محجبات تركية

كما أنها نسقت الفيست الطويل والذى يعتمد على صيحة الأوفر سايز بدرجات الأصفر والرمادي مع بنطلون قماش مخطط.

أزياء محجبات

أزياء محجبات موضة خريف 2020

اذا كنتى تفضلين اللون الأحمر في إطلالتك فأعتمدى هذه الإطلالة التى تحتوى على جاكيت مبطن مع بنطلون قماش واسع وتوب باللون الأبيض و كوتشى رياضى.

أزياء محجبات تركية

نسقي البنطلون الكاروهات مع سويت شيرت أوفر سايز بدرجات الوردى.

أزياء محجبات تركية

والآن نود أن نعرف ما هو رأيك فى إطلالات الفاشنيستا زينب وهل أعجبتك ازيائها أخبرينا عبر التعليقات.