التخطي إلى المحتوى

تطبيقات اختراق الواي فاي WiFi للاندرويد بدون روت عبر موقع محتوى، فى ظل انتشار تطبيقات اختراق الواى فاى خلال الأونة الأخيرة بين ملايين مستخدمى الهواتف الذكية للاندرويد، أصبح الفضول لدى عدد كبير من الناس حول معرفة أفضل أنواع التطبيقات التى يمكن تحميلها واستخدامها للدخول على شبكات الإنترنت مجانا بدون دفع أى تكاليف مادية.

فمن المعروف ان تطبيقات الإختراق تحتاج إلى صلاحيات الروت حتى يمكن استخدامها، ولكن تأخذ هذه التطبيقات صلاحيات منخفضة من نظام التشغيل عن التطبيقات التى تعمل بروت، لذلك دعونا اليوم نتطرق معكم فى الحديث حول توضيح تطبيقات اختراق الواى فاى التى تعمل بدون الحاجة إلى روت على الهواتف الذكية التى تدعم نظام الأندرويد، فتابعوا معنا التفاصيل خلال السطور التالية.

تطبيق Wpa Wps Tester Premium

تطبيق Wpa Wps Tester Premium

يعد تطبيق Wpa Wps Tester واحد من أفضل تطبيقات اختراق شبكة الواى فاى على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد بدون الحاجة إلى روت للجهاز، ولكن يجب العلم بأنه لن ينجح مع كافة الشبكات بنسبة 100% ولكنه قادر على اختراق معظم الشبكات ويمكنك من معرفة كلمة المرور الخاصة بالشبكة التى ترغب فى اختراقها.

ويعتبر أيضاً من التطبيقات البسيطة والتى يمكن التعامل معها بسهولة بدون تعقيد، ويتوفر على متجر جوجل بلاى أكبر المتاجر الإلكترونية المعروفة بين عدد كبير من الناس فى كافة انحاء العالم، ويمكنك من الإطلاع على كافة البيانات والمعلومات المتلعقة به قبل تحميله على الجهاز، بالإضافة إلى أنه متوفر بشكل مجانى تماما ولا يتم دفع أى اموال مقابل تحميله او استخدامه.

تطبيق WPS Connect

جاء تطبيق WPS Connect ضمن التطبيقات التى تعمل على اختراق شبكة الواى فاى بسهولة، فهو متوفر على متجر سوق بلاى مجانا مثل باقى التطبيقات التى تحدثنا عنها معكم، ويمكن تحميله والتعامل معه بدون تعقيد، فقد حصل على عدد مرات تثبيت كبيرة بين المستخدمين فى كافة أنحاء العالم، بالإضافة إلى أنه حظى بشهرة وشعبية كبيرة بين المستخدمين فى كافة أنحاء العالم.

تطبيق AndroDumpper

تطبيق AndroDumpper

قد تحدثنا معكم جميع متابعى موقع محتوى فى إحدى المقالات السابقة عن تطبيق AndroDumpper لإختراق شبكات الواى فاى بالتفصيل، فقد ذكرنا لكم أنه من أفضل التطبيقات التى يمكن الإعتماد عليها للحصول على الرقم السرى الخاصة بالشبكة التى ترغب فى اختراقها، كما أنه لا يقل أهمية عن التطبيق السابق ويمكن التعامل معه بسهولة وبدون تعقيد للدخول على الإنترنت مجانا.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة أفضل تطبيقات اختراق شبكات الواى فاى ومعرفة كلمة المرور الخاصة بالشبكة التى تريد اختراقها وذلك بإستخدام الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويدن حيث يهمنا بكل جدية أن نعرف أراء التجارب السابقة فى هذه التطبيقات ومميزاتها وعيوبها حتى يستفد منها المستخدمين الجدد بالتعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *