أقوي 10 تطبيقات اختراق الواي فاي WiFi مجاناً

كتب : أمنيه البسيوني

ما هي أقوي تطبيقات اختراق الواي فاي WiFi وما أهم التطبيقات التي تساعد على ذلك؟ حيث يلجأ العديد من الأشخاص إلى سرقة الإنترنت من الآخرين من خلال عدة طرق، لذا من خلال موضوعنا اليوم سوف نتعرف سويًا على الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها سرقة واي فاي الشبكات الأخرى بشكل مفصل عبر السطور القادمة.

كيفية سرقة WiFi

هناك طريقة مضمونة يمكن من خلالها فتح أي شبكة واي وفاي بكل سهولة.. دون استخدام البرامج والتطبيقات، ويمكن ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يتم الدخول إلى إعدادات الهاتف المحمول، ومن ثم الانتقال إلى الضبط.
  2. يتم الدخول إلى شبكات “الواي فاي“. Wi-fi
  3. يتم البحث عن أقرب شبكة واي فاي قريبة.
  4. في حالة إيجاد الشبكة المراد الارتباط بها، يتم حفظها.
  5. بعد ذلك يتم كتابة كلمة السر التي تتعلق بالشبكة، ومن ثم يتم كتابة Admin.

لا يفوتك أيضًا:  كيفية اضافة شبكة واي فاي مخفية للأندرويد

تطبيقات اختراق الواي فاي مجاناً

بعد أن تعرفنا على طريقة تقليدية لسرق شبكة الإنترنت.. نقدم لكم من خلال هذه الفقرة أهم التطبيقات التي تساهم في سرقة الإنترنت مجانًا والتي سوف نتعرف عليها بشكل مفصل كما يلي:

1- تطبيق wifi hacker

 كيف أسرق واي فاي

واحد من أهم التطبيقات التي بإمكانها أن تساهم في سرقة الإنترنت بكل سهولة، وهو يحتوي على العديد من المميزات التي تتمثل فيما يلي:

  • يعد من التطبيقات المجانية التي تقدم الخدمات دون دفع أي رسوم اشتراك لذلك، حيث يمكن تحميل البرنامج من على جوجل بلاي ستور.
  • يعمل على توفير إمكانية سرقة الواي فاي من الأماكن المختلفة بطريقة سهلة دون مواجهة عناء أو جهد بالنسبة للمستخدم.
  • يساهم في استعادة كلمة المرور المفقودة لشبكة الإنترنت، والعمل على وضع كلمة مرور جديدة في نفس ذات الوقت.
  • يعمل على إظهار كلمة السر الخاصة بشبكة الواي فاي.. دون التعرض إلى المشكلات التقنية.
  • يدعم العديد من أجهزة المودم المختلفة بجميع أنواعها.

يمكن الحصول على البرنامج من خلال تحميله من على الرابط التالي: https://tinyurl.com

2- برنامج Kali Linux Nethunter

 كيف أسرق واي فاي

واحد من أفضل التطبيقات التي تساهم في اختراق الأنظمة المختلفة للإنترنت، ويأتي هذا البرنامج على رأس القائمة الصادرة من Offensive Security.. يتميز بكونه يساعد على سرقة الواي فاي بدون روت على أجهزة الأندرويد، وذلك من خلال إطلاق أداة Wifite من أجل البدء في عملية الاختراق.

كما يحتوي على العديد من الإعدادات التي تساهم في التعامل مع الملفات المعقدة.. لذا يعد من أهم التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها في سرقة الإنترنت..

يمكنك التعرف أكثر على البرنامج من خلال زيارة الرابط الخاص به: www.kali.org.

3- تطبيق Aircrack-ng

 كيف أسرق واي فاي

واحد من أهم التطبيقات التي تساهم في اختراق شبكات الإنترنت المختلفة، بدون روت حقيقي.. ويتميز بكونه يحتوي على العديد من الأدوات اللازمة التي تساعدك في اختراق الأمان الخاص بالشبكات.. كما أنه من أسهل التطبيقات التي يمكن استخدامها على أجهزة الأندرويد.

لا يفوتك أيضًا:  طريقة البحث عن شبكات واي فاي المجانية للاندرويد

4- برنامج Shark For Root

يعد بمثابة أفضل نسخة من التطبيقات التي تساهم في المرور إلى شبكات الإنترنت وتطوير البروتوكولات الخاصة بالاتصالات.. ويختص بأجهزة الأندرويد التي قد تم استخدام روت لها.

يجب العلم أن المستخدم سوف يحتاج إلى Wireshark، على الجهاز الخاص به.. وذلك من أجل فتح التفريغ، أما في حالة إذا كان يرغب في معاينة الأمور، فيمكنه أن يقوم باستخدام Shark Reader على الهاتف المحمول.

كما يمكنك تحميل البرنامج من خلال زيارة الرابط التالي: https://apkpure.com

5- تطبيق Zanti

 كيف أسرق واي فاي

واحد من أهم التطبيقات التي تساهم في اختراق الحماية الخاصة بالشبكات المختلفة، ويمكن أن يتم استخدامه أيضًا من أجل اختراق الأجهزة المحمولة.. لذا فهو من أهم التطبيقات التي تساهم في اختراق شبكات الأندرويد بدون روت.

كما يمكن أن يتم استخدامه من أجل عدم وصول الهاكر إلى مواقع الويب أو السيرفر ويتم تحميل التطبيق من خلال زيارة الرابط التالي: https://www.zimperium.com

6-  Reaver for Android

يساعد على الوصول إلى كلمة المرور الخاصة بشبكات الإنترنت المختلفة، ويتم استخدامه على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد، كما يعمل على معرفة أجهزة الراوتر التي تقوم بدعم WPS من تلقاء نفسه.

كما يحتوي على واجهة بسيطة في الاستخدام وتحتوي على كافة الإعدادات اللازمة من أجل الوصول إلى الهدف المطلوب.

يستخدم في القيام بهجوم عنيف على العديد من أرقام PIN التي يتم تسجيلها على WPS، ويساهم في الحصول على كلمات المرور التي من النوع WPA / WPA2، وثبت من خلال التجارب السابقة، أنه قادر على الوصول إلى كلمة السر الخاصة بالشبكات في غضون ساعتين إلى خمس ساعات فقط.

يتم تحميل التطبيق من خلال زيارة الرابط التالي: malavida.com

7- برنامج Nmap

في إطار إجابة كيف أسرق واي فاي.. نقدم لكم واحد من أهم تطبيقات اختراق الشبكات الخاص بأجهزة الأندرويد، وهو يستخدم في العديد من الخدمات المختلفة مثل الحصول على جدران الحماية المتاحة، وإلقاء نظرة على المضيفين، ويعد من أهم التطبيقات التي تعمل بدون روت.

يتميز بإمكانية استخدامه على منصات ويندوز ، ويتم تحميله من خلال الرابط : nmap.ar.uptodown.com

8- WPA WPS Tester

واحد من أشهر التطبيقات التي تساهم في اختراق شبكات الإنترنت، وقد تم العمل على تطويره بهدف مسح شبكات الواي فاي للبحث عن نقاط الضعف.

يعرف هذا التطبيق بالقدرة الفائقة على اختراق حماية الواي فاي، حيث إنه يعمل على اختبار الاتصال الخاص بالوصول إلى WPS PIN.. ويمكن من خلال ذلك أن يتم استخدام خوارزميات مختلفة تتمثل فيما يلي: Zhao، وBlink، وAsus، وArris، وغيرها.

يتطلب وجود أندرويد 4.0، لتحميل التطبيق من خلال الرابط : play.google.com/store//details?id=com

9- تطبيق Arspoof

واحد من أهم التطبيقات التي تساهم في اختراق شبكات الواي فاي للأندرويد بدون استخدام روت.. ويساعد في تعديل كلمة السر الخاصة بالشبكة الخاصة بك.. لكن الصفحة الخاصة به لا تساعد في تثبيت الأداة بشكل مباشر على الهاتف المحمول، لذا يمكن الاستعانة ببناء APK.

لا يفوتك أيضًا:  كيفية اخفاء شبكة الواي فاي SSID والاتصال بها

10- تطبيق Netspoof

من أشهر التطبيقات التي تساعد في سرقة الإنترنت، بالإضافة إلى أنه يسمح للمستخدم بالتلاعب في العديد من مواقع الويب على الأجهزة الخاصة بالمستخدمين الآخرين.. من خلال استخدام الهاتف المحمول الخاص به.

يحتاج إلى صلاحيات الروت من أجل استخدامه، كما يمكن استخدام أهم أنظمة التشغيل المتخصصة مثل CyanogenMod.. لاستخدام التطبيق بشكل سلس على الهاتف المحمول.. يتميز هذا التطبيق بكونه يساعد على توجيه مواقع الويب إلى العديد من الصفحات الأخرى، كما يساهم في التخلص من الكلمات العشوائية من المواقع.

هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها سرقة الواي فاي من الشبكات المتنوعة.. على الرغم من أنها طرق غير مشروعة إلا أنها تستخدم من قبل الكثيرين.

تعليقات (1)

1 تعليقات
  • Mabkhot
    منذ أسبوع واحد

    اريد خطوات العمل علئ افضل تطبيق تصفح مجانا

    رد