ما هي ديانة ميليسا دونجل ومن هو زوجها الحالي؟

أ / عمرو عيسى

تعتبر ميليسا دونجل من أبرز الممثلات التركيات التي ظهرت على الساحة الفنية في الفترة الأخيرة حيث استطاعت أن تلفت الأنظار إليها منذ ظهورها وذلك بسبب حضورها المميز بالإضافة إلى الموهبة الكبيرة التي تتمتع بها الأمر الذي جعلها تشارك في العديد من الأعمال المتميزة التي لقت استحسان الكثيرين في أخر عشر سنوات وكانت ميليسا دونجل واحدة مما كان لهم حضور مميز في هذه الأعمال.

معلومات عامة عن ميليسا دونجل

ما هي ديانة ميليسا

بالرغم من ميليسا دونجل لا تملك سجل كبير من الأعمال الفنية إلا أن سيرتها الذاتية مليئة بالأسرار والخفايا الذي يرغب محبيها ومتابعيها بالاطلاع عليها حيث يمكن توضيح أهم النقاط في مسيرتها الفنية بشيء من التفاصيل.

أولًا: السيرة الذاتية لميليسا دونجل

الاسم بالعربي ميليسا دونجل
الاسم بالتركي Melisa Döngel
العمر 25 أكتوبر 1999م
محل الميلاد إسطنبول، تركيا
الجنسية تركية
الديانة مسلمة
الحالة الاجتماعية عزباء
الوزن 50 كجم
الطول 170 سم
لون الشعر أصفر
لون العيون خضراء
المؤهل الدراسي أكاديمية عثمان ياموري ديريلي للفنون
بداية مشوارها الفني منذ عام 2014 حتي الأن
الهواية رياضة السباحة
المهنة ممثلة

لا يفوتك أيضًا:  ما هي ديانة سيريناى ساريكايا ومن هو زوجها

ثانيًا: نشأة ميليسا دونجل

بعد معرفة الإجابة على ما هي ديانة ميليسا دونجل يمكن معرفة بعض المعلومات الهامة التي تخص نشـأة الفنانة ميليسا دونجل، حيث تعتبر من ضمن الوجوه الشابة التي لفت الأنظار بشكل كبير مع ظهورها الأول على الساحة الفنية بتركيا.

ولدت ميليسا في إسطنبول لأم روسية وأب تركي حيث ظهر شغفها بالتمثيل منذ الصغر الأمر الذي جعلها ترتبط بشكل أكبر بالممثلات الذين كانوا على ساحة في ذلك الوقت.

لم تكن رغبة ميليسا في أن تكون طبيبة نفسية عن تحقيق حلمها في التمثيل حيث التحق بأكاديمية عثمان ياموري ديريلي للفنون لتكون أول خطوة جادة لها تجاه تحقيق حلمها.

قد صرحت ميليسا من قبل أن مثلها الأعلى في التمثيل هو الفنان العالمي جوني ديب وهو ما جعلها تعشق التمثيل منذ طفولتها وهو الأمر الذي ساعدها على تطور موهبتها بجانب الورش والكورسات التمثيلية التي قد حصلت عليها في ذلك الوقت.

لا يفوتك أيضًا:  بالصور .. من هي دنيا بطمة وما هو شكلها قبل وبعد التجميل

  مسيرة الفنانة ميليسا الفنية

كان الظهور الأول لميليسا على الساحة الفنية من خلال الدراما التركية عن طريق مسلسل “أليف”وذلك في عام 2014م وهو الذي شهد البداية الحقيقية النجمة صاعدة تنبأ لها الجميع بالمستقبل الباهر.

شاركت ميليسا بعدها في مسلسل الأزقة الخلفية الذي استطاع أن يحقق نجاحًا لا بأس به في تركيا والوطن العربي وقتها حيث تعتبر ميليسا واحدة من النجوم الذين استطاعوا لفت الأنظار في هذا المسلسل.

بحلول عام 2018م استطاعت ميليسا أن تحقق تقدم كبير في مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها في مسلسل حكايتنا حيث استطاعت أن تشارك مع العديد من النجوم المتميزين في تركيا مثل بوراك دينيز ونسرين كافادزاد وهازال كايا.

مشاركة ميليسا مع هؤلاء النجوم في مسلسل حكايتنا كان نجاح كبير لها حيث ساعدها بالظهور بشكل أكبر للجمهور التركي وأيضًا للجمهور في الوطن العربي وذلك بسبب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل وقتها.

لم تحظي ميليسا بأعمال عديدة خلال مسيرتها الفنية التي مازالت في بدايتها لكن بمجرد النظر لهذه البداية فلا شك أن ميليسا واحدة من أبرز النجوم الصاعدين في الدراما التركية ومن ثم ينتظر الجمهور منها الكثير.

كل ما يخص الزوج الحالي لميليسا دونجل

من خلال معرفة ما هي ديانة ميليسا دونجل يمكن الاطلاع أيضًا على الزوج الحالي لفنانة ميليسا وهو الأمر الذي قد صرحت به من قبل على وسائل الإعلام.

صرحت ميليسا أنها لا تربطها أي علاقة عاطفية في الوقت الحالي حيث كل ما يثار حولها من ارتباط او أن هناك علاقة عاطفية جديدة قد تقبل عليها ميليسا في الفترة القادمة ما هو إلا محض اشاعات وليس له أي أساس صحيح.

وأضافت أنها تفكر في مشوارها الفني في هذا الوقت حيث مازال أمامها الكثير لتحققه في مسيرتها الفنية التي بدأت للتو ولذلك لا مجال للتفكير في أ علاقة عاطفية في الوقت الحالي.

ظهور ميليسا في الدراما التركية بشكل متميز ومن ثم لفتها للأنظار جعل هناك العديد من لمعجبين لها سواء في تركيا أو في الوطن العربي وهو ما جعل الجميع يتساءل عن الحالة العاطفية لميليسا الأمر الذي قد كشفته ووسائل الإعلام بكل وضوح.

وسائل اتصال الفنانة ميليسا دونجل

تحاول ميليسا دائمًا تتواصل مع جمهورها من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وبالرغم من صغر سن الفنانة ميليسا وأنها في بداية مسيرتها الفنية إلا أنها تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة حققتها بظهورها الملفت على الشاشات.

الانستجرام من هنــــــــا

 لا يفوتك أيضًا:  من هي ميرفت أمين

أحدث صور ميليسا دونجل على الانستجرام

ما هي ديانة ميليسا

ما هي ديانة ميليسا

ما هي ديانة ميليسا

تشارك الفنانة ميليسا دائما أهم اللحظات في حياتها ويومياتها الشخصية على حياتها على الانستجرام حيث تتفاعل باستمرار مع جمهورها عن طريق نشر الصور والفيديوهات والحالات وغيرهم وهو ما جعل هناك عدد كبير من المتابعين على حسابها الشخصي على الانستجرام.

  ما هي ديانة ميليسا دونجل والذي جعل الجميع يتساءل عنها وعن حياتها الشخصية وذلك بعد ظهورها اللافت في الأعمال التي قدمتها في الدراما التركية الأمر الذي جعلها من أبرز النجوم الصاعدين على الساحة الفنية في هذا الوقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *