التخطي إلى المحتوى

اجمل تصاميم السرائر موضة 2021 نقدم إليكم الان عبر موقع محتوى مجموعة مميزة ورائعة من أجمل تصاميم السرائر المودرن التى تناسب موضة عام 2021، تتبدل موضة السرائر مع كل موسم جديد وفى هذا العام وجدنا أن موضة السرائر المودرن هى الأكثر رواجا فى عالم الديكور والاثاث.

والجدير بالذكر أن الكثير من الفتيات المقبلين على الزواج يهتمون بديكورات المنزل العصرى ويتابعون الموضة دائما وخاصة ديكور غرف النوم حيث أن هناك الكثير من انواع تصاميم السرائر الحديثة التى تناسب جميع الأذواق ونحن الآن سوف نقوم بعرض مجموعة أنيقة من أرقى تصاميم السرائر من خلال هذة المقالة تابعونا الآن.

موضة السرائر الحديثة

أن السرير يعد من أبرز قطع الديكور الداخلية التى تجذب الأنظار فى غرفة النوم لذا يجب أن نختاره بعناية لأنه يمثل الجزء المريح فى الغرفة أيضا وقد تتعدد وتختلف تصميمات السرائر الحديثة.

حيث يوجد منه السرير الكابوتنيه وهو الأكثر رواجا الآن فهو يتميز بشكله الرائع وألوانها الأنيقة التى ترضى جميع الأذواق ومن أبرز ألوانه هى درجات الباستيل الناعمة بالإضافة إلى درجات الرمادى والأسود والبيج.

كما توجد صيحة السرير ذات الشكل الدائرى والذى يناسب أصحاب الذوق الرفيع والذين يرغبون فى التجديد والبعد عن التقليد والرتابة إلى جانب الجدار الذي يكون جزء من السرير وهو يعد من أحدث صيحات الديكور 2021.

اشكال سراير مودرن 2021

تصميم راقى للسرير الكابوتنيه حيث أنه يحمل درجات اللون الأخضر الداكن وله خلفية عالية على الحائط وهو مصمم من قماش الشمواه وهو يليق مع ديكور باللون الأبيض كما نرى الآن.

شاهد أيضا:

تصاميم سرائر مودرن

غرفة نوم كلاسيك أنيقة ترضى أصحاب الذوق التقليدى وهى تحتوى على سرير كابوتنيه أيضا بدرجات البيج الداكن ومصمم من المخمل الناعم وهو يعد من أحدث أشكال السرائر.

تصاميم سرائر مودرن

اعتمدي هذها اللون الهادئ للسرير لتحصلى على راحة وأناقة مميزة حيث أنه يحمل درجات الأبيض مع البيج الفاتح وهو ذات تصميم مربع يناسب الغرف صغيرة الحجم.

تصاميم سرائر مودرن

أما إذا كنتى تبحثين عن الكلاسيكية فى ديكور غرفة النوم فاليك هذا السرير الأنيق الذى يأتى بدرجات الكافيه مع ديكور حائط بدرجات البيج خلفه أيضا.

تصاميم سرائر مودرن

أجمل موديلات السرائر الحديثة

تصميم حديث للسرير العصرى ولكنه يناسب غرف النوم ذات مساحات واسعة وهو بدرجات الرمادى مع البيج المميزة ويناسب ديكور غرفة النوم الراقى كما نشاهد.

تصاميم سرائر مودرن

أما هذا التصميم يناسب الفتيات اللواتى يفضلون ألوان الباستيل فى غرفة النوم حيث جاء السرير بهذا اللون الهادئ مع لون الحائط الذي يليق معه.

تصاميم سرائر مودرن

السرير المخمل يتميز بأنه يمنح الدفئ للغرفة ويضيف لها لمسة من الجمال والفخامة وقد جاء هنا باللون الكمونى الرائع مع خلفية من ورق الحائط.

تصاميم سرائر مودرن

ديكور غرفة نوم بدرجات الرمادى الساحر حيث يحتوى على سرير باللون الرمادى الداكن.

تصاميم سرائر مودرن

أجمل تصاميم السرائر الحديثة

اليكى هذا السرير الراقى الذى يجمع بين العصرية والكلاسيكية.

تصاميم سرائر مودرن

سرير رائع من الخشب و الكابوتنيه معا بدرجات البينك والابيض.

تصاميم سرائر مودرن

نود الان معرفة رأيك فى هذة السرائر الرائعة أخبرينا عبر التعليقات التى فى الأسفل وما هو الشكل الذي ينال اعجابك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *