التخطي إلى المحتوى

تصاميم غرف سفرة مودرن 2019 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة رائعة من أجمل تصاميم وديكورات غرف السفرة الحديثة التى تواكب موضة هذا العام، تعتبر غرفة السفرة من احدى أهم الغرف التى يجب ان تتوفر فى كل منزل لذلك يجب أن نهتم بها ونقوم بتنسيق ديكورها لأنها أصبحت الآن من الغرف التى نستقبل فيها الضيوف.

والجدير بالذكر أن لم تعد غرف السفرة ذات الطابع الكلاسيكى تسيطر على موضة هذا الموسم بل إن غرف السفرة المودرن هى الرائجة الان حيث نجد الكثير من الأشخاص يهتمون بها ويقومون بالبحث عنها ونحن سوف نعرض لكم فى هذة المقالة مجموعة من أحدث غرف السفرة.

غرف سفرة حديثة 2019

هناك الكثير من أشكال السفرة الحديثة والتى تتماشى مع جميع الأذواق حيث نجد أن السفرة ذات الطابع البوهيمى تعد من أحدث صيحات الاثاث كما يمكن تنسيق معه ديكور بسيط وأيضا توجد السفرة التى تحتوى على مقاعد مبطنة من الخلفية وهى تناسب الديكور المودرن ويقبل عليها العديد من الأشخاص.

بالإضافة الى السفرة التى تحتوى على طاولة من الرخام حيث أنها تناسب اصحاب الذوق الراقى ويمكن تنسيقها مع أى نمط من الديكور إلى جانب طاولات السفرة المصممة من الخشب والتى يمكنها أن تناسب مساحة أى غرفة.

أحدث غرف سفرة 2019

غرفة سفرة 2019 عصرية ذات استايل بوهيمى رائع التصميم الطاولة مصممة من الخشب باللون العاجى والكراسى دائرية الشكل مبطنة بالقماش ذات اللون الباستيلى يمكن تنسيقها مع ديكور بألوان هادئة كما نرى.

غرف سفرة

ديكور مميز لغرفة المعيشة حيث تحتوى على سفرة باللون الأبيض ذات طاولة مستطيلة وكراسى تحمل نفس اللون إلى جانب الإطارات الخشبية باللون البنى.

غرف سفرة

غرفة سفرة حديثة تجمع بين العصرية والفخامة حيث تعتمد على طاولة ذات تصميم مربع من الزجاج والكراسى مبطنة من المخمل بدرجات الكافيه ويمكنك تنسيقها مع لون الحائط البيج.

غرف سفرة

بعض الأشخاص يفضلون السفرة المتنوعة التصميم حيث أنها تحتوى على مقاعد مبطنة كابوتنيه من الجلد بدرجات الابيض مع طاولة من الخشب بدرجات البنى.

غرف سفرة

أحدث موديلات غرف السفرة 2019

تصميم آخر للطاولة الخشبية حيث نجدها هنا ولكن بمساحة كبيرة مع مقاعد منخفضة ذات تصميم دائرى ومتنوع حيث أنها بعضا منها من المخمل والآخر من القماش المزخرف.

غرف سفرة

سفرة مميزة تناسب الغرف ذات المساحات الواسعة حيث أنها تضم ثمانية من المقاعد وجميعها نفس التصميم باللون الأبيض.

غرف سفرة

سفرة مودرن تناسب اصحاب الذوق الرفيع وهى تضم طاولة باللون البيج مع مقاعد باللون الاسود.

غرف سفرة

سفرة صغيرة الحجم يمكنك وضعها فى المطبخ وهى تضم طاولة مستطيلة باللون البيج الداكن مع مقاعد مبطنة باللون الأزرق.

غرف سفرة

ألوان غرف سفرة مودرن 2019

سفرة مودرن شيك بدرجات البينك مع الأبيض.

غرف سفرة

تصميم عصرى للسفرة حيث أنها تحتوى على كراسى دائرية أنيقة بدرجات الرمادى.

غرف سفرة

سفرة ذات تصميم حديث باللون الأوف وايت مع مقاعد من المخمل البيج.

غرف سفرة

والآن اخبرونا عبر التعليقات ما هو رأيكم فى موديلات السفرة الحديثة وما هى السفرة التى تناسب منزلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *