التخطي إلى المحتوى

برج القوس ترتيبه التاسع بين ترتيب الأبراج عموما الثالث بين ترتيب الأبراج النارية وبرج القوس له صفات تجاذب وصفات تنافر مع غيره من الأبراج فهيا بنا نكشف أي الأبراج التي تتوافق معه وأيهما  يتنافر مع برج القوس .

توافق القوس مع برج الحمل

تجمع بين كل من البرجين علاقة جيدة جدا وذلك لان كلاهما برجين ناريين ويحملان العديد من الصفات المتشابهة بينهما مثل الاندفاع والانطلاق والحماسة والقدرة على تخطي الصعاب ومواجهتها ولكن قد يجد برج القوس مشكلة واحدة مع برج الحمل وهي أن كلاهما لا يمتلك القدرة على إيقاف الأخر وان استطاعا السيطرة على تلك المشكلة ستستمر العلاقة بشكل أفضل .

توافق القوس مع الثور

قد لا يتوافق برج القوس مع برج الثور نظرا لاختلاف الصفات بينهما لمواليد القوس لديهم العديد من الطموحات والأفكار ومبدأهم الدائم هو التجربة والتعلم من أخطائهم فليس لديهم أنانيه في اختياراتهم ولكن يمتاز برج الثور بالهدوء والتفكير الجيد قبل إتخاذ القرارات بعكس برج القوس المتسرع دائما في إتخاذ قراراته .

توافق القوس مع الجوزاء

تجمع بين البرجين علاقات أكثر من رائعة وذلك لوجود مبدأ الطموح بينهما فكلاهما يتمتع بالذكاء و امتلاك الموهبة وهذا متوافق مع برج القوس في يصعدان معا إلى الشهرة والنجاح .

توافق القوس مع السرطان

قد تتواجد بين كلا البرجين علاقة يشوبها التناقض وذلك لان كل من البرجين يحملان صفات مختلفة عن بعضهما فيتميز القوس بالإنطلاق  والاجتماعية والبحث عن كل ماهو جديد أما برج السرطان فهو برج انعزالي لا يميل الى الصخب والإجتماعية وأصدقاؤه المقربون محدودين جدا بعكس القوس المحب للصخب والإجتماعية.

توافق القوس مع الأسد

علاقة جيدة بين البرجين وإن كانت مشوبة ببعض الاختلافات فيميل القوس الى كثرة المديح والمجاملات ولكنها مجاملات صادقة ببساطة وتلقائية بعكس برج الأسد الذي يمدح ويجامل بشكل غير صادق نابع من الإطراء والإعجاب الغير صادق والسبب الرئيسي في التوتر بين البرجين هو ميل القوس التلقائية والبساطة حتى مع الغرباء وهذا بطبيعته مخالف لبرج الأسد .

توافق القوس مع العذراء

تجمع بين البرجين علاقة جيدة من ناحية الصداقة ولكن قد تكون سلبية أن أرادا الإرتباط وذلك لتمتع العذراء بالواقعية والإنضباط فهو أكثر عملية من برج القوس فهو يأخذ الأمور بجدية أكثر مع تشبثه بصغائر الأمور التي قد يتجاهلها برج القوس فهي أمور تافهة ليست بأهمية لديه فهي علاقة صداقة جيدة لا أكثر.

توافق القوس مع برج الميزان

يتميز كل من البرجين الإجتماعية وحب الناس لذا يتواجد بين كلا البرجين تفاهم عميق وقد تستمر الحياة لفترات طويلة بدون خلافات مؤثرة بينهما ولكن يتميز القوس بالصدق وقلة ميوله الى الكذب والنفاق وهذا قد يتعارض مع برج الميزان .

توافق القوس مع برج العقرب

تتميز العلاقة بين كل من برج العقرب وبرج القوس الصعوبة والشدة وذلك لإغلاق برج العقرب وغموضه و تحفظه الشديد على أسراره و مكنوناته بعكس برج القوس فهو شديد الإنفتاح حتى على من لايعرف ولكن قد يثير غموض برج العقرب إعجاب القوس ولكن هذا الإعجاب لايستمر طويلا فستظهر مع أول معاملة طبيعة برج العقرب.

توافق برج القوس مع نفسه

توجد علاقة بينهما أكثر من رائعة بسبب توافق الصفات بينهم فهما يتمتعان بالفرح وكثرة الفكاهة والضحك وستكون علاقة زواج ممتازة بينهما فهما عادة يضيف المرح والسرور في الأماكن التي يتواجدون بها وأنه عاب عليهم بعض الأهل لكثرة الضحك والتهريج ، فهما لايبالون بذلك ويرون ذلك تدخل في حياتهم الشخصية.

توافق برج القوس مع برج الجدي

قد تكون العلاقة شديدة التعقيد وعدم التفاهم بين القوس والجدي وذلك لتميز القوس الإجتماعية والبساطة وكثرة الود لمن حولهم بعكس الجدي الذي يتميز بالصرامة والجدية وهذا يظهر حتى على ملامح وجهه وتعاملاته مع الأخرين فمن النادر استمرار العلاقة بين هذين البرجين ولكن قد توجد علاقة بسبب اقتراب البرجين من بعضهما في دائرة الأبراج السماوية ولكنها قلما تحدث.

توافق القوس مع برج الدلو

تجمع بين كلا البرجين علاقة ممتازة وذلك لتوافق البرجين في البساطة والإجتماعية وقد لاينجذب كلاهما للآخر مباشرة ولكن يتواجد الحب بينهما في صورة مختلفة بدايتها صداقة قوية ثم تتحول الى حب فيما بعد أو سيتواجد الحب مع العشرة والتفاهم.

توافق القوس مع الحوت

يتميز القوس كما ذكرنا من قبل بالإنطلاق حتى مع الغرباء فهم بسطاء إجتماعيين بعكس الحوت الذي يميل الى الانعزال في أغلبية أوقاته فهم لايفضلون الصخب او التواجد في المناسبات والحفلات لذا فقد تجد العلاقة بينهما مليئة بالخلافات الدائمة من الطرفين.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *