مقدار توافق برج القوس مع باقي الأبراج الأخرى

أ / جرمين خيرت فهيم

يتمتع مواليد برج القوس بشخصية ودودة ومحبوبة فهم يتميزون بالنشاط والحيوية والمرح والفكاهة كما يتصفون بالبساطة فهم يتعاملون مع كافة الأمور بإيجابية وتفاؤل ويساعدهم هذا في حل الكثير من الأمور والمشاكل في حياتهم ويتميزون أيضاً بالكرم والطيبة وحب الخير والمساعدة

فهم لا يترددون في الوقوف بجانب غيرهم كما يتمتعون بشخصية اجتماعية ويمتلكون عدد كبير من المعارف والأصدقاء الذين يتشاركون معهم الكثير من المغامرات واللحظات الممتعة والمثيرة ويميل مواليد القوس إلى الحرية والاستقلال في كل شيء فهم يرفضون القيود كما يتصفون بالمسؤولية والديناميكية في العمل لذلك فهم يتوافقون مع الأشخاص المبدعين وذوي الخبرات في العمل.

توافق برج القوس مع باقي الأبراج

مقدار توافق برج القوس مع الأبراج النارية

مقدار توافق برج القوس مع الأبراج الهوائية

  • يشترك مواليد برج القوس مع أصحاب الأبراج الهوائية “ برج الجوزاء، برج الميزان، برج الدلو ”في علاقة مهنية مميزة ومختلفة تقوم على التناغم والتكامل والمساندة وغالباً ما يتولى مواليد برج القوس مسؤولية إبرام العقود وعقد الصفقات وإتمام التعاملات اليومية فيما يختص أصحاب الأبراج الهوائية بالأقسام والجوانب الإبداعية في العمل.
  • وعلى الصعيد العاطفي يرتبط مواليد برج القوس مع مواليد برج الجوزاء في علاقة عاطفية ناجحة وقوية تقوم على الانسجام والمشاركة والمساندة وغالباً ما تتطور العلاقة بينهم .
  • وتصل إلى حدود الزواج كما يجتمع مواليد برج القوس مع مواليد برجي الميزان والدلو في علاقة صداقة قوية ومتينة تقوم على المساندة ويتخللها أجواء من المتعة والمغامرة.

مقدار توافق برج القوس مع الأبراج النارية

  • يجتمع مواليد برج القوس مع أصحاب الأبراج النارية “ برج الأسد ، برج الحمل، برج القوس ”في علاقة مهنية ناجحة وقوية حيث يشترك أصحاب الأبراج النارية في الكثير من الصفات .
  • والتي منها النشاط والطموح والحيوية كما يمتلكون قدر كبير من المسؤولية والالتزام لذلك فهم يشكلون معاً فريقاً مميزاً ويستطيعون بلوغ أعلى المراتب والمراكز المهنية معاً كما يتجاوزون الكثير من المشاكل والصعوبات.
  • وعلى الصعيد العاطفي ينجذب مواليد برج القوس إلى مواليد برجي الحمل والأسد ويجتمعون معهم في علاقة عاطفية مميزة تقوم على الحب والمساندة يتخللها أجواء من المتعة والإثارة والمغامرة.

مقدار توافق برج القوس مع الأبراج الترابية

  • يشترك مواليد برج القوس مع أصحاب الأبراج الترابية برج الجدي، برج الثور، برج العذراء ”في علاقة مهنية ناجحة ومتوازنة حيث يتولى مواليد برج القوس مسؤولية قيادة وتسيير الأعمال والمهام التجارية.
  • كما يشرفون على مراحل تنفيذ العمل فيما يختص أصحاب الأبراج الترابية بالجوانب التخطيطية والإدارية والتفاصيل الدقيقة للعمل.
  • وعلى الصعيد العاطفي ينجذب مواليد برج القوس إلى مواليد برجي الجدي والعذراء ويرتبطون معهم في علاقة عاطفية قوية تقوم على التناغم والانسجام العاطفي والفكري والوجداني فيما يجد مواليد برج القوس صعوبة في التفاهم والانسجام العاطفي مع مواليد برج الثور.

مقدار توافق برج القوس مع الأبراج المائية

  • يرتبط مواليد برج القوس مع أصحاب الأبراج المائية “ برج العقرب، برج الحوت، برج السرطان ”في علاقة مهنية قوية تقوم على التعاون والالتقاء الفكري حيث يتم تقاسم الأدوار .
  • وتوزيع المسؤوليات ويتولى كل طرف مسؤولياته وأدواره بما يخدم صالح العمل وتقدمه كما يبذل كل طرف جهوده من أجل الارتقاء بالعمل.
  • وعلى الصعيد العاطفي يميل مواليد برج العقرب إلى مواليد برجي الحوت والسرطان وتنشأ بينهم علاقة عاطفية ناجحة وقوية يسودها الإخلاص والوفاء ولكن يتخلل العلاقة بعض المشاكل والتوترات بسبب الاختلاف في الرغبات والاهتمامات بينهم مما يهدد ثبات واستقرار العلاقة.

توافق القوس مع برج الحمل

  • تجمع بين كل من البرجين علاقة جيدة جدا وذلك لان كلاهما برجين ناريين ويحملان العديد من الصفات المتشابهة بينهما مثل الاندفاع والانطلاق والحماسة والقدرة على تخطي الصعاب .
  • ومواجهتها ولكن قد يجد برج القوس مشكلة واحدة مع برج الحمل وهي أن كلاهما لا يمتلك القدرة على إيقاف الأخر وان استطاعا السيطرة على تلك المشكلة ستستمر العلاقة بشكل أفضل .

توافق القوس مع الثور

  • قد لا يتوافق برج القوس مع برج الثور نظرا لاختلاف الصفات بينهما لمواليد القوس لديهم العديد من الطموحات والأفكار ومبدأهم الدائم هو التجربة والتعلم من أخطائهم .
  • فليس لديهم أنانيه في اختياراتهم ولكن يمتاز برج الثور بالهدوء والتفكير الجيد قبل اتخاذ القرارات بعكس برج القوس المتسرع دائما في اتخاذ قراراته .

شاهد أيضًا:  توافق الأبراج الترابية في الحب

توافق القوس مع الجوزاء

استكمالاً لحديثنا حول توافق برج القوس مع باقي الأبراج، تجمع بين البرجين علاقات أكثر من رائعة وذلك لوجود مبدأ الطموح بينهما فكلاهما يتمتع بالذكاء و امتلاك الموهبة وهذا متوافق مع برج القوس في يصعدان معا إلى الشهرة والنجاح .

توافق القوس مع السرطان

  • قد تتواجد بين كلا البرجين علاقة يشوبها التناقض وذلك لان كل من البرجين يحملان صفات مختلفة عن بعضهما فيتميز القوس بالانطلاق والاجتماعية.
  • والبحث عن كل ما هو جديد أما برج السرطان فهو برج انعزالي لا يميل الى الصخب والاجتماعية وأصدقاؤه المقربون محدودين جدا بعكس القوس المحب للصخب والاجتماعية.

توافق القوس مع الأسد

  • علاقة جيدة بين البرجين وإن كانت مشوبة ببعض الاختلافات فيميل القوس الى كثرة المديح والمجاملات ولكنها مجاملات صادقة ببساطة وتلقائية بعكس برج الأسد الذي يمدح ويجامل بشكل غير صادق.
  • نابع من الإطراء والإعجاب الغير صادق والسبب الرئيسي في التوتر بين البرجين هو ميل القوس التلقائية والبساطة حتى مع الغرباء وهذا بطبيعته مخالف لبرج الأسد.

اقرأ أيضًا:  توافق برج الجوزاء مع ماغي فرح هذا العام 2024

توافق القوس مع العذراء

  • وفي سياق الحديث حول توافق برج القوس مع باقي الأبراج، تجمع بين البرجين علاقة جيدة من ناحية الصداقة ولكن قد تكون سلبية أن أرادا الارتباط وذلك لتمتع العذراء بالواقعية والانضباط.
  • فهو أكثر عملية من برج القوس فهو يأخذ الأمور بجدية أكثر مع تشبثه بصغائر الأمور التي قد يتجاهلها برج القوس فهي أمور تافهة ليست بأهمية لديه فهي علاقة صداقة جيدة لا أكثر.

توافق القوس مع برج الميزان

يتميز كل من البرجين الاجتماعية وحب الناس لذا يتواجد بين كلا البرجين تفاهم عميق وقد تستمر الحياة لفترات طويلة بدون خلافات مؤثرة بينهما ولكن يتميز القوس بالصدق وقلة ميوله الى الكذب والنفاق وهذا قد يتعارض مع برج الميزان .

توافق القوس مع برج العقرب

تتميز العلاقة بين كل من برج العقرب وبرج القوس الصعوبة والشدة وذلك لإغلاق برج العقرب وغموضه و تحفظه الشديد على أسراره و مكنوناته بعكس برج القوس فهو شديد الانفتاح .

حتى على من لا يعرف ولكن قد يثير غموض برج العقرب إعجاب القوس ولكن هذا الإعجاب لا يستمر طويلا فستظهر مع أول معاملة طبيعة برج العقرب.

شاهد أيضًا:  توقعات جاكلين عقيقي للأبراج 2024 في العام الجديد

توافق برج القوس مع نفسه

  • وفي إطار الحديث حول توافق برج القوس مع باقي الأبراج، توجد علاقة بينهما أكثر من رائعة بسبب توافق الصفات بينهم فهما يتمتعان بالفرح وكثرة الفكاهة والضحك.
  • وستكون علاقة زواج ممتازة بينهما فهما عادة يضيف المرح والسرور في الأماكن التي يتواجدون بها وأنه عاب عليهم بعض الأهل لكثرة الضحك والتهريج، فهما لا يبالون بذلك ويرون ذلك تدخل في حياتهم الشخصية.

توافق برج القوس مع برج الجدي

قد تكون العلاقة شديدة التعقيد وعدم التفاهم بين القوس والجدي وذلك لتميز القوس الاجتماعية والبساطة وكثرة الود لمن حولهم بعكس الجدي الذي يتميز بالصرامة والجدية.

وهذا يظهر حتى على ملامح وجهه وتعاملاته مع الأخرين فمن النادر استمرار العلاقة بين هذين البرجين ولكن قد توجد علاقة بسبب اقتراب البرجين من بعضهما في دائرة الأبراج السماوية ولكنها قلما تحدث.

توافق القوس مع برج الدلو

تجمع بين كلا البرجين علاقة ممتازة وذلك لتوافق البرجين في البساطة والاجتماعية وقد لا ينجذب كلاهما للآخر مباشرة ولكن يتواجد الحب بينهما في صورة مختلفة بدايتها صداقة قوية ثم تتحول الى حب فيما بعد أو سيتواجد الحب مع العشرة والتفاهم.

اقرأ أيضًا:  توقعات برج الحوت 2024 الجديدة : حظوظ الحوت مهنياً وعاطفياً

توافق القوس مع الحوت

يتميز القوس كما ذكرنا من قبل بالانطلاق حتى مع الغرباء فهم بسطاء اجتماعيين بعكس الحوت الذي يميل الى الانعزال في أغلبية أوقاته فهم لا يفضلون الصخب أو التواجد في المناسبات والحفلات لذا فقد تجد العلاقة بينهما مليئة بالخلافات الدائمة من الطرفين.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *