التخطي إلى المحتوى
احدث ديكورات غرف معيشة 2018
احدث ديكورات غرف معيشة

احدث ديكورات غرف معيشة 2018 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة من أحدث وأرقى ديكورات غرف المعيشة المودرن والتى ترضى جميع الأذواق، غرفة المعيشة تعتبر من أهم الغرف الرئيسية التى توجد فى المنزل حيث أنها الغرفة التى يجتمع فيها جميع أفراد العائلة لوقت طويل سواء لمشاهدة التلفاز أو الاسترخاء كما نستقبل فيها الضيوف ايضا لذا يجب أن نهتم بديكورها حتى يمنحنا الراحة والهدوء.

ومن المميز أن مع صيحات الديكور الحديث وجدنا موديلات رائعة وتصاميم راقية ل Living room فهى تناسب جميع الأذواق ويوجد منها ذات تكاليف منخفضة أيضا ونحن سوف نقوم بعرض لكم مجموعة من أفضل موديلات غرف المعيشة فإذا كنتى تبحثين عن ديكور مميز تابعي معنا.

نصائح لديكور غرف المعيشة

عند اختيار غرفة المعيشة يجب أن ننظر إلى الألوان حيث يجب أن نختار ألوان متناغمة ومتناسبة مع بعضها لتضيف البهجة والراحة ومن هذة الألوان هى الدرجات الترابية الهادئة كالبنى والبيج أو الأبيض الذى يأتى على عرش الألوان بالإضافة إلى اختيار الإضاءة المناسبة لأنها من العناصر الأساسية فى الديكور.

يجب اختيار إضاءات هادئة تمنحك شعور بالراحة والسعادة ومن الممكن أن نزين الديكور بالنباتات فهى تعد موضة رائجة فى هذا الموسم فيمكنك وضعها على النوافذ الكبيرة أو فى أرجاء الغرفة إلى جانب الوسائد التى تحتوى على طبعات الأزهار.

أشكال غرف معيشة حديثة

تصميم رائع لغرفة المعيشة حيث أنها تعتمد على ديكور مودرن فيوجد بها جدار من الحجر بدرجات البنى يوضع عليه التلفاز والأرضية من الباركيه بدرجة البيج مع انتريه بدرجات الكافيه والفيروزى.

غرف معيشة

اذا كنتى تبحثين عن السعادة فى منزلك فأعتمدى هذا الديكور الذى يحتوى على ألوان حوائط بدرجات البيج والروز معا مع ستائر ذات اللون وانتريه بدرجات الباستيل الهادئة مع إضاءات خافته والأرضية مزينة بسجادة من الريش الأبيض.

غرف معيشة

ديكور هادئ لغرفة المعيشة يعتمد على ألوان ترابية متناسقة حيث أنها تضم السفرة مع الركنة فى مكان واحد بدرجات البيج مع نجفة معلقة رائعة وسجادة باللون الكافيه.

غرف معيشة

تصميم رائع الحوائط باللون الأبيض مع انتريه بدرجات البيج الداكن مع وجود لمسات من النباتات الخضراء على الحائط.

غرف معيشة

أرقى تصاميم غرف معيشة

يمكنك الاعتماد على هذا الانتريه المخملى باللون الرمادى الفاتح مع دهان جدران باللون البيج وسجادة باللون الأبيض ومرآة دائرية الشكل.

غرف معيشة

كما يمكنك تنسيق الركنة باللون البنى الداكن مع دهان حائط بدرجات الكافيه الداكن مع الأبيض وطاولة ذات اللون مع أرضية من الباركيه الرمادى.

غرف معيشة

حائط من الحجر بدرجات البيج مع مكتبة رائعة من الجبسمبورد الحديث باللون الأبيض ويمكنك تنسيق معهم صالون باللون البيج مع الأزرق.

غرف معيشة

ديكورات غرف معيشة مودرن

لكل من يبحث عن الفخامة والأناقة إليك هذا الديكور الذى يحتوى على درجات الاسود والأبيض.

غرف معيشة

أما إذا كنتى تفضلين الديكور الهادئ اعتمدى غرفة معيشة باللون الأبيض.

غرف معيشة

نختم بهذا الديكور الرائع الذى يحتوى على ألوان عصرية ناعمة.

غرف معيشة

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى ديكورات غرف المعيشة هذة وما الديكور الذى تفضليه.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن