التخطي إلى المحتوى

كورسات الجامعة الامريكية واسعارها في مصر عبر موقع محتوى, تعتبر الجامعة الأمريكية في القاهرة من أفضل الجامعات التي تعطي كورسات مختلفة في مجالات متنوعة على يد مجموعة من أفضل الكوادر التعليمية الخبيرة في العالم واليكم كورسات الجامعة الامريكية واسعارها في مصر.

كورسات الجامعة الامريكية

لمعرفة الاسعار اضغط هنا

الجامعة الامريكية في مصر تتميز بانها من الجامعات الاجنبية العريقة في مصر والتي تقدم خدماتها للجميع الطالب والخريج لانها تنظر الى المستقبل وليس الى الفئة العمرية بعينها، ولان الجامعة الامريكية في مصر تدرس مجالات مختلفة ومتنوعة تماما وكلها باللغة الانجليزية تقدم الجامعة عدد كبير من الكورسات داخل أبوابها كل عام مع عدد من الشروط والاختبارات بالتأكيد .

كورسات الجامعة الامريكية واسعارها في مصر

أسعار كورسات الجامعة الامريكية

تقدم الجامعة الأمريكية عدد من الكورسات المختلفة بأسعار متباينة، ونذكر لكم منها:

برامج تنمية المهارات الوظيفية

تكون تكلفة الكورس للمصريين 150 جنيه مصري مع اختبار درجة إجادة اللغة الإنجليزية القياسي او ما يعرف ب(SEPT)، وتكلفة الاختبار تكون حوالي 350 جنيه للمصري و 525 للأجنبي على أن يكون الاختبار قبل خمسة أيام عمل على الأقل من اليوم الأول من الفصل الدراسي.

ويتكون الكورس من 3 وحدات تعليم مستمر بسعر ألف جنيه للمصريين، 1500 جنيه للأجانب، فضلا عن المادة المكونة من 4.5 وحدات تعليم مستمر بسعر 1460 جنيه للمصريين ، 2190 جنيه للأجانب، واخيرا المادة المكونة من 6 وحدات تعليم مستمر بتكلفة مادية قدرها 1930 جنيه للمصريين ، 2900 جنيه للأجانب.

كورسات الجامعة الامريكية واسعارها في مصر

برامج تنمية مهارات اللغة الإنجليزية

هي من اهم واشهر انواع الكورسات في الجامعة الأمريكية بشكل عام وتختلف تكلفتها ما بين العام والآخر اى انها ليس لها تكلفة ثابتة ولكنها تكون عن طريق اختبار عام للغتين العربية والانجليزية .

كورسات الجامعة الامريكية واسعارها في مصر

دبلومات الترجمة

  • وهي تكون أكثر من مادة حوالي تسعة مواد ثابتة بينهما ثلاث مواد مختلفة تبعا للتخصص مثل الترجمة الاعلامية او الطبية أو القانونية والأدبية ولابد من مرور الطالب من اختبار اللغة الانجليزية والعربية معا وتكون تكلفة الاختبار 350 وكل مادة 950 جنيه مصري.
  • أما مادة الترجمة المكونة من 3 وحدات تعليم مستمر بسعر 950 جنيه للمصريين ، 1405 جنيه للأجانب.
  • و الإنجليزية للمترجمين الفوريين من 6 وحدات تعليم مستمر بسعر 1870 جنيه للمصريين ، 2805 جنيه للأجانب.
  • والإنجليزية للمترجمين من 6 وحدات تعليم مستمر بسعر 1870 جنيه للمصريين ، 2805 جنيه للأجانب.

شهادة المدرب المحترف المعتمد

  • ويصل تكلفة المادة المكونة من 6 وحدات تعليم مستمر الى 5300 جنيه للمصريين ، 7950 جنيه للأجانب.
  • أما شهادة تدريس العلوم والرياضيات باللغة الإنجليزية من 3 وحدات تعليم مستمر تكون بسعر 960 جنيه للمصريين ، 1440 جنيه للأجانب.
  • أما الشهادة الوظيفية في تدريس اللغة العربية بوصفها لغة أجنبية من 6 وحدات تعليم مستمر تكون بسعر 5300 جنيه للمصريين ، 7950 جنيه للأجانب.
  • واخيرا شهادة أساسيات تدريس اللغة الإنجليزية من 6 وحدات تعليم مستمر بسعر 5300 جنيه للمصريين ، 7950 جنيه للأجانب.

قدمنا لكم أهم و أشهر كورسات الجامعة الامريكية واسعارها في مصر مع التأكيد على ان الاسعار متغيرة لذا لابد من الذهاب الى الجامعة مباشرة.

التعليقات

  1. عايزه اعرف لو اخدت كورس انجليزى كامل هيبقى بكام واقدر احجز او اقدم فيه ازاى

  2. اريد معرفة سعر كورس اللغة الانجليزية و هل لديك كورس اوتوكاد و رفيت و 3dmax وكم اسعارهم و دبلومة pmp

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *