التخطي إلى المحتوى

اجمل ديكورات غرف معيشة للمساحات الصغيرة نقدم إليكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة من أفضل الديكورات لغرف المعيشة التى تناسب المساحات الصغيرة، مع موضة عام 2021 أصبح من الممكن تنسيق ديكور غرف المعيشة ذات المساحات الصغيرة بكل سهولة.

توجد الكثير من الأفكار الرائعة لتوظيف المساحات الفارغة واستغلالها بشكل مميز والحصول على ديكور غرف معيشة مودرن يواكب موضة هذا العصر لذلك إذا كنت تمتلكين منزل ذات مساحة صغيرة تابعى معنا الآن فى هذة المقالة لتحصلى على العديد من الأفكار لتنسيق ديكور غرفة المعيشة.

نصائح لتنسيق غرف المعيشة

عند اختيار الأثاث يجب أن تحرصي على اختيار قطع صغيرة تتناسب مع مساحة الغرفة وابتعدى عن القطع الضخمة التي تمنع الحركة أما إذا كنتى ترغبين فى اختيار أثاث كبير الحجم فعليك الاعتماد على قطعة أو قطعتين فقط كما أن ألوان دهانات الحوائط تعتبر من أهم العوامل التى تؤثر على مساحة الغرفة ولذلك ننصحك بالاعتماد على الألوان الفاتحة كالأبيض والبيج لأنهم يساعدوا فى منح الغرفة الاتساع والشعور بالراحة والسعادة.

أما بالنسبة للاكسسوارات فلا ننصحك باستخدام اكسسوارات كثيرة فى الغرفة لأنها سوف تأخذ من المساحة اما اذا كنتى تودين الاعتماد عليها فاختارى القليل منها ووزعيها بشكل متناسق مع مراعاة ترك فراغ لتشعرى بالاتساع والراحة بالإضافة إلى أن من الممكن وضع مرآة كبيرة الحجم لتعطي ضوء الغرفة وهى أيضا تساهم فى منحك مساحة أكثر اتساعا.

ديكورات غرف جلوس صغيرة

نبدأ مع هذا الديكور الرائع الذى يحتوى على كنبتين بدرجات البيج مع طاولة صغيرة باللون الأبيض ودهان حائط ذات اللون مع ستائر طويلة منسدلة إلى الأرض باللون الاسود مع نقشات بيضاء.

ديكور غرف معيشة

يمكنك وضع ركنة على شكل حرف L بدرجات هادئة مع ديكور حائط بدرجات البيج مع طاولة من الخشب باللون العاجى كما يوجد نجفة صغيرة الحجم ويمكنك أيضا وضع النباتات فى الغرفة.

ديكور غرف معيشة

وجود الارفف فى الغرفة يضيف منظر جمالى لها كما يمنحك اتساعا أيضا لذا ننصحك باعتمادها بهذا الشكل الأنيق مع تنسيق كنبة صغيرة كرسي باللون الكافيه.

ديكور غرف معيشة

اذا اردتى فى اختيار لون هادئ للحائط ننصحك باختيار هذا اللون وتنسيق معه ركنة بدرجات الأزرق الداكن مع نجفة باللون الذهبى بسيطة ستائر بلون فاتح.

ديكور غرف معيشة

غرف معيشة صغيرة مودرن

استايل آخر للركنة صغيرة الحجم يمكنك وضعها فى الغرفة مع القليل من الإكسسوارات كما نرى.

ديكور غرف معيشة

ديكور راقى هادئ يحتوى على اللون الأبيض مع البيج وهو يضم كنبتان فقط واحدة بدرجات الرمادى والأخرى بيضاء مع وجود مرآة كبيرة.

ديكور غرف معيشة

غرف معيشة بسيطة وجميلة

واذا كنتى تفضلين درجات الباستيل الناعمة فاليكي هذا الديكور الذي يحتوي على مجموعة مميزة من الألوان المتناسقة.

ديكور غرف معيشة

اعتمدي اللون الأبيض فى دهان الحوائط ونسقي معه كنبة كبيرة مع مقعدان إحداهما بالرمادى والآخر بالبيج الفاتح مع ستائر ناعمة وطاولة ذات شكل مستطيلى.

ديكور غرف معيشة

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى ديكور غرف المعيشة للمساحات الصغيرة وما هو التصميم الذي جذب أنظار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *