التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية الفستان في المنام عبر موقع محتوى, رؤية الفستان هي واحدة من الرؤى التي يتفاءل بها الكثيرين خاصة من السيدات حيث أن رؤية الفستان تحمل العديد من الدلالات والتفسيرات التي تحمل الخير حيث أنه يدل على سعادة وفرحة وسماع أخبار طال انتظارها، ولكن يختلف تفسير رؤية الفستان في المنام حسب حالة الفستان الذي شاهده الشخص في منامه ولونه، وكذلك حسب ما إذا كان الشخص الرائي رجل أو سيدة أو فتاة عزباء.

تفسير الفستان بالمنام لابن سيرين

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا شاهد الرجل في منامه أنه يقوم بشراء فستان ابيض اللون وكان هذا الرجل أعزب دلت هذه الرؤية على الزواج عن قريب، إما إذا كان متزوج دلت هذه الرؤية على أنه سوف ينجب عن قريب وسوف يسمع إخبار سعيدة.

إما إذا رأى أنه يقوم بشراء فستان قصير لزوجته دلت هذه الرؤية على الخلافات والمشاكل بينه وبينه زوجته وأن سرًا لهم سوف يعلن ويذاع، أما إذا كان لون الفستان أخضر دل على الحصول على مال كثير.

تفسير الفستان في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها ترتدي فستان زفاف دل هذا على زواجها عن قريب من شخص تحبه كثيرًا وسوف تحقق كل ما تتمناه في حياتها، أما إذا رأت أنها ترتدي فستان احمر اللون دل ذلك على أنه سوف يتقدم لها عريس كان متزوج من قبل.

أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها ترتدي فستان ازرق فإن هذه الرؤية من الرؤى المحمودة حيث أنها سوف تتزوج من شخص غني وذو منصب كبير، أما الفستان الأسود فيدل على الزواج من رجل فقير.

تفسير الفستان في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بشراء فستان جديد ولكنه كان قصير جدًا دلت هذه الرؤية على أنها مقصرة في شؤون بيتها وشؤون أسرتها، أما إذا رأت السيدة في منامها أنها تقوم بشراء فستان طويل يسترها وكان ابيض اللون دل ذلك على أنها سوف تسمع الكثير من الأخبار السعيدة والمفرحة.

أما إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها ترتدي فستان احمر اللون دل ذلك على أنها سوف تحمل عن قريب، إما إذا رأت أنها ترتدي فستان اسود اللون دل ذلك على أنها سوف تعاني من مشاكل كثيرة في حياتها وقد تصل إلى الطلاق.

تفسير الفستان في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها ترتدي فستان طويل وكان هذا الفستان ابيض اللون دل ذلك على أنها سوف تنجب ذكر، إما إذا كان الفستان قصير دل هذا على أن المولودة ستكون أنثى.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

التعليقات

  1. حلمت بان خالتي تعطيني فستانها القديم لكي البسه ولونه احمر مخطط بالاسود .. وهي في الحقيقة حامل .
    مامعنى هذا الحلم

  2. السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ
    رات زوجتي في المنام انها ذهب لمحل واشترت فستان وردي اللون واعجبها كثير وكان زرار الكم لا يتقفل

  3. هل يعتبر حلم ام اضغاث احلام كنت اقرى سوره طه بنيه زواج بعدين كذا غفيت وشفت في المنام فستان لون وردي بس ماعجبني وراني فستان ثاني لون رصاصي يلمع كان يجنن بعدين قمت لا اعلم هل هي اضغاث احلام ان لا

  4. السلام عليكم انا فتاة عزباء حلمت انا وأهلي نروح لمكان كأنه تراث واشوف بنت عمتي تطلع من المكان بدون عبايه ولابسه فستان قصير لونه أخضر وبعد بنات عمتي ثنتين لبسات فستان طويل بدون عبايه وانا بدون عبايه وشبه قصيره لونها قريب من الأبيض وكنت ابي ادخل المكان

  5. حلمت أن زوجة اخى انجبت ولد ع الرغم من أنها لم تكن حامل وأنها انجبت منذ 4 اشهر بنوته

      1. أختي متزوجة وحلمت بي أنني أهديها فستان أبيض قصير وأنا غير متزوجة ما تفسيره أرجو الرد

        1. الحلم بيدل علي قدوم الفرحه ويبشر بانتهاء المشاكل واكتمال خير ورزق ان شاء الله خير والله اعلم

  6. السلام عليكم
    رأيت في المنام أنني أبكي حزنًا على وفاة زوجي ولا أرغب بالاختلاط بالناس او الوجود مع أحد وكأنني كنت أجلس بمكان فيه صخر.. ثم فجأة رأيتني أنتعل حذاء له كعب عال جدًا وأمشي فيه بثبات ثم أركض وأنا أنتعله بسهولة.
    وعلى الحذاء أرتدي فستان أحمر قاتم ومن عليه أرتدي كنزة بيضاء اللون ثم جاءت امي تكلمني أنني يجب أن أكف عن الإنزواء والالتفات لابنتي والخروج للناس خاصة وأننا كنا سنخرج لمكان ما.
    خرجنا وأظنني كان معي ابنتي الصغيرة، ثم جاء عدد من الناس يبتسمون ويرقصون، ودعتني واحدة من الفتيات للمشاركة فقمت وابتسمت وأخذت أحركم قدمي معهم ولكن الغريب لم يكن هناك صوت موسيقى أو غيرها… ثم تركتهم وخرجت ولا أتذكر جيدًا لماذا تركتهم ولكن كان هناك الكثير من الشباب فتيان فتيات وخضرة من حولي.

    الحالة الاجتماعية: أرملة وأعول ابنتي وأعاني افتراءات من أهل زوجي المتوفي

    1. أختي متزوجة وحلمت بي أنني أهديها فستان أبيض قصير وأنا غير متزوجة ما تفسيره أرجو الرد

  7. السلام عليكم
    انا عزباء
    واختي الكبيره متزوجه
    امس قراءة سورة الفاتحه ونمت
    رايت في المنام ان صارت مشاجرة بيني وبين اختي الكبيره وبعدين اشوف اني اهديها فستان احمر و انا البس فستان زفاف ابيض كان مفتوح عند الصدر كنت اقول ما يناسب هذه الفستان
    ممكن التفسير يكون واضح

    1. مفاجأة سارة رح تحدث لك ربما حصولك على امر تسعين اليه لسنوات او يكشف لك امر كان غامض بالنسبة لك والله اعلم

  8. السلام عليكم
    رأيت فى المنام البارحة أن خالتي نجاة تهديني فستان طويل شتوي كان أخضر اللون عندما اشترته لي وبعد ذلك أصبح لونه يميل للازرق وكنت ارتدي فستان صيفي طويل أسود مخطط بالأحمر وطويل وكان أيضا هدية من خالتي نجاة

  9. السلام عليكم. حلمت بان صديقتي تهديني فستان لونه دمي وليس احمر وكان الفستان جميل وضخم عندما ارتديته

  10. السلام عليكم ،فتاة عزباء
    رايت في المنام انني واخواتي سنذهب لعرس ،فذهبت واشتريت فستان اعجبني كثيره عندما اشتريته وعندما رجعت للبيت وبدات اجهز نفسي ولبسته لم يعجبني وندمت انني اشتريته تم ووقفت امام المراه وعملت تسريحة لشعري وقليل من المكياج فرايت نفسي جميلة جدا وبدات ارى الفستان جميل جدا ايضا ولبست عقد وردي جميل في عنقي وكان الفستان لونه ابيض مع ازرق سماوي فقالت لي اختي وامي ان الفستان اصبح جميلا جدا بعد تسريحة شعرك ،وكان هناك شعر خفيف في صدري غطيته بالفستان ،ورايت اخواتي يرتدين فساتين امام المراه ايضا ،اخواتي واحده متزوجه والاخرى عزباء

  11. رأيت أنني عروسة وارتدي فستان زفاف اسود ولكن لم أري العريس وغالبا العريس ليس زوجي بل واحد غريب ورأيت أن بنت خالتي المتوفية تحضر الفرح وتسلم عليا وكنت فرحة بها وحضنتها ماتفسيره علما بانني زوجة وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *