التخطي إلى المحتوى
أفضل تطبيقات VPN المجانية على اندرويد
تطبيق Avira Phantom VPN

أفضل تطبيقات VPN المجانية على اندرويد عبر موقع محتوى، قبل الحديث عن تطبيقات VPN دعونا نتعرف معكم عن معنى الكلمة أولا فهى اختصار لجملة Virtual Private Network، وهى عبارة عن تصفح المواقع والتطبيقات المحجوبة بطريقة أمنة والإستفادة بكافة المكالمات المجانية على مواقع التواصل الإجتماعى التى يتم حدجبها فى العديد من الدول مثل الواتساب، الفايبر، السكايب، الماسنجر، الايمو وغيرها من التطبيقات الأخرى التى انتشرت بشكل كبير خلال الأونة الأخيرة.

والجدير بالذكر أن استخدام تطبيقات الفى بى ان لا يسبب لك أى نوع من الضرر او المشاكل فى حالة اخفاء الهوية الخاصة بك على الإنترنت وبالتالى يمكنك الوصول إلى كافة المواقع المحجوبة فى بلدك بسهولة، وبالتالى تحمى نفسك عند استخدام هذه التطبيقات لأنها تعد مخالفة لقوانين الإنترنت فى بعض الدول ولا يسمح بالدخول عليها، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح أفضل تطبيقات VPN المجانية على اندرويد.

تطبيق Opera Free VPN

تطبيق Opera Free VPN

يعد تطبيق Opera Free VPN أحد تطبيقات الفى بى ان المشهورة بين عدد كبير من المستخدمين، حيث يسمح لك بالدخول على المواقع المحجوبة فى العديد من الدول، فهو بدعم العديد من الإصدارات المختلفة للهواتف الذكية مثل الأندرويد و iOS أيضا، كما يحافظ على خصوصية المستخدمين ويوفر لهم الأمان والحماية الكاملة.

تطبيق Hola VPN

يعد تطبيق Hola VPN أحد التطبيقات المجانية التى تعمل على فك الحظر عن المواقع والتطبيقات المحجوبة على الإنترنت، كما يعمل على حماية البيانات الخاصة بك وعدم وقوع أى نوع من الضرر عليك، كما يعمل على سهولة الوصول إلى المحتوى الذى تبحث عنه فى بلدك بسهولة.

تطبيق Avira Phantom VPN

والجدير بالذكر أن تطبيق Avira Phantom VPN ضمن تطبيقات الفى بى ان المعروفة بين عدد كبير من الناس، حيث قدمته شركة افيرا حتى يساعد المتصلين بالإنترنت على الحفاظ على كافة البيانات والمعلومات المتعلقة بهم وعدم القدرة على اختراقها من الأخرين وخاصة عند تصفح المواقع المحجوبة والمخالفة لقوانين الإنترنت، حيث يدعم العديد من الأجهزة سواء الويندوز أو الأندرويد.

تطبيق Hotspot Shield VPN

تطبيق Hotspot Shield VPN

يعتبر تطبيق Hotspot Shield VPN ضمن قائمة تطبيقات الفى بى ان المفضلة عند عدد كبير من المستخدمين، حيث يعمل على تخطى المواقع المحجوبة وتغيير الـ IP الخاص بك على الهاتف حتى يحافظ على خصوصيتك، كما انه  من التطبيقات المجانية التى يمكن تحميلها على الهاتف بسهولة بدون دفع أى تكاليف أو مبالغ مالية.

تطبيق VPN Speed

يعتبر تطبيق VPN Speed واحد من التطبيقات التى يدور حديثنا حولها اليوم، فقد حقق شهرة وشعبية كبيرة بين المستخدمين، كما انه متوفر بشكل مجانى ويمكن تحميله بسهولة على الهواتف الذكية للاندرويد.

تطبيق Ultra Surf VPN

جاء تطبيق Ultra Surf VPN ضمن تطبيقات الفى بى ان الرائعه التى نتحدث عنها، فهو من التطبيقات المجانية المتوفرة على متجر جوجل بلاى بدون دفع أى تكاليف مادية، كما أنه سهل الإستخدام ولا يحتاج إلى اتباع خطوات كثيرة للشرح للوصول إلى المواقع والتطبيقات المحظورة على الإنترنت.

وفى نهاية الموضوع يهمنا أن تشاركونا أرائكم به بالتعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *