التخطي إلى المحتوى

صور اشكال طاولة السفرة 2020 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة جدا من اجمل واحدث اشكال طاولات السفرة الحديثة ، تعد طاولة السفرة من أهم قطع الأثاث التى يجب ان توجد فى غرفة السفرة وهناك العديد من التصميمات الرائعة لطاولات الطعام والتى تناسب جميع الأذواق حيث منها المربع والمستطيل وأيضا المستدير ولكن يجب اختيار شكل الطاولة المناسب حسب المساحة المتوفرة لذا عليك قياس مساحة الغرفة جيدا قبل عملية الشراء واختيار التصميم المناسب لمنزلك.

والجدير بالذكر أن مصممون الاثاث قد تفننوا فى صنع الكثير من طاولات السفرة التى تتماشى مع جميع المساحات سواء الضيقة أو الواسعة والتى تتوفر بأسعار مناسبة لذا تابعوا معنا الآن فى هذة المقالة لمشاهدة مجموعة متنوعة من أجمل أشكال الطاولات.

طاولات سفرة 2020

تمتاز طاولات السفرة لعام 2020 بأنها أنيقة ورائعة تناسب اصحاب الذوق الرفيع حيث يوجد منها عدة انواع من ضمنهم الطاولات المصنوعة من الزجاج الفاخر سواء الملون أو الأبيض الشفاف والتى تتمتع بتصميم راقى وذوق خاص بالإضافة إلى الطاولات المصنوعة من أجود الأخشاب والتى يمكنها أن تناسب الديكور المودرن أو الديكور الكلاسيك فهى تتماشى مع الكثير من الديكورات كما أنها متوفرة بالعديد من الألوان مثل الأبيض والأسود الى جانب العاجى.

طاولات سفرة

غرفة سفرة مودرن رائعة تحتوى على طاولة طعام ذات شكل انسيابى غير منتظم مصنوعة من الزجاج والخشب معا باللون البنى إلى جانب ستة من الكراسي بدرجات البيج.

طاولات سفرة

طاولة سفرة ذات شكل دائرى ساحر مصمم من أجود أنواع الخشب بدرجات البنى ويمكن تنسيقها مع ديكور كلاسيك مميز بدرجات البيج الداكن.

طاولات سفرة

سفرة فخمة تحتوي على تصميم فرنسى حيث أنها تعتمد على اللون الأوف وايت الداكن مع الذهبى ولها طاولة ذات شكل بيضاوى كبير مع ستة من المقاعد المبطنة.

طاولات سفرة

طاولات سفرة فخمة

تصميم فريد لطاولات الطعام هذة حيث أنها تناسب غرف السفرة ذات المساحات الصغيرة كما أنها بألوان النيود مع كراسى مبطنة أيضا بدرجة البيج ويمكن تنسيقها مع سجادة بالألوان الترابية.

طاولات سفرة

اذا كنتى تبحثين عن التميز والروعة في اليكى هذة الطاولة المستطيلة المصممة من المعدن باللون الأبيض مع رسومات بدرجات الأسود والأخضر.

طاولات سفرة

غرفة طعام كلاسيكية فخمة تحتاج إلى مساحة واسعة وهي مصممة باللون البني مع لون الكراميل الرقيق وكراسى مربعة الشكل كابوتنيه بدرجات الفيروزى.

طاولات سفرة

ولأن غرفة الطعام من أهم الغرف التي يجب الاهتمام بها فهذا تصميم أنيق لطاولة الطعام ذات شكل مربع بدرجة الكافيه الفاتح مع عشرة من المقاعد التى تحمل ذات التصميم.

طاولات سفرة

موديلات طاولات سفرة

يفضل البعض الاعتماد على ألوان الباستيل الرائجة فى غرفة الطعام لتظهر بهذا الجمال.

طاولات سفرة

طاولة دائرية التصميم من الرخام الرمادي الفاتح مع كراسي بدرجات الأزرق.

طاولات سفرة

والآن اخبرونا عبر التعليقات ما هو رأيكم فى اشكال طاولات السفرة هذه وما هو التصميم الذى ينال اعجابك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *