التخطي إلى المحتوى

أفضل التطبيقات لانشاء الصور المتحركة GIF على اندرويد عبر موقع محتوى، يحتاج عدد كبير من مستخدمى الهواتف الذكية للاندرويد تحويل الفيديوهات إلى صور متحركة حتى يمكن مشاركتها بين الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعى بسهولة، أو التقاط صور متحركة بإستخدام كاميرا الهاتف، فأنت هنا فى المكان الصحيح لأننا سوف نتحدث معك خلال السطور التالية عن أفضل التطبيقات التى تعمل على انشاء الصور المتحركة GIF على الأندرويد، فتابعوا معنا التفاصيل خلال السطور التالية.

تطبيق Google Photos

تطبيق Google Photos

يعد تطبيق Google Photos أحد التطبيقات الرائعه التى تستخدم لإنشاء صور متحركة بصيغة GIF بطريقة سهلة وبسيطة، فلا يتطلب التطبيق منك اتباع العديد من الخطوات حتى تتم عملية التحويل فكل ما تحتاجه هو تحديد الصور التى تريد تحريكها فقط، ثم تقوم بالدخول على التطبيق ويتم تحويلهم تلقائيا، وبعد ذلك يتم حفظها على الجهاز ومشاركتها بين الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعى.

تطبيق Gif Me! Camera

يعتبر تطبيق Gif Me! Camera من تطبيقات الأندرويد المشهورة بين المستخدمين لإنشاء صور متحركة بسهولة، وذلك بإستخدام العديد من الأدوات المتوفرة به، حيث يمكن تحديد الفيديو الذى ترغب فى تحويله أو تحديد الصور التى تريد دمجها فى صورة واحدة بصيغة gif وبالتالى تكن الصورة جاهزة ويمكن استخدامها على كافة المواقع.

تطبيق Gif maker

جاء تطبيق Gif maker من أفضل التطبيقات المستخدمة لإنشاء صور متحركة، حيث يمكن دمج أكثر من صورة سويا للحصول على صورة واحدة متحركة، كما انه من التطبيقات البسيطة التى يسهل استخدامها بين المستخدمين بدون تعقيد، وبالتالى لاقى اعجاب عدد كبير من الناس وحصل على عدد مرات تحميل كبيرة.

تطبيق Camera GIF Creator

تطبيق Camera GIF Creator

يعد تطبيق Camera GIF Creator أحد التطبيقات البسيطة التى تجعلك تتحكم فى كافة الإعدادات المتوفرة به لإنشاء صور متحركة بجودة ودقة عالية، كما يمكنك اختيار تطبيق الكاميرا الذى ترغب فى استخدامه لإلتقاظ الصور وبعد ذلك تقوم بتحويلها إلى صور متحركة، حيث يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاى مجانا ولا يحتاج إلى دفع أى مبالغ مالية مقابل استخدامه.

تطبيق fixi Gif Camera

استكمالا لأفضل تطبيقات تحويل الفيديو إلى صورة متحركة نتحدث عن تطبيق fixi Gif Camera الأكثر من رائع للمبدعين، جيث يمكن استخدام الكاميرا الخاصة بالتطبيق وتسجيل أى شىء على هيئة صورة متحركة، كما يمكن اختيار فيديو من معرض الصور وتحويله مباشرة إلى صورة يمكن مشاركتها بين الأصدقاء.

تطبيق Video2me

يعد تطبيق Video2me ضمن التطبيقات التى يبحث عنها مستخدمى الاندرويد لتحرير الفيديوهات وانشاء صور متحركة بصيغة gif والتعديل عليها بسهولة، حيث يحتوى على العديد من الأدوات التى يسهل التعامل معها بدون تعقيد، كما انه متوفر مجانا على جوجل بلاى ويوفر كافة البيانات والمعلومات المتعلقة به للإطلاع عليها قبل تحميله.

هذه كانت أفضل التطبيقات لإنشاء الصور المتحركة بصيغة GIF على أجهزة الأندرويد، حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم فى التطبيقات وفى حالة معرفة تطبيق أخر يؤدى نفس المهمة فلا تتردد بمشاركته من خلال التعليق على المقال حتى يستفد منها الأخرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *