التخطي إلى المحتوى
أجمل الأماكن السياحية في أوروبا 2019
أجمل الأماكن السياحية في أوروبا 2019

أجمل الأماكن السياحية في أوروبا 2019 عبر موقع محتوى, عندما نتحدث عن أوروبا لا يمكن لنا ألا نذكر أهم الدول السياحية بها فلا شك أن بها كم هائل من الدول التي تنطوي على قدر كبير من المعالم السياحية التي تجذب إليها أعداد متزايدة بشكل سنوي، ومن هذا المنطلق فإن موقع المحتوى يقدم لكافة متابعينا أجمل الأماكن السياحية في أوروبا 2019، هيا بنا نتابع في السطور القادمة.

السياحة في بلجيكا

لا يمكن لنا أن نتناول أهم وأجمل الأماكن السياحية في قارة أوروبا في 2019 دون أن نشير من جانبنا إلى دولة بلجيكا تلك الدولة الأوروبية التي ذاع صيتها نتيجة حب الأطفال لأفلام الكرتون البلجيكية الشهيرة، والتي كانت سبباً رئيسياً في جذب أعداد كبيرة من السائحين إليها نتيجة عرض الكثير من المشاهد الطبيعية للمعالم السياحية بها في تلك الأفلام.

أجمل الأماكن السياحية في أوروبا 2019

وفي الحقيقة عزيزي السائح يمكنك من خلال زيارتك لبلجيكا أن تزور العديد من الأماكن السياحية، خاصةً تلك التي ترتبط بتاريخ بلجيكا الثقافي والتاريخي والذي يعود إلى منتصف القرن الخامس عشر، هذا بخلاف الأماكن الترفيهية الشهيرة بها، حيث نافورة مانيكن بيس التي يتجمع حولها العديد من السائحين ليتمتعوا بروعة المشاهد التي تبعث من خلالها.

دولة ألمانيا

تلك الدولة الشهيرة التي تشتهر بالعديد من الأمور أهمها منتجاتها التي أصبحت تفرض نفسها على العديد من دول العالم نتيجة جودتها، هذا بخلاف النهضة الحضارية المميزة التي تشتهر بها ألمانيا، حيث نجحت في أن تجذب إليها أعداد كبيرة من السائحين نتيجة أنها توفر لهم كافة ما يرغبوا فيه ويتطلعوا إليه من غرف فندقية وخدمة مميزة، وشبكة مواصلات فائقة التميز، هذا بخلاف كونها تمتلأ بالعديد من معالم السياحة الثقافية والتاريخية حيث القلاع الألمانية العتيقة.

آلمانيا 

ومن ناحية أخرى نجد الكثير من الحدائق الوطنية والأماكن الترفيهية الشهيرة التي تنتشر في داخل الغالبية العظمى من المدن الألمانية، وإذا كنت ترغب في التسوق عزيزي السائح فما عليك إلا أن تتجول في الأسواق المفتوحة في داخل المدن الألمانية والتي تتيح لك كافة المنتجات المحلية والعالمية التي يمكن أن تتطلع إليها.

السياحة في الدنمارك

الدنمارك 

تشتهر الدانمارك بكونها من أهم الوجهات السياحية في داخل أوروبا، وبشكل خاص للسياحة العائلية وربما السبب في ذلك كونها نجحت في توفير كافة المقومات التي تجذب إليها السياحة العائلية، حيث مدن الملاهي التي تبهر كافة الأطفال من كافة أنحاء العالم والتي كانت ولازالت هي الأشهر في أوروبا، هذا بخلاف وجود العديد من المتاحف والقلاع الأثرية المميزة في كثير من مدن الدانمارك الشهيرة.

السياحة في السويد

السويد 

تشتهر بوجود العديد من الغابات والحدائق بها ولعل هذا يعتبر السبب الرئيسي وراء شهرتها في إنتاج الأخشاب عالمياً، ومن ناحية أخرى فإن السويد تحتوي على عدد كبير من المعالم الآثرية العتيقة حيث الحصون والقلاع والمتاحف التي تحتوي على العديد من القطع الآثرية.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن