التخطي إلى المحتوى

افضل انواع البن فى مصر عبر موقع محتوى, تعتبر القهوة عبارة عن بذور من البن المحمص والتي توجد فيها مادة الكافيين التي تكون منبه من الدماغ حيث يكون من أفضل المشروبات المعروف عالميه والتي تمنح الإنسان مزاج رائع وخاصة في الصباح ويتم تناولها في الشتاء لان رائحة القهوة مميزة عند تناولها حيث يوجد أنواع عديدة من حيث يوجد البن البرازيلي والاندونيسي والكولومبي.

ويوجد أيضاً البن الحبشي أو اليمنى ويمكن إضافة بعض التوابل إلى القهوة والذي يجعل لها نكهة رائعة حيث يمكن إضافة الحبهان و القرنفل أو الكمون في أو الزعفران كل هذه المكونات تجعل القهوة لها مذاق رائع ويمكن أضافه إليها التحويجه والقهوة التركية تشتغل في مصر حيث يكون لها وش فاتح عند تجهيزها.

القهوة التركي الناعمة

انتشرت كثيرا القهوة التركية في مصر حيث يكون البن مطحون وتكون من أفضل المشروبات التي لا يمكن الاستغناء عنها و تحديدا في مصر حيث تعتبر القهوة عبارة عن قهوة محمصة ومطحونة بشكل ناعم حيث يتم عندها تجهيزها على النار وتترك تغلي لمدة دقيقة أو أكثر حتى لا تختفي وش القهوة عند تفريغها في الفنجان وبعض الأشخاص يحبون تناول القهوة التركية خفيفة حيث يتم وضع ملعقة واحدة في كل فنجان.

انواع البن فى مصر

طريقة تحضير القهوة التركي

طريقة تحضير القهوة التركي

  • يتم وضع كوب من الماء الصغير ويضاف عليها ملعقتين من البن  والسكر حسب الرغبة حيث أن بعض الأشخاص يتناولون القهوة ساده أو مضبوطة والبعض الآخر يحبون تناول القهوة زيادة حيث يتم وضع السكر في الماء ويقلب حتى يذوب.
  • بعد ذلك نقوم بوضع القهوة على نار هادئة ثم بعد ذلك يجب أن تتم القهوة تغلي مرتين حتى لا يختفي وش القهوة بشكل سريع عند تفريغها فيه الفنجان لأن من سر جمال القهوة في الوش وبعض الأشخاص يحبون تناول القهوة بالحليب.
  • يوجد ماكينات خاصة لتجهيز القهوة بكل سهولة حيث يتم وضع القهوة في الماكينة والانتظار لمدة دقيقة واحدة وبعد ذلك تكون القهوة جاهزة والتي تعرف باسم القهوه الأوروبية  لأنها لا يوجد فيها رواسب في الداخل.

أنواع نكهات القهوة

يوجد أنواع عديدة من نكهات القهوة حيث يوجد نكهة الشوكولاته وكذلك نكهة الكراميل والبندق وتوجد نكهة القهوة بالفانيليا ويوجد أيضا العديد من النكهات الأخرى.

أنواع نكهات البن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *