معانى عن رؤية الغسيل في الحلم للمتزوجة

أ / هدير سعيد

معانى عن رؤية الغسيل في الحلم للمتزوجة، غسل ملابس الزوج في الحلم دلالة على شدة حبها له وبانها تشعر بالسعادة معه بسبب حسن معاملته لها، وغسل ملابس الأطفال دلالة على اهتمامها بهم والعمل على راحتهم.

ما تفسير رؤية الرجل أنه ينشر الغسيل؟ دل ذلك على بدء حياة جديدة خاليه من الهموم
معنى رؤية الشخص في المنام غسل الملابس؟ تدل الرؤية علي السعادة والارتياح من قلق شديد
معنى رؤية العزباء التي ترى في المنام غسيل الملابس؟ تدل على التفكير الكثير في موضوع الزواج
ما تفسير رؤية نشر الغسيل للمرأة؟ تدل على حبها وصدقها لزوجها وأسرتها.

معنى الغسيل في الحلم

  • إن رؤية الغسيل في المنام على انتهاء المشاكل والخلافات والخصومات بينه وبين شخص آخر طال مداها كثيرا.
  • الرجل الذي يرى في المنام أنه ينشر الغسيل دل ذلك على بدء حياة جديدة خاليه من الهموم و العقبات والمصاعب
  • بينما رؤية نشر الغسيل للمرأة تدل على حبها وصدقها لزوجها وأسرتها.

رؤية حلم الغسيل لابن سيرين

  • إن رؤية الغسيل في المنام تدل على أن الشخص سوف يترك الذنوب والمعاصي التي يقوم بارتكابها
  • وسوف يقوم بالتوبة إلى الله والتخلص من الحياة السلبية التي كان يعيش فيها.

معنى حلم الغسيل للنابلسي

  • يقول النابلسي إذا رأي الشخص في المنام غسل الملابس فقد تدل الرؤية علي السعادة والارتياح من قلق شديد عاش الرائي فترة طويلة يعاني منه.
  • إن رؤية غسيل الملابس في المنام هي بداية جديدة في حياة الرائي خاليه من الهموم والمتاعب والأحزان، والبعد عن الأشخاص السوء.

رؤية غسل الملابس في المنام للعزباء

  • الفتاة العزباء التي ترى في المنام غسيل الملابس قد تدل على التفكير الكثير في موضوع الزواج
  • وأما إذا رأت أنها تغسل الكثير من الملابس دل ذلك علي الكثير من الهموم والمشاكل والعقبات سوف تمنعها من الزواج أو الارتباط.
  • والفتاه التي لم تتزوج إذا رأت أنها تغسل ملابس غيرها فقد تدل الرؤية على منفعة سوف تصلها من هذا الشخص وليكن هديه والله أعلم.

معنى رؤية الغسيل في المنام للمتزوجة

  • السيدة المتزوجة التي ترى في المنام أنها تقوم بغسل ملابس زوجها دل ذلك علي إخلاصها وحبها واحترامها لزوجها
  • وأما إذا رأت إنها تغسل ملابس زوجها الداخلية فقد تدل الرؤية علي احتياجها وإشباع رغباتها بعلاقة حميمة مع زوجها.
  • وإما إذا رأت المرأة في المنام أنها تغسل ملابس أبنائها فهي بشره خير لها بقدوم الكثير من الرزق والخير والمال لأولادها، ودليل على الاستقرار والسعادة مع زوجها.

رؤية غسيل الملابس في المنام للحامل

  • الحامل التي ترى في المنام إنها تغسل الملابس على يديها دل ذلك على أنها سوف تلد طبيعي إن شاء الله، وإما إذا رأت أنها تقوم بغسل الملابس في الغسالة دل ذلك علي ولادتها قبل موعدها.
  • وإما إذا رأت في منامها أنها تقوم بغسل الملابس مولود ذكر،  فقد يعني إنها تجنب أنثي، ورؤية غسيل الملابس أنثي فقد يعني مولود ذكر والله أعلم وأعلى بذلك.
أ / هدير سعيد

التعليقات

  1. رأيت ابي ربنا يرحمه وهو جاء لنا وكانه حي وقعدنا نضحك ونتحدث وقال لينا تعالو نطلع عند عمكو فقالت امي فيه غسيل لما نخلصه فقعدت اظبط في الغسيل وانقع فيه واغسله بس علي يدي وليس في الغساله وكان هدوم الوان بتاعتنا والملابس البيضاء ركنتها وقلت لماما بعدين نغسلها لما دول ينشفو وبس وشكرا .

  2. السلام عليكم
    رأيت ان زوجة اخى تقول لي أنظر السطح واسع طلعى البطاطين وانشريها وانشري الغسيل وكان فى حبل الغسيل مش مظبوت عليه قالت لى زوجة اخى اعدلى الغيسل جت اعدله الحبل كبير اووى من كبره انقطع منى وربطت الحبل مرة تانية عزباء

  3. لحلمت انا جارة جاءت عند امي وهي تحمل ملابس غسيل في يدها وسمعت الأخرى تنادي لكي تزيد ملابس أخر معا العلم أنها كنت قد خلفت عند امي ملابس وقلت لها امي سأغسل لكي هده مع العلم انا الابن الدكر الوحيد عند اهلي

    1. دلالة على الخير حيث يدل على نهاية الصعاب وشفاء من المرض ويدل على تماسك وتقارب أفراد الأسرة وعلى التوبة وعلى انتهاء المشاكل

  4. حلمت انى عند اخى وعنده غسيل كتير جدا وزوجتك مش راضيه تغسله وبتقول مش هيدخل الغساله ولكنى ذهبت اليه ودخلت الغسيل كله فى الغساله وشغلتها عليه وكان فى بناطيل جنز كتيربتوع اخويا مرميين بجانب الكنبه وهم نظام وزوجته بتقول ملهمش مكان فى الدولاب فى نفس المنام انا غسل فى بيتى غسيل ابيض وناشراه بالترتيب ونزلت السوق ورجعت لقيت اختى الكبيره بتعيد ترتيبه الطويل والبلوزات قدام والشو رته من ورا وفى نفس المنام ايضا ان جاره فتحه محل تحت بيتنا مسيحيه وتوفت

  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت اني اجمع الغسيل لاغسله وكانت الملابس كلها بيضاء وكان معهم بطاطين بيضاء كل الغسيل كان ابيض ماعدا بطانية واحدة لونها بني وبيج (تايجر) وكان شكلهم كأنهم جدد وما شكلهم وسخين وكنت اغسلهم بالغسالة وانشرهم وانا فرحانه بنضافتهم
    متزوجة
    ملتزمة قدر المستطاع
    بالخمسين من العمر
    اعاني ازمات مادية ومعنوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *