التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية البطيخ في المنام
البطيخ في المنام

تفسير رؤية البطيخ في المنام عبر موقع محتوى, تعد فاكهة البطيخ هي نوع من أنواع الفاكهة التي يعشقها كثير من الأشخاص وتتميز بطعمها الرائع وتعد من الفاكهة الخفيفة ولكن ماذا عن تفسير رؤية البطيخ في المنام والتي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم ويبحثون عن تفسير هذه الرؤية والتي تحمل الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال هذا المقال.

 البطيخ في المنام

رؤية البطيخ بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين أن رؤية البطيخ تعد من الرؤى المحمودة حيث أنه إذا رأى الرجل أنه يتناول البطيخ دل ذلك على أنه سوف يتخلص من الهموم والمشاكل التي يعاني منها الشخص في حياته، أما إذا رأى الرجل أنه يتناول بطيخ من السماء دلت هذه الرؤية على حصول الشخص على منصب عال.

إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بتناول البطيخ الهندي وكان ثقيل في محمله دلت هذه الرؤية على أن الشخص الرائي هو شخص ثقيل في أعين الآخرين، أما إذا رأى أنه يتناول البطيخ الأخضر الطازج دل ذلك على أنه سوف يتخلص من الهموم والمشاكل التي يعاني منها الشخص في حياته، أما البطيخ الأصفر فيدل على المرض الشديد.

تفسير رؤية البطيخ في المنام لابن شاهين

يقول ابن شاهين، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بتناول البطيخ الأخضر دل ذلك على النجاة من مشكلة كبيرة، أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بشراء البطيخ دلت هذه الرؤية على حصوله على مال كثير ورزق وفير.

أما إذا رأى أنه يتناول البطيخ ويلقي بالبذور في ساحة المنزل تدل هذه الرؤية على إنجاب ابن عاق، أما إذا رأى أنه يلقي بذور البطيخ أمام منزل أحد الأشخاص فتدل هذه الرؤية على وفاة عدد من اهل هذا المنزل بعدد الحبات الملقاة.

تفسير رؤية البطيخ في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية البطيخ في منام الفتاة العزباء هي من الرؤى المحمودة حيث أنها تدل على الزواج عن قريب من شخص ذو مكانة كبيرة وأنه سوف تسعد كثيرًا معه، أما إذا رأت الفتاة العزباء أنها تتناول البطيخ في غير وقته دلت هذه الرؤية على متاعب كبيرة ومشاكل كثيرة سوف تتعرض لها في حياتها.

تفسير رؤية البطيخ في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة أنها تقوم بتقطيع البطيخ دل ذلك على حصولها على الكثير من الأموال، أما إذا رأت أنها تقوم بتناول البطيخ دلت هذه الرؤية على حملها عن قريب، كما تدل هذه الرؤية على السعادة والاستقرار.

أما إذا رأت أنها تقوم بشراء البطيخ الأحمر الطازج دلت هذه الرؤية على أنها سوف تحصل على مال كثير ورزق وفير لها ولأسرتها.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن