التخطي إلى المحتوى

اشكال ديكورات مطابخ صغيرة الحجم نقدم لكم الان عبر موقع محتوى مجموعة مميزة من أجمل وأحدث أشكال ديكورات المطابخ صغيرة الحجم 2020، يعتبر المطبخ من اهم الاركان فى المنزل التى تهتم بها المرأة والتي يجب أن تختار ديكوره بدقة فهى تبقى فيه لفترة طويلة من الوقت لذا يجب أن يكون مريح وأنيق يمنحها شعور السعادة.

والجدير بالذكر أن يوجد من المطابخ ما هو كبير الحجم وصغير أيضا ولكن مع موضة ديكورات 2020 نجد أن من السهل الحصول على ديكور مطبخ عصرى يواكب الديكور المودرن لذا تابعى معنا الآن فى هذة المقالة لمعرفة أجمل الأفكار لديكور المطابخ الصغيرة.

أفكار لديكور المطابخ الصغيرة

يجب الاعتماد على قاعدة المثلث وهى أن تقومى بوضع الثلاجة أو البوتاجاز فى جانب واحد بجوار بعضهم وضعى حوض المطبخ عند رأس المثلث ليسهل عليكى الحركة فى أرجاء المطبخ بالإضافة إلى أن من الممكن الاعتماد على الأرفف المفتوحة بدلا من الأدراج المغلقة تمنحك شعور بالاتساع أكثر ويمكنك تزيين الديكور ببعض من النباتات الخضراء.

ويمكنك اختيار مطبخ يحتوي على نافذة كبيرة لأنها تسمح بتجديد الهواء أما إذا كنتى تريدين الحصول على مساحة أكبر فمن أهم النصائح هى أن تقومى بفتح المطبخ على غرفة المعيشة ليصبح ذات تصميم إيطالي كما يمكنك اختار الدواليب المعلقة على الجدار لتعطي مساحة أكبر للمطبخ.

ديكورات مطابخ صغيرة 2020

من الأفكار الرائعة لديكور المطبخ الصغير هو أن تزيلى الجدار الفاصل بين المطبخ وغرفة المعيشة ليصبح أكثر اتساعا وهو ما يحمل التصميم الايطالى والذى يحتوى على طاولة ومقعدان.

ديكورات مطابخ

ديكور مطبخ مفتوح أيضا على غرفة المعيشة وهو يحتوى على اللون الرمادى بدرجاته الفاتحة والداكنة وهو يأخذ شكل حرف U.

ديكورات مطابخ

مطبخ أنيق جدا مصمم من الخشب بدرجات البرتقالى مع الرمادى يحتوى على دواليب مرفوعة عن الأرضية كما نرى لتخزين الأشياء ونافذة مربعة كبيرة.

ديكورات مطابخ

تصميم رائع للمطبخ العصرى حيث يحتوى على أرضية من السيراميك الرمادى مع ديكور مطبخ ذات اللون وهو مفتوح ويحتوى على طاولة صغيرة وأربعة مقاعد.

ديكورات مطابخ

مطابخ صغيرة جدا وبسيطة

يمكنك الاعتماد على الأرفف المفتوحة في ديكور المطابخ الصغيرة لأنها تلهمك مساحة أكبر وها هو تصميم راقى للمطبخ المودرن.

ديكور مطابخ

تصميم بسيط وعصرى للمطبخ ذات المساحة الصغيرة حيث أنه من الخشب بألوان الباستيل الحيوية مزين ببعض من الأزهار الملونة والنبات الأخضر.

ديكورات مطابخ

من أهم القواعد التى يجب ان تعتمديها في ديكور المطابخ الصغيرة هو أن تحرصي على اختيار الألوان الفاتحة ويفضل اختيار الأبيض فهو لون أنيق.

ديكورات مطابخ

يمكنك استخدام الارفف فى وضع الكاسات والاكواب فهى تعطى ديكور رائع بالإضافة إلى أنها تزيد من الاتساع.

ديكورات مطابخ

أجمل ديكورات المطابخ العصرية

مطبخ رائع مصمم من الكلادينج الأبيض يضم حوض من الاستيل وبوتاجاز صغير.

ديكورات مطابخ

مطبخ باللون الأزرق الفاتح مع العاجى مفتوح على غرفة المعيشة يحتوى على عدد من الأرفف.

ديكورات مطابخ

وبعد أن شاهدت اشكال ديكورات المطابخ الصغيرة هذة أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *