التخطي إلى المحتوى

ديكورات منازل بسيطة رائعة 2019 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة من أجمل ديكورات المنازل البسيطة والرائع لعام 2019، تعد ديكورات المنازل البسيطة من أرقى واحدث صيحات الموضة فى عالم الديكور فهى تتماشى مع جميع المساحات الداخلية للمنازل سواء الصغيرة أو الواسعة.

والجدير بالذكر أن الديكور ذات الطابع البسيط من أفضل أشكال الديكورات حيث يمكنك تجديد ديكور منزلك بالاعتماد على الكثير من الأفكار البسيطة والأقل فى التكلفة ولا تحتاجين إلى مهندس ديكور أو ديكورات بأسعار عالية لذلك سوف نعرض لكم فى هذة المقالة مجموعة مختلفة من أجمل الديكورات البسيطة تابعوا معنا الآن.

نصائح لديكور منازل بسيطة

قومى بطلاء حائط واحد فقط بلون داكن التى تواكب موضة 2019 مثل اللون الرمادى أو الأزرق ونسقى معه حوائط باللون الأبيض حتى تشعرين براحة وسعادة بالإضافة إلى استخدام بعض من التابلوهات المودرن التى تضيف للمكان لمسة من الأناقة والرقى كما يمكنك استخدام ورق الحائط ثلاثى الأبعاد للحصول على ديكور عصرى حديث

ومن الممكن أيضاً أن تستخدم الحوائط المصممة من الحجر فى غرفة المعيشة أو النوم والتى تكسر الملل وتوحى بشكل غير تقليدى مميز، ويعتبر الاثاث المودرن أهم ما يميز المنزل البسيط لأنها يحتوى على قطع أنيقة ذات ألوان رائعة هادئة كالبيج والكافيه والرمادى الهادئ واحرصى عل  وضع النباتات وتزيين الغرف بها.

أحدث ديكورات المنازل 2019

ديكور غاية فى الجمال يعتمد على الألوان الداكنة كالبيج والبنى حيث نرى آن المطبخ ذات تصميم إيطالي مع أرضية من الباركيه والكثير من الاضاءات الداخلية الهادئة مع طاولة دائرية وستة مقاعد.

ديكور منازل

ديكور عصرى رائع يناسب المنازل ذات المساحة الصغيرة حيث يحتوى على طلاء حوائط باللون الكريمى مع أرضية من الخشب ذات اللون وينسق معهم انتريه بدرجات الرمادى الفاتح مع الكشمير وستائر شيفون باللون الأبيض مع التركواز الفاتح.

ديكور منازل

أما فى هذا التصميم فقد نرى دهان الجدران بدرجات الرمادى مع انتريه باللون الجملى الداكن.

ديكور منازل

اذا كان لديك نوافذ زجاجية طولية الشكل وتطل على الحديقة فأعتمدى هذا التصميم الراقى.

ديكورات منازل

ديكورات منازل من الداخل

تصميم للديكور الحديث يحتوى على أرضية من الخشب البيج مع دهان جدران باللون الأزرق الفاتح مع ركنة بدرجات الرمادى وستائر من المخمل بالازرق الداكن.

ديكور منازل

تصميم راقى يحتوى على طلاء بالأبيض مع الرمادى وكنبة باللون الفاتح مع بعض الديكورات البسيطة مثل حوض النبات المجاور للتلفاز.

ديكور منازل

اعتمد مهندس الديكور فى هذا التصميم على اللون الرمادى الأنيق بجنيف درجاته وهذا ما يميزه.

ديكور منازل

ديكور يحتوى على كنب كبيرة الحجم كابوتنيه بدرجات البيج الكريمة مع أرضية من الباركيه باللون البنى ومدفأة أنيقة ونوافذ زجاجية لتجديد الهواء.

ديكور منازل

ديكورات بسيطة وراقية

أما فى هذا المنزل فقد اعتمدوا على باب منزل مصمم من الخشب والزجاج كما أنه ذات طابقين والحائط المجاور للباب مصمم من الحجر ومعلق عليه ستة من المرايا.

ديكور منازل

ديكور منزل مصمم على الطريقة الذى يتميز بالبساطة.

ديكور منازل

وبعد أن شاهدتى ديكورات المنازل البسيطة أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *