تردد قناة أون تايم سبورت علي نايل سات 2024 ON TIME SPORT HD

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

ركزت قناة أون تايم سبورت منذ ظهورها أول مرة في مايو 2019 م نتاج تعاون مثمر بين الهيئة الوطنية للإعلام وإعلام المصريين بهدف نقل بطولة الأمم الإفريقية وتغطية كافة المحافل الرياضية وألعاب القوى

والأولمبياد المحلية والعالمية واشتهرت بتسليط الضوء على أخبار اللعيبة والمدراء الفنيين وتحركاتهم الموسمية وكانت تعرف باسم تايم سبورت إلى أن تم دمجها مع قنوات اون سبورت المشهورة في مارس 2020 .

وبسبب ذلك لاقت قناة أون تايم سبورت رواج واستحسان كبير من قبل جمهور الساحرة المستديرة وهواة التعرف على أخر التطورات بالشأن الكروي الرياضي العربي والدولي وزادت بالتالي أعداد الراغبين في اقتناء تردد قناة اون تايم سبورت الجديد.

تردد قناة أون تايم سبورت الأرضية

تردد قناة أون تي في

  • التردد الأرضي: ديجيتال : UHF 32
  • أو يمكن الضبط عبر التردد الأرضي: الأنالوج : UHF 9
  • تستطيع مشاهدة تايم سبورت على التليفزيون الأرضي من التردد الأرضي UHF 32.
  • قم بتثبيت سلك الاستقبال لقنوات التليفزيون الأرضي.
  • فصل جهاز الريسيفر عن التليفزيون من زر البث على الاستقبال الأرضي.
  • في حالة إذا كانت القناة غير موجودة اضغط على الإعدادات
  • ثم اضغط على الزر الخاص بالقنوات.
  • قم بعمل توليف إعداد القناة.

تردد قناة أون تايم سبورت 1

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11861
الاستقطاب رأسي
معدل تصحيح الخطأ 5/6
معدل الترميز 27500

تردد قناة أون تايم سبورت 2

لم يكتفي القائمين على قناة اون تايم سبورت 1 بما حصدته من نجاح في بث أخبار الموسم الكروي والرياضي وتغطية أبرز البطولات العربية والأوروبية وبالأخص التي تشارك بها المنتخبات المصرية وفي مقدمتها مباريات الدوري المصري الممتاز.

الأمر الذي جعلها إحدى أكثر قنوات الرياضة المصرية استقطاب للمشاهدين ولكن تمحورت رؤيتهم ورسالتهم الأساسية في فتح أفاق جديدة أمام الرياضة المصرية والعربية مما دفعها لتأسيس قناة اون سبورت 2 تدعم توجهها في نشر الوعي الرياضي.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10853
الاستقطاب رأسي
معدل تصحيح الخطأ 5/6
معدل الترميز 27500

جاء إطلاق قناة اون تايم سبورت 2 ليؤكد على حرص إدارة قنوات اون سبورت على تعزيز موقفها التنافسي والمساهمة في تطوير الإعلام الرياضي المصري والتوسع في نشاطها .

وإرضاء كافة أذواق ورغبات متابعيها حيث تتولى القناة إذاعة المباريات التي يتم عرضها في نفس الوقت مع فعاليات أخرى بالإضافة إلى إعادة إذاعة جدول العرض الأصلي الخاص بقناة اون تايم سبورت 1.

تتصدر تردد قناة أون تايم سبورت   قوائم القنوات الرياضية المفتوحة الأكثر مشاهدة في المنطقة العربية وخاصة بعد حصولها على حقوق إذاعة مباريات الدوري المصري بشكل حصري فضلاً عن عروضها وفقراتها الرياضية الممتعة واستديو هاتها التحليلية التي تتناول كل ما يدور داخل المستطيل الأخضر حول أسباب النتيجة والأمور الفنية والتحكيمية المتعلقة بها بصورة تفصيلية.

تردد قناة أون تايم سبورت 3

تردد قناة أون تايم سبورت

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12303
الاستقطاب أفقي
معدل تصحيح الخطأ 5/6
معدل الترميز 27500

برامج قناة أون تايم سبورت

تعرض أون تايم سبورت باقة من أفضل البرامج والمقابلات الحصرية مع أبرز نجوم كرة القدم والرياضات المختلفة ونخبة من ألمع المحللين والنقاد الرياضيين منها :

تردد قناة أون تايم سبورت

  • ألعبها صح.
  • كل الملاعب.
  • سوبر شوبير.
  • بي اون تايم.
  • جمهور الثالثة.
  • سبعة * سبعة.
  • حدوته أفريقية.
  • ملعب اون تايم.
  • ملاعب الأبطال.

قنوات أون تايم سبورت

تمكنت قناة أون تايم سبورت من فرض نفسها على ساحة الإعلام الرياضي وتحقيق شعبية واسعة في مصر والمنطقة العربية على الرغم من حداثة عهدها وذلك بفضل ما تحظى به من مقومات شهرة ومزايا عديدة من بينها :

  1. انفراد اون تايم بعرض العديد من الفعاليات والأحداث الرياضية المصرية والإفريقية والعالمية واهتمامها بشتى الرياضات وعلى رأسها كرة القدم لما تلاقيه من جماهيرية كبيرة.
  2. تميز قنوات اون الرياضية منذ بدايتها بتقديم محتوى رياضي شامل ومتنوع يتألف من باقة فريدة من البرامج المتخصصة في مناقشة الأحداث الجارية بالساحة الرياضية المحلية والإقليمية والدولية.
  3. استحواذ قنوات أون تايم سبورت  على مجموعة من أمهر المحللين والمعلقين في مجال التحليل والنقد الكروي والرياضي.
  4. امتلاكها فريق عمل كفء وإداريين على مستوى عالي من الخبرة يتكاتفون معاً لتعزيز موقفها التنافسي وتحسين مستوى أدائها.
  5. آليات عرضها وتقنياتها الحديثة والتزامها بالمعايير العالمية ولكن دون إغفال لأخلاقيات الرياضة والقيم الشرقية التي تدعو لعدم التعصب والتطرف أثناء التشجيع.
  6. اعتمادها على أفضل أنظمة البث المنوعة ما بين أتش دي فائقة الجودة وأس دي قياسية حتى تتيح لجمهورها صوت وصورة أكثر دقة ووضوح كلاً حسب النظام المتاح به جهاز استقباله.
  7. بث خدمات قناة أون تايم سبورت وعروضها المجانية الشيقة عن طريق القمر الصناعي النايل سات مما ساعدها في توسيع نطاق انتشارها داخل دول شمال أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.
  8. توظيف قناة أون تايم سبورت  الفعال للتطورات التكنولوجية والسوشيال ميديا في خدمة أهدافها الاستراتيجية وتحقيق أعلى معدلات التواصل مع متابعيها في جميع أرجاء العالم.

قنوات اون الفضائية

تردد قنوات أون إي

انعكس انتماء قناة أون تايم سبورت إلى شبكة قنوات on بالإيجاب عليها وضاعف نسب مشاهدة قناة أون تايم سبورت بسبب المكانة المرموقة التي توصلت إليها مجموعة اون المعروف كونها أحد أقوى شبكات الترفيه المصرية وأكثرها جودة في إدارة محطاتها الفضائية المتضمنة.

بجانب قنوات اون سبورت ثلاث فضائيات أخرى لكل منها طابعه الإعلامي ونمط عرضه الفريد الذي ساهم في شهرتها وزاد من حرصنا على استعراض تردداتها مع نبذة مختصرة عن طبيعتها وبرمجياتها فيما يلي :

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10853
الاستقطاب رأسي
معدل تصحيح الخطأ 5/6
معدل الترميز 27500

تردد قناة اون أي الفضائية

على الرغم من وجود عدد كبير من قنوات المنوعات العربية إلا أن قناة أون إي استطاعت أن تثبت جدارتها بينها وأن تنال رضا قاعدة عريضة من مشاهدي التلفزيون في العالم العربي لما تتبنى طرحه من أعمال درامية وسينمائية متعددة التصنيف والجنسيات وانفرادها بعرض عدد من البرامج العالمية بنسختها العربية منها على سبيل المثال برنامج نينجا من أبرز ما قدمت :

تبث قناة on e سلسلة من أروع المسلسلات العربية والهندية والمدبلجة منها :

  • النهاية.
  • الاختيار.
  • قمر هادي.
  • فرصة ثانية.
  • حكايات بنات ج5.

تردد قناة اون بلس

القمر نايل سات
التردد 10853 (h)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي

تعمل قناة اون بلس on plus hd وفق أحدث آليات العرض التلفزيوني مكثفة كامل طاقاتها ومواردها لتوفير احتياجات جميع أفراد العائلة المصرية والعربية باختلاف أذواقهم وميولهم .

وذلك عبر ما تقوم ببثه من مسلسلات أجنبية وعربية وبرامج إخبارية وترفيهية وتغطيات حصرية لأهم الفعاليات الرياضية والفنية ولكن يجب التنويه بأنه لا يمكن استقبال إرسالها إلا من خلال جهاز يدعم خاصية hd .

المزيد من القنوات الرياضية الأخرى:

القناة التردد الاستقطاب
بي ان سبورت 11013 أفقي
أون تايم سبورت 10853 أفقي
تردد قناة ssc 12523 أفقي
أبو ظبي الرياضية 12091 أفقي
الشارقة الرياضية 11013 أفقي

وفي النهاية يسرنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص كيفية استقبال تردد قناة أون تايم سبورت 2024 على أجهزتكم المختلفة ومساعدتكم في التغلب على ما قد يواجهكم من مشاكل تقنية أثناء استقبالها.

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *