التخطي إلى المحتوى

أحدث تصميمات صور بدل أولاد 2020 خلال موقع muhtwa.com الأزياء والموضة لا تقتصر فقط على الفتيات والسيدات بل للرجال والأولاد نصيب كبير منها، حيث تدخل أزياء الرجال إلى ساحة بيوت الأزياء الكبيرة، ويخصص لها مصممين لتطوير موديلاتها وتصميماتها.

بليزرات اطفال 2020

بليزرات اطفال 2020

بليزرات اطفال 2020

بدل أولاد رسمية 2020

بدل أولادمكونة من 5 قطع، قميص أبيض بأكمام طويلة وبابيون أسود أنيق ومن فوقه فيست كت بثلاثة أزرار من الوسط وجيوب من القماش الملون ويعطي إطلالة مميزة ومختلفة عن غيره، أما عن سترة البدلة فهي بأساور وجيوب ملونة، مع حزام للبنطلون بنفس تصميم الجيوب والأساور.

تصميم آخر لبدل الأطفال الرسمية يأتيكِ بلونين مختلفين الأول بجاكيت أبيض والثاني بجاكيت أسود، لياقة الجاكيت من الستان اللامع المصمم منه البابيون، أما بالنسبة للبدلة ذات الجاكيت الأبيض تم تصميم اللياقة والجيوب والأزرار باللون الأسود.

بدلة بتصميم فاخر تجمع بين اللونين البني والبيج في أجزائها، الفيست والكرافت من الستان البُني اللامع والمزركش برسومات ناعمة وأنيقة أما البنطلون فهو من اللون البيج السادة، تصميم مُبتكر وفاخر.

نعود للوراء الى موديلات بدل الستينات لنقدم إليكِ تصميم كلاسيكي لبدل الأولاد الرسمية عبارة عن بليزر رصاصي مقلم على قميص ابيض وكرافت اسود مزركش بنقاط بيضاء تتشابه مع نفس تصميم الحزام، يأتيك هذا مع بنطلون أسود أنيق.

إختاري بين اللونين البيج والأسود لهذه البدلة الأنيقة المكونة من جاكيت وفيست ذو فتحة صدر ضيقة قليلا وقميص أبيض وبنطلون بنفس لون الجاكيت والفيست.

موديل مميز لإطلالة رسمية عبارة عن قميص أبيض مقلم بشكل ناعم مع بابيون كحلي كاروهات وبنطلون كحلي سادة، أما عن الحزام فهو عبارة عن حزامين للأكتاف باللون الأسود.

بدل اولاد كاجوال 2020

لا يشترط أن تكون البدلة ذات طابع رسمي وألوان محددة وهي الكحلي والأسود فقط، بل من الأفضل للتميز أن يتم اختيار ألوان زاهية وانيقة لتناسب طفولة إبنك وكذلك تمنحه إطلالة جديدة ومختلفة، ولا يشترط أيضا الألتزام بالبنطلون حيث أنه من الممكن إختيار بدلة بشورت قصير ، و لذا نقدم لك مجموعة من البدل الكاجوال لتختاري منها ما يناسب طفلك.

بدلة كاجوال 2020 تجمع بين اللون الرصاصي والأصفر الأنيق، والتي غالبا ما تتلائم مع المناسبات الصيفية لأنها مكونة من شورت وقميص نصف كم، مع فيست قصير حتى الخصر بنفس درجة لون الشورت الرصاصي ، ولإستكمال الأناقة يمكنك استخدام كرافت قصير باللون الرصاصي.

ولأن الجينز يعتبر قطعة أساسية لدى البعض عندما يتحدثون عن الملابس الكاجوال، إختارنا لكِ بدلة أطفال بشورت جينز قصير رائع مع قميص أبيض وفيست أسود يكاد يصل طوله حتى أعلى الخصر.

لإطلالة توحي بالحيوية والانطلاق نقدم لكِ هذا الموديل الجديد لبدل الأطفال والمكون من قميص أبيض مطبوع بدوائر باللون الأزرق الذي يعد هو لون الفيست والجاكيت والبنطلون، الفيست مصمم من الخلف القماش المزركش كذلك بحزام من الخلف أعلى الخصر أما من الأمام فهو من اللون الأزرق السادة، وبنفس القماش المصمم به ظهر الفيست تم تصميم أساور الأكمام والجيوب في الجاكيت والبنطلون.

من اللون الرصاصي نقدم لكِ بدلة كاجوال بنطلون جينز رصاصي وفيست وكرافت أسود على قميص أبيض ومن فوقهم جاكيت رصاصي بالياقة عريضة، لتمنحي ابنك إطلالة رسمية تناسب صغر سنه وبراءة طفولته.

بليزرات اطفال حديثة 2020

لعشاق الكاروهات نقدم إليكم هذا الموديل من البدل الشورت للأطفال والمصممة شورت أزرق وقميص كاروهات وفيست أبيض من الأمام وكاروهات من الخلف، مع بابيون أسود، القميص الياقة زرقاء والفيست بحلية زرقاء من الخلف بليزرات اطفال حديثة 2020.

نقدم لكِ موديل مبتكر ورائع لبدل الأطفال عبارة عن سروال رصاصي جيوب سوداء على فيست أسود بصفين من الأزرار وفتحة صدر بإطار رصاصي، أما القميص نصف كم الياقة عريضة بها خط أسود أنيق.

بنطلون جينز أزرق مع قميص أبيض وفيست من اللون البُني يتوسطه بابيون بُني منقوش.

في متابعة لجميع زوار موقع محتوى نقدم لكم اجمل بليزرات اطفال حديثة موديلات 2020

بليزرات اطفال 2020

بليزرات اطفال 2020

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *