تصميمات بدل أولاد للأفراح والمناسبات 2024 ذات تصميم أنيق

أ / مروة سامي الجندي

تعتبر الأزياء الرسمية للأولاد من أكثر الأزياء التي تسبب حيرة بسبب وجود الخيارات المتعددة، وترغب كل أم في جعل طفلها الأفضل على الإطلاق من خلال اختيار البدلة ذات التصميم الأنيق والعصري والتي توفر أعلى قدر ممكن من الراحة.

تصميمات بدل أولاد للأفراح والمناسبات 2024

أحدث تصميمات بدل أولاد

اللون الأبيض مع اللون الأسود من أكثر ألوان البدل شيوعًا سواء للأولاد أو حتى الكبار ولذلك إذا كانت المرة الأولى التي يرتدي فيها طفلك بدلة يمكنك الاعتماد على واحدة بنفس الألوان والتي تتناسب مع كافة درجات البشرة المختلفة.

أحدث تصميمات بدل أولاد

اللون الأبيض والأسود خيار مثالي للغاية، يمكنك دمج مختلف الألوان معهما، والاعتماد على اختيار قميص إذا كانت المناسبة رسمية أو تيشيرت عند حضور مناسبة غير رسمية أو في النهار.

أحدث تصميمات بدل أولاد

على الرغم من أن مزيج اللون البيج مع الأحمر الغامق ليس شائعًا في أحدث تصميمات بدل أولاد إلا أنه يمنحك إطلالة مميزة ومناسب لحضور الأحداث والمناسبات الليلية، كما أنه يناسب أكثر أصحاب البشرة البيضاء.

أحدث تصميمات بدل أولاد

المزيج الذي يصنعه درجة الأزرق القاتم مع السماوي مثالي للغاية، كما أنه يوحي بالأناقة والرقي ويتناسب مع كافة ألوان البشرة، ويمكنك ارتداء حذاء باللون الأزرق الغامق أيضًا معه حتى تكون إطلالتك مثالية.

تعرف على:  اقتراح تصاميم ملابس أطفال صيف للأولاد الكبار 

أجمل صور بدل الأولاد

أحدث تصميمات بدل أولاد

البدلة باللون الرمادي الفاتح خيار ممتاز إذا كان طفلك نحيفًا وذو بشرة بيضاء، كما يمكنك إضافة قميص أبيض، وربطة عنق بلون دافئ يتماشى مع اللون الرمادي مثل اللون الأخضر الغامق أو الزيتوني، وسوف يحصل طفلك على إطلالة راقية.

أحدث تصميمات بدل أولاد

اللون الرمادي واحد من أفضل وأحدث تصميمات بدل أولاد والتي تمنح طفلك إطلالة رسمية وأنيقة للغاية، كما يمكنك اختيار ربطة عنق باللون الأكثر تماشيًا مع هذه الدرجة من الأزرق وهو الرمادي، وإضافة دبوس أنيق على ياقة البدلة.

أحدث تصميمات بدل أولاد

إذا كانت المناسبة التي يحضرها طفلك غير رسمية يمكنك الاستغناء عن البنطال القماش الخاص بالدلة والاعتماد على ارتداء بنطلون جينز بدرجة تتماشى مع درجة الجزء العلوي من البدلة وسوف تحصلين على نفس الإطلالة الفخمة.

أحدث تصميمات بدل أولاد

اللون الرمادي القاتم من أكثر الألوان التي تناسب أصحاب البشرة البيضاء بغض النظر عن وزنهم، ولكن من الأفضل أن تضيفي معها قميص
إما باللون الحليبي أو السماوي الفاتح حتى تكسري حدة وقتامة اللون.

تعرف على:  ملابس بنات من عمر 12 سنة شتوي وصيفي 

أفكار تصميمات بدل للأولاد

أحدث تصميمات بدل أولاد

يمكنك اعتماد ألوان غير المعتادة شريطة أن تكون مناسبة للون بشرة الطفل، وذلك على سبيل المثال اللون البترولي فهو يناسب الأشخاص أصحاب البشرة البيضاء والقمحية، ويمنحهم إطلالة جذابة دون الحاجة لبذل مجهود أكبر في الإطلالة.

أحدث تصميمات بدل أولاد

إن مللت من اختيار أحدث تصميمات بدل أولاد وترغب في الحصول على بدلة ذات مظهر مختلف عن جميع البدل المعتادة يمكنك اختيار بدلة كاروهات مموهة كما في الصورة، واعتمد الألوان الدافئة التي تمنح طفلك مظهر غير مألوف ومميز.

أحدث تصميمات بدل أولاد

اللون البيج من أفضل الألوان التي تناسب الأطفال أصحاب البشرة القمحية والغامقة كما أنه يناسب كافة الأطفال ويعطيهم مظهر أكثر تألق وأناقة، ويمكنك الاعتماد على حذاء بلون يتماشى مع البيج ويبرزه مثل اللون البني.

أحدث تصميمات بدل أولاد

على الرغم من غرابة اللون الزيتوني إلا أنه يعتبر من أفضل الألوان التي تناسب الأطفال أصحاب البشرة البيضاء، ويمكنك اختيار قميص باللون الأبيض، مع حذاء باللون البني حتى تحصل على إطلالة أنيقة ومتألقة.

تعرف على:  أحدث تصميمات غرف الأطفال للبنات والأولاد 

تصميمات بدل أولاد راقية

أحدث تصميمات بدل أولاد

بدلة باللون العنابي خيار جيد للأطفال أيًا كان لون بشرتهم، كما أنها تمنح طفلك مظهر مميز للغاية، ولكن احرصي على انتقاء مقاس مناسب للبدلة حتى يكون شكله مرتب، وارتداء حذاء باللون الأسود مع قميص أبيض.

أحدث تصميمات بدل أولاد

اللون الأخضر الغامق خيار خارج عن المألوف ولكنه مناسب خصوصًا ما إذا أحسنتِ اختيار مقاس البدلة حتى تكون تفاصيلها واضحة على طفلك وتجعل مظهره أنيق ومميز، ويمكنك اختيار حذاء باللون الجملي معها.

أحدث تصميمات بدل أولاد

على غير العادة البدل المخططة تعتبر من أفضل الخيارات المتاحة في أحدث تصميمات بدل أولاد، والتي تناسب جميع ألوان البشرة وتمنح طفلك مظهر مميز وأنيق، مع قميص أبيض حتى تبرزي ألوان البدلة.

هناك مجموعة من أحدث تصميمات بدل أولاد يمكنك الاختيار من بينها ما يناسب طفلك وذلك تبعًا للون البشرة والمناسبة ووزن الطفل والألوان التي تناسبه دونًا عن غيرها حتى تكون إطلالته جذابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *