أفضل تطبيقات أندرويد للمبرمجين ومطوري الويب

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

أفضل تطبيقات أندرويد للمبرمجين ومطوري الويب عبر موقع محتوى، يستعمل مطورى المواقع والمبرمجين العديد من تطبيقات البرمجة على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد وخاصة بعدما حققت شعبية كبيرة وشهرة عالمية بين المستخدمين، كما أصبحت أحد الأشياء المهمة فى حياتهم ولا يمكن الإستغناء عنها، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح أفضل تطبيقات أندرويد للمبرمجين ومطوري الويب.

تطبيق Quoda للأندرويد

تطبيق Quoda للأندرويد

يعد تطبيق Quoda ضمن تطبيقات البرمجة الممتازة، حيث يستخدم لتحرير النصوص على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد، كما يمكن تحرير الأكواد أيضا بسهولة بإستخدام العديد من الخطوط والثيمات المختلفة، كما يدعم التطبيق العديد من لغات البرمجة، بالإضافة إلى انه من التطبيقات المجانية المتوفرة على جوجل بلاى.

لوحة مفاتيح Hackers KeyBoard

تعد لوحة مفاتيح Hackers KeyBoard أحد تطبيقات البرمجة التى يستخدمها عدد كبير من مطورى البرامج والتطبيقات، فهو أشبه بلوحة المفاتيح الخاصة بالكمبيوتر أو اللاب توب، حيث يحتوى على أزرار منفصله للأرقام والعلامات حتى يسهل عليك استخدامها بدون تعقيد، كما أنه من التطبيقات المميزة بواجهه سلسة وتصميم رائع، بالإضافة إلى أنه يدعم العديد من اللغات المختلفة.

تطبيق Magic Color Picker

يعتبر تطبيق Magic Color Picker أحد التطبيقات الممتازة التى يستخدمها المستخدمون على الأندرويد، حيث يمكن التحكم فى اختيار درجة الألوان بدقة عالية، فهو من التطبيقات التى تناسب مصممى المواقع، كما يمكن تحميله على الهواتف الذكية مجانا من جوجل بلاى المعروف بين ملايين المستخدمين.

تطبيق Terminal IDE

تطبيق Terminal IDE

يعد تطبيق Terminal IDE واحد من التطبيقات التى لاقت استحسان عدد كبير من مستخدمى الأندرويد، حيث يحتوى على العديد من الأدوات التى تعمل على تطوير الأندرويد، كما انه متوفر على أكبر المتاجر الإلكترونية جوجل بلاى، ويتوفر بشكل مجانى بدون دفع أى مبالغ مالية.

محرر DroidEdit للاندرويد

والجدير بالذكر أن محرر DroidEdit ضمن تطبيقات تحرير الأكواد والنصوص البرمجية على الهواتف الذكية للأندرويد، حيث يستخدمه عدد كبير من المصممين، كما يدعم العديد من اللغات البرمجية المختلفة، بالإضافة إلى انه يتوفر بتصميم رائع وواجهه سلسه.

تطبيق TurboFTP

مازلنا نواصل الحديث عن أفضل تطبيقات البرمجة ومنها تطبيق TurboFTP، فهو من أفضل التطبيقات التى تستخدم لإجراء بعض التعديلات على الموقع، كما أنه يتمتع بسهولة التعامل معه بدون تعقيد وذات تصميم رائع وواجهه ممتازة، بالإضافة إلى امكانية تحميله مجانا من جوجل بلاى.

تطبيق AWD للاندرويد

يعتبر تطبيق AWD من التطبيقات التى تستخدم لتحرير الأكواد على الهواتف الذكية للاندرويد، كما يعمل على قراءه العديد من اللغات، ويستخدم فى الكشف عن الأخطاء ورفع الملفات، بالإضافة إلى أنه من التطبيقات السهلة التى يفضلها عدد كبير من المستخدمين.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا المقال، فقد وضحنا لكم أفضل تطبيقات الأندرويد للمبرمجين، حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم بها بالتعليق على المقال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *