التخطي إلى المحتوى

تردد قناة بيراميدز سينما يقدمه موقع محتوى لزواره الكرام المحبين للأعمال السينمائية القديمة بمختلف تصنيفاتها من رومانسي وكوميدي وتراجيدي وأكشن وخلافه من كنوز السينما المصرية والعربية التي تشتهر قناة Pyramid Cinema بعرضها المتواصل لها على مدار اليوم حاملة شعار السينما في قلب بيتك سعياً منها لأن تصبح الخيار الأول لهواة الفن الكلاسيكي في العالم العربي.

تردد قناة بيراميدز سينما الجديد

تأتي قناة Pyramid سينما المتخذة من اللون الأحمر صبغة لها والمعروف كونها أحد فروع باقة قنوات بيراميدز الترفيهية التي أنطلقت مؤخراً في مقدمة قنوات الأفلام الأبيض وأسود التي يحرص عشاق الكلاسيكيات السينمائية للحصول على ترددها لمتابعة أعمالها الفنية المتميزة؛ لذلك وحرصاً من موقع محتوى على تلبية أحتياجات قرائه الأعزاء وتوفير متطلباتهم من ترددات القنوات الجديدة بمختلف جنسياتها وأنواعها يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة Pyramid Cinema

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12562 (v)27500عمودي5/6

افلام قناة بيراميدز سينما

قدمت قناة بيراميد سينما سلسلة كبيرة من الأفلام القديمة بجميع أنواعها منها:

افلام قناة بيراميدز سينما

  • فيلم الفرن بطولة كلاً من عادل أدهم ويونس شلبي ومعالي زايد وعبد المنعم إبراهيم وعدد من النجوم.
  • فيلم بئر الخيانة تمثيل كلاً من نور الشريف وعزت العلايلي ودلال عبد العزيز وهدى رمزي ومجموعة من الفنانين.
  • فيلم عمر وسلمى أداء كلاً من تامر حسني ومي عز الدين وميس حمدان وعزت أبو عوف ومروة عبد المنعم وعدد من الممثليين.
  • فيلم محطة الأنس لكلاً من سعيد صالح وسمير غانم ولبلبة ويونس شلبي وفاطمة التابعي وإبراهيم ناصر ومجموعة من النجوم.
  • فيلم الرجل الثالث بطولة أحمد زكي وليلى علوي ومحمود حميدة وفتوح أحمد ومحمد الصاوي ومها عز الدين وميمي سالم وأخرون.
  • فيلم الأنثى والدبور تمثيل دلال عبد العزيز وعلاء ولي الدين وفاروق الفيشاوي ووحيد سيف وضياء الميرغني وصبري عبد المنعم وأخرين.
  • فيلم الزواج والصيف أداء عبد المنعم مدبولي ووفاء سالم ووائل نور وعلا رامي وأحمد راتب ونبيلة السيد وإنعام الجريتلي ومجموعة من الفنانين.
  • فيلم جزيرة الشيطان لكلاً من عادل أمام ويسرا وأحمد راتب وحاتم ذو الفقار ونهى العمروسي وجمال إسماعيل ومصطفى متولي وسعيد طرابيك وكوكبة من النجوم.

قناة بيراميدز سينما

تمتلك قناة pyramid cinema tv العديد من المزايا المتنوعة ومقومات النجاح تعد هي السبب الحقيقي فيما حققته من أنتشار وشعبية في مصر والمنطقة العربية رغم حداثتها منها:

  • تخصصها في تقديم مادة إعلامية هادفة تمزج بين الترفيه والمتعة والتثقيف وتشبع ميول وأذواق مساحة جماهيرية عريضة من محبي الأعمال الفنية العربية.
  • أحترافيتها العالية وأنتقائها لمضمونها الإعلامي بعناية فائقة مع مراعاتها للمبادئ الشرقية وحذف المشاهد الخارجة مما جعلها قناة عائلية من الطراز الأول.
  • أمتلاكها لمكتبة ضخمة من أفضل الأعمال الكلاسيكية لألمع نجوم السينما في الزمن الجميل والتي تتناول من خلالها القضايا الأخلاقية والمجتمعية الخطيرة وتتولى معالجتها في سياق فني مشوق.
  • أهتمامها بتطبيق سياسة إرضاء الذوق العام والعمل وفقاً للضوابط والمعايير الدولية وأستخدام أحدث المعدات والتقنيات وأفضل أنظمة البث القياسية الجودة (SD) المتوفرة بجميع أنواع الرسيفرات لتوفر لمشاهديها سهولة أستقبال إرسالها برؤية واضحة.
  • حرصها على تعزيز موقفها التنافسي وتوسيع نطاق خدماتها في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث بالمجان ودون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات.

يسرنا تلقي تعليقاتكم وأستفساراتكم في حال واجهتم أي صعوبة أثناء ضبط القناة على أجهزتكم المختلفة عبر التردد السابق ذكره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *