التخطي إلى المحتوى

معاني الاسماء الاجنبية 2019 الحديثة عبر موقع محتوى، أصبحت الأسماء الأجنبية جزء لا يتجزأ من الأسماء العلم المستخدمة في الفترة الأخيرة في كامل ربوع الوطن العربي حيث نجحت هذه الأسماء في فرض نفسها على ساحة الأسماء بعد التميز  الذي  وجد بها أثناء بحث الأزواج عن أحدث الأسماء لإطلاقها على موالديهم سواء كانوا بنات أو صبيان مما جعل البحث يزيد عن نوعية هذه الأسماء أكثر وأكثر خلال الفترة السابقة بصفة خاصة تلك الأسماء التي تتناسب مع طبيعة المجتمعات العربية.

وعلى الرغم من تميز الأسماء الأجنبية ورونقها الخاص الذي يعطي لصاحبها ميزة عن باقي أبناء جيله ؛ يجب أن يحذر الأباء عندما يقومون بإختيار مثل هذه النوعية من الأسماء التي تعود إلى الأصول الأجنبية المختلفة لأنه يوجد من هذه الأسماء الذي قد يتعارض مع عادات وتقاليد الوطن العربي خاصة من الجانب الديني لهذا سوف نحرص أثناء تقديمنا بعض من أحدث الأسماء الأجنبية والتي سوف تتناسب أكثر مع العام الجديد 2019 أن نوضح مدى صحة التسمية بهذه الأسماء في الأديان المختلفة.

اسماء بنات اجنبية مسلمة

  • آسة Aceh : هذا الاسم قد عرف منذ القدم عند العرب إلا أنه لم يعد منتشراً في الوقت الحالي ويعود إلى الأصل الفارسي ، وهو نوع من أنواع الشجر “ضرب من الرياحين” ورقه خضرته دائمة أما زهرته فهي بيضاء ويعرف هذا النبات عند العرب باسم السمسق.
  • ميلكا Milka : اسم علم مؤنث من الأصل اللاتيني يطلق على الفتيات البيضاوات الشديدات الجمال وصاحبة الوجه المشرق والتي يتفاءل الناس برؤيتها لأن الكلمة في اللاتينية تعني الحليب.

اسم ميلكا بالإنجليزي

  • لالا Lala : الاسم سلافي الأصل وله نطق خاص به في الفارسية وهو لاله أما عن معناه فهو إشارة إلى أحد الزهرات الجميلة والتي تتفتح فقط في فصل الربيع ، وبالتحديد لالا هي زهرة التوليب.

اسماء بنات اجنبية مسيحية

  • ألبرتا Alberta : الاسم المؤنث لذلك الاسم العلم المذكر البرت ويعني النبيلة اللامعة والأميرة العظيمة وصاحبة المكانة الإجتماعية العالية والمرموقة أما عن أصل الاسم فهو إنجليزي.
  • رامونا Ramona : اسم أخر له مذكر معروف ومنتشر عنه وهو اسم رامون أما عن معنى اسم رامونا فهو الحامية والقوية والشجاعة الجريئة والتي تدافع عن أهلها ببسالة والعشيقة والحبيبة وأصل الاسم أسباني.

معنى اسم رامونا

  • سيرون Seron : هي الفتاة الشديدة الجمال والرقيقة وصاحبة القوام الممشوق واسم سيرون يعود إلى الأصل الأرمني ويكثر إطلاقه على الفتيات المسيحيات لذلك أصبح الاسم مرتبط بالفتيات التي ينتمين إلى الديانة المسيحية.

اسماء اولاد مسيحية اجنبية

  • ألبرت Albert : اسم علم مذكر إنجليزي الأصل ويعني الحامي والقوي والشجاع والجريئ والمقدام وهو أيضاً العشيق والحبيب ويوجد لهذا الاسم مؤنث وهو ألبرتا.
  • جوان Jwan : هو اسم علم قد جاء من الأصل الفارسي وهو تحريف لاسم جون الشهير وله نفس معناه وهو الشاب والفتى والفتي اليافع والذي لايزال في ريعان شبابه.

معنى اسم جوان

  • رامان Raman : اسم رامان يكثر التسمية به في دولة تركيا ولكنه ذات أصل كردي ويعني الفكر والرأي والمقصود من إطلاقه على الذكور أن صاحبه يكون عاقل ورزين وذات رأي راجح وحكيم.

اسماء اولاد مسلمة اجنبية

  • آصف Asif : عرف هذا الاسم في التاريخ الديني حيث كان اسم لوزير النبي سليمان ومعناه المرصوص كما أنه نوع من الأشجار الكبيرة الحجم والضخمة أما عن أصل اسم آصف فهو أجنبي ولم يتم تحديده في معجم معاني الأسماء.
  • باسيل Basil : اسم شبيه من الأسماء العربية ولكنه على الرغم من ذلك أجنبي ويعود بالتحديد إلى الأصل الإنجليزي ويعني المعظم والمبجل والمخم والجليل والملكي وصاحب الوقار الذي بسببه يحصل على الإحترام من الجميع.
  • سالار Salar : صاحب المنصب العالم والاسم الرفيع والمكانة المرتفعة والمرموقة لذلك يعرف القائد أو الأمير أو قائد الجيش باسم السالار وذلك في اللغة الفارسية لذلك هو اسم علم مذكر فارسي الأصل.

معنى اسم سالار

اسماء بنات اجنبية 2019

مجموعة اسماء بنات اجنبية اخري

  • ألما Alma : من أرق الأسماء العلم المؤنثة الأسبانية الأصل والتي تعني الروح والمقصود منه الفتاة ذات الروح والنشيطة والمليئة بالحيوية والتي تجعل من حولها لديهم طاقة كبيرة وشغوفين بالحياة.
  • لونجين Longin : يعد اسم لونجين من أميز الأسماء العلم حيث يطلق على الإناث والذكور معاً على الرغم من أنه يطلق على النساء بشكل أكبر وأصله روماني وهو يعني الملكة والعظيمة وصاحبة المكانة العالية ومنتشر بصورة كبيرة عند الأكراد.

معنى اسم لونجين

  • جوكندا Jokanda : لم يذكر معجم الأسماء أصل اسم جوكندا بالتحديد وكل ما ذُكِر فيه هو أنه اسم أجنبي ، ومعنى اسم جوكندا هو المرآة صاحبة الأبتسامة الساحرة التي تجذب من حولها والشديدة الجمال.

اسماء اولاد اجنبية 2019

  • ليمان Liman : اسم علم يستخدم بصورة خاطئة على كونه اسم علم مؤنث على الرغم من كونه اسم علم مذكر ويعني ساحل البحر والشاطئ كما تعرف أحد البحيرات المتواجدة بين دولة سويسرا ودولة فرنسا بهذا الاسم إلا أن أصل اسم ليمان هو الفرنسي فقط.
  • ريونكي Ryunki : اسم علم مذكر يكثر إستخدامه في دولة تركيا وهو كردي الأصل اما عن معنى اسم ريونكي فهو المسافر والعابر والذي لا يمكث في مكان محدد لمدة طويلة لأنه كثير السفر وعادة ما يطلق على محبي السفر والرحلات.
  • سلفان Silvan : اسم سلفان في اللغة العربية ينطق “سِلفان” وليس “سَلفان” كما ينطقه البعض بشكل خاطئ ومعنى هذا الاسم هو الرامي والهداف والمقصود من تسمية الذكور به هو الذي يستطيع تحقيق حلمه ويصل إليه عادة وأصل الاسم كردي.

اسم سلفان بالإنجليزي

ملحوظة : يجب أن نشير إلى أن الأسماء العلم الأجنبية الأصل يجوز التسمية بها في الأديان المختلفة عدا الدين الإسلامي الذي حددنا من قبل أي من الأسماء قد تصلح للتسمية بها فيه …

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *