افضل تطبيقات المحاكاة لتشغيل تطبيقات والعاب اندرويد على الحاسوب

افضل تطبيقات المحاكاة لتشغيل تطبيقات والعاب اندرويد على الحاسوب عبر موقع محتوى، مما لاشك فيه ان هناك فئة كبيرة من الأشخاص لا يستطيعون الإستغناء عن أجهزة الحاسوب ويفضلون استخدام كافة التطبيقات وممارسة الألعاب عليها بدلا من الهواتف الذكية، ولكن فى نفس الوقت هناك بعض تطبيقات الأندرويد لا تعمل على الحاسوب إلا بإستخدام برامج معينة يجب تحميلها على الجهاز، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح افضل تطبيقات المحاكاة لتشغيل تطبيقات والعاب اندرويد على الحاسوب بالتفصيل.

محاكي Droid4X للاندرويد

محاكي Droid4X للاندرويد

يعد محاكي Droid4X أحد برامج المحاكاه الرائعه التى تعمل على تشغيل كافة تطبيقات وألعاب الأندرويد على أجهزة الحاسوب، فقد حظى بإهتمام عدد كبير من الناس لأنه يحتوى على العديد من المميزات التى تتمثل فى سرعة تثبيت البرامج ويتلائم مع نظام ويندوز 10، كما أنه من التطبيقات السريعة وسهلة الإستخدام مقارنة بالتطبيقات المنافسة له، بالإضافة إلى القدرة على تخصيص لوحة المفاتيح أيضا.

محاكي Andyroid – Andy OS

يعتبر محاكي Andyroid – Andy OS من أفضل التطبيقات التى نتحدث عنها معكم اليوم، حيث يمكنك من الدردشة والتواصل مع الأخرين بشكل مباشر بإستخدام تطبيق الواتساب الأكثر شهرة على مستوى العالم، حيث يتمتع بالعديد من المميزات التى تتكثل فى التحكم عن بعد من الهاتف عند ممارسة الألعاب، ويدعم خاصية ARM، كما انه يمكن تثبيت التطبيقات من خلال متصفح سطح المكتب مباشرة.

محاكي Windroy للاندرويد

محاكي Windroy للاندرويد

جاء محاكي Windroy ضمن أفضل التطبيقات التى نخوض عنها الحديث اليوم من أجل استخدام تطبيقات المحاكاه للأندرويد على أجهزة الحاسوب، حيث يحتوى على العديد من المميزات الرائعه الغير متوفرة فى معظم التطبيقات ومنها أنه خفيف الوزن ولا يأخذ مساحة على الجهاز، كما انه سهل الإستخدام ويمكن تحميله بسهولة ويسر، بالإضافة إلى أنه يتمتع بواجهه بسيطة وتصميم رائع.

محاكي BlueStacks

جاء محاكي BlueStacks من التطبيقات الممتازة التى تستخدم لتشغيل ألعاب وتطبيقات الأندرويد على الحاسوب، حيث يتمتع التطبيق بواجهه سلسة وتصميم رائع لاقى اعجاب عدد كبير من المستخدمين، كما انه من التطبيقات الأكثر استخداما لأنه سهل التعامل معه بدون تعقيد ولا يحتاج إلى اتباع العديد من خطوات الشرح المطولة عكس التطبيقات الأخرى.

 محاكي GenyMotion

وفى ظل الحديث عن تطبيقات المحاكاه للأندرويد جاء  محاكي GenyMotion ضمن التطبيقات الرائعه التى يمكن تحميلها واستخدامها على أجهزة الحاسوب، حيث يحتوى على العديد من الأدوات والخصائص التى تجعل المستخدمين يقبلون على تحميله على الأجهزة، فهو يدعم أجهزة aceleration.، ويتميز بالسرعة فى التعامل معه والتصميم والواجهه الرائعه.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم خلال السطور السابقة أفضل تطبيقات محاكى الأندرويد لتحميل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الحاسوب مجانا، حيث يهمنا أن تشاركونا أرائكم بها من خلال التعليق على المقال.

  • أمنيه البسيوني
  • منذ 4 سنوات
  • تحميل تطبيقات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.