أفضل تطبيقات عمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

أفضل تطبيقات عمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر عبر موقع محتوى، بعد تطور التكنولوجيا وانتشار العديد من تطبيقات الأندرويد أصبح من السهل عمل روت للجهاز بدون تعقيد، حيث لا تضطر إلى استخدام جهاز الكمبيوتر على الإطلاق، لأن الروت يوفر لك العديد من الصلاحيات على الهاتف الخاص بك، حيث يتسائل عدد كبير من مستخدمى الأندرويد عن كيفية عمل روت للجهاز، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح أفضل تطبيقات عمل روت للاندرويد بدون كمبيوتر.

تطبيق KingRoot للاندرويد

تطبيق KingRoot للاندرويد

يعد تطبيق KingRoot أحد التطبيقات الرائدة لعمل روت للهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد بدون الحاجة إلى استخدام الكمبيوتر على الإطلاق، فقد لاقى التطبيق شهرة وشعبية كبيرة بين المستخدمين فى كافة أنحاء العالم لإحتوائه على العديد من المميزات التى تتمثل فى سهولة استخدامه والتعامل معه بدون تعقيد، كما أنه يدعم العديد من الأنظمة للهاتف.

تطبيق 360 Root

فى ظل الحديث عن تطبيقات عمل روت للهواتف الذكية التى تعمل بنظام الاندرويد جاء تطبيق 360 Root من أروع التطبيقات المتوفرة على الإنترنت، حيث يمكن استخدامه بسهولة فكل ما عليك هو تحميل التطبيق على الهاتف، ثم تقوم بتثبيته وبعد ذلك يتم الدخول عليه من قائمة التطبيقات التى توجد على الجهاز، ومن هنا يتم الضغط على زر الروت وتنتظر القليل من الوقت لإنتهاء المهمة.

شرح تطبيق Framaroot

تطبيق Framaroot

جاء تطبيق Framaroot ضمن التطبيقات الممتازة التى لاقت اعجاب عدد كبير من مستخدمى الأندرويد لعمل روت على الهاتف بسهولة ويسر، حيث يمكنك الحصول على الروت بضغة واحدة، لذا ينصح عدد كبير من المستخدمين الجدد بتحميل وتثبيت التطبيق على الجهاز، ثم يتم الدخول عليه من قائمة التطبيقات واختيار التطبيق التى تريد عمل روت له.

تطبيق RomasterSU

يعتبر تطبيق RomasterSU ضمن تطبيقات عمل روت للهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد بدون الحاجة إلى استخدام جهاز كمبيوتر التى نخوض الحديث عنها اليوم، فهو من أفضل التطبيقات التى يمكن تحميلها واستخدامها بسهولة، كما انه يدعم العديد من الأجهزة المختلفة مثل سامسونج، هواوى، لينوفو وغيرها من الأجهزة الأخرى التى سيطرت على الأسواق وحقق أعلى نسبة مبيعات على مستوى العالم خلال الأونة الأخيرة بعد تطور التكنولوجيا.

تطبيق Z4root للاندرويد

والجدير بالذكر ان تطبيق Z4root واحد من التطبيقات الرائعه لعمل روت للهاتف بدون كمبيوتر ولكن يجهله عدد كبير من الناس على الرغم من سهولة استخدامه والتعامل معه بدون تعقيد، بالإضافة إلى أنه يناسب العديد من أجهزة الأندرويد، وجاء بواجهه سلسة وتصميم رائع لفت انتباه عدد كبير من المستخدمين.

ومن هنا توصلنا معكم إلى نهاية الحديث فى هذا الموضوع، فقد وضحنا لكم أفضل تطبيقات عمل روت للهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد بدون الحاجة إلى استخدام الكمبيوتر على الإطلاق، حيث نتمنى أن تشاركونا أرائكم بها من خلال التعليق على المقال.