التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ابل توداي نوفره لزوار موقع محتوى الكرام المحبين للدراما المصرية والعربية الحديثة والقديمة بمختلف تصنيفاتها التي تحرص قناة ابل اليوم على توفيرها لمشاهديها بنمط خاص يتمثل في عرضها لجميع حلقات المسلسل الواحد على مدار ثلاث أيام متتالية وحذف المشاهد الغير ضرورية لتسهل عليهم متابعة الأحداث بطريقة أكثر متعة.

تردد قناة apple today

تمتاز قناة apple today المتخذة من اللون الفضي صبغة لها والمعروف كونها واحدة من أهم قنوات ابل بتقديم مجمع لحلقات لعمل تليفزيوني بشكل متواصل وبفواصل إعلانية قليلة الأمر الذي يلاقي قبول وأستحسان عند قطاع جماهيري عريض من عشاق المسلسلات في العالم العربي والباحثين عن تردد احدث قنوات الدراما على النايل سات.

نظراً لتزايد أعداد الراغبين في التعرف على تردد قناة ابل توداي الجديد ومتابعة أعمالها الدرامية المتميزة وحرص موقع على توفير أحتياجات قرائه الأعزاء من القنوات التليفزيونية بجميع أنواعها وجنسياتها يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي:

تردد قناة apple اليوم مسلسلات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11179 (h)27500أفقي5/6

مسلسلات قناة ابل توداي

قدمت قناة apple today حزمة متنوعة من المسلسلات العربية الرومانسية والدرامية والكوميدية والأكشن لكبار نجوم الفن في الوطن العربي منها:

مسلسلات قناة ابل توداي

  • مسلسل العراف بطولة كلاً من عادل أمام وحسين فهمي وطلعت زكريا وشريف رمزي وشيرين وعدد كبير من النجوم.
  • مسلسل ابن حلال تمثيل كلاً من محمد رمضان وأحمد حاتم ونورهان وهالة فاخر ووفاء عامر وسارة سلامة ومجموعة من الفنانين.
  • مسلسل قانون عمر أداء كلاً من حمادة هلال وإيمان عاصي وإيهاب فهمي وفاطمة ناصر وحسن عبد الله وحمادة بركات وعدد من الممثليين.
  • مسلسل فيفا اطاطا بطولة محمد سعد وإيمي سمير غانم وعبد الرحمن أبو زهرة وسامي مغاوري وسامي العدل وبدرية طلبة ومجموعة كبيرة من الفنانين.
  • مسلسل الزوجة الرابعة تمثيل مصطفى شعبان وحسن حسني وعلا غانم ولقاء الخميسي وهبة مجدي وإيتن عامر ودرة وميمي جمال وكوكبة من النجوم.
  • مسلسل الحصان الأسود أداء أحمد السقا وشيري عادل وياسمين صبري وصبري فواز ومحمد فراج وأحمد بدير وهبة عبد الغني وأحمد العوضي وأخرون.
  • مسلسل يونس ولد فضة بطولة عمرو سعد وسوسن بدر وريهام حجاج وهبة مجدي وإلهام عبد البديع وسهر الصايغ وعمرو إمام وعبد العزيز مخيون وأخرين.
  • مسلسل شارع عبد العزيز ج1 تمثيل عمرو سعد وعلا غانم وسامي العدل وهنا شيحة وعايدة رياض ومحمد كامل وهادي الجيار وهيثم محمد ونجلاء بدر ومجموعة من النجوم.

قناة ابل توداي

تمتلك قناة apple اليوم العديد من المزايا ومقومات الشهرة التي يعود إليها السبب الرئيسي فيما حققته من نجاح وأنتشار في مصر والمنطقة العربية رغم حداثة أنطلاقها منها:

  • عرضها المتميز لباقة من أفضل الأنتاجيات التليفزيونية المحلية التي تلاقي قبول وشعبية كبيرة لدى جماهير المسلسلات في الدول العربية والتي تساهم من خلالها في طرح ومعالجة المشاكل المجتمعية الخطيرة.
  • إلتزامها بالأحترافية والتنقية العالية وأنتقاء مضمونها الإعلامي بعناية فائقة مع مراعاتها للمبادئ والقيم الشرقية وعدم وجود أي لقطات أو ألفاظ خارجة تتنافى مع الأخلاقيات العربية مما جعلها في مقدمة القنوات العائلية.
  • حرصها على إرضاء الذوق العام للمشاهد وتطبيق المعايير والضوابط العالمية وأستخدام أحدث التقنيات والتجهيزات وأفضل أنظمة البث القياسية الجودة الأس دي المتوفرة بجميع الرسيفرات لتوفر لمتابعيها سهولة أستقبال إرسالها برؤية واضحة ونقية.
  • حرصها على تحقيق غاياتها الإستراتيجية وتوسيع نطاق خدماتها الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا مما دفعها للبث عن طريق القمر الصناعي النايل سات بالمجان ودون تشفير.

في أنتظار تعليقاتكم وأستفساراتكم في حال وجدتم أي صعوبة أثناء أستقبال القناة على أجهزتكم المختلفة.

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *