أفضل التطبيقات الاسلامية للاندرويد مجانا

أ / أمنية أشرف السيد السباعي

أفضل التطبيقات الاسلامية للاندرويد مجانا عبر موقع محتوى، كما وضحنا لكم جميع متابعى موقع محتوى من قبل أن هناك عدد كبير من تطبيقات الأندرويد المتخصصة فى كافة المجالات سوف يكون حديثنا اليوم عن أفضل التطبيقات الإسلامية التى يمكن تحميلها على الهواتف الذكية للاندرويد والإستفادة بكافة الخدمات والمميزات التى تقدمها والتى تتمثل فى معرفة مواعيد الصلاة، سماع صوت الأذان، قراءه القرأن الكريم، تحديد القبلة وغيرها من المعلومات الدينية التى تقربك من الله.

تطبيق القرآن الكريم

تطبيق القرآن الكريم

يعد تطبيق القرآن الكريم أحد التطبيقات الممتازة التى ينصح بتحميلها على هاتفك، حيث يقدم لك المصحف كامل بخط واضح يمكنك وكبير يساعدك على القراءه وبالتالى يناسب كافة الأشخاص، كما أنه من التطبيقات البسيطة وغير المعقدة، بالإضافة إلى أنه مجانى ومتوفر على متجر جوجل بلاى المعروف بين ملايين المستخدمين، ولا يحتاج إلى الإتصال بالإنترنت ويمكن استخدامه فى أى وقت.

تطبيق صحيح البخاري

يعد تطبيق صحيح البخاري من التطبيقات الجديدة التى تحتوى على الأحاديث المتنوعة، كما يحتوى على العديد من الكتب المختلفة التى تسهل عليك الحصول على المعلومات الدينية بدلا من البحث عنها فى عالم الإنترنت الواسع، كما تعد هذه الكتب موثوقة وتقدم معلومات دقيقة وصحيحة، لذا ينصح كافة المهتمين بتحميل التطبيق على الهاتف.

تطبيق صلاتي My Prayer

فى ظل الحديث عن أفضل التطبيقات الإسلامية للاندرويد جاء تطبيق صلاتي My Prayer واحد من التطبيقات التى تحتوى على العديد من المميزات والخصائص الممتازة، حيث ينبهك دائما بمواعيد الصلاه فى أوقاتها، كما أنه من التطبيقات سهلة الإستخدام ويمكن تحميله على الأندرويد مجانا بدون دفع أى مبالغ مالية.

تطبيق أذكار المسلم

تطبيق أذكار المسلم

جاء تطبيق أذكار المسلم من أروع التطبيقات الإسلامية التى ينصح مستخدمى الأندرويد بتحميلها على الهاتف، حيث يقدم لك الأذكار كاملة منها أذكار الصباح، المساء، النوم، السفر، وغيرها من الأدعية السهلة والبسيطة التى تجعلك ترددها بإستمرار على مدار يومك وبالتالى يكون لسانك رطب دائما بذكر الله.

تطبيق قصص الأنبياء

ولمن يرغبون فى معرفة قصص الأنبياء بالكامل فهم بحاجة إلى تحميل تطبيق قصص الأنبياء على الهاتف، حيث يقوم بسرد قصص الأنبياء والمرسلين للتعرف على حياتهم ومسيرتهم وما مروا به من مواقف وأحداث، كما يقدم التطبيق القصص بالترتيب الزمنى وعليك اختيار القصة التى تريد معرفتها.

تطبيق الكلم الطيب

يعتبر تطبيق الكلم الطيب من أفضل التطبيقات الإسلامية أيضا التى نتحدث عنها اليوم، حيث يحتوى على الأذكار، الحكم، المواعظ، الأحاديث، الأقوال المأثورة، التأملات القرأنية وغيرها حتى يجعلك قريب من الله وملم ببعض الأمور الدينية، كما أنه متوفر بحجم بسيط ولا يأخذ مساحة على الهاتف على الإطلاق ويمكن اعتباره من التطبيقات الأساسية.

ومن هنا انتهى حديثنا اليوم فى هذا الموضوع حول توضيح أفضل التطبيقات الإسلامية للأندرويد، حيث يهمنا أن تشاركونا أرائكم بها بالتعليق على المقال.