التخطي إلى المحتوى

صور ركنات مودرن حديثة 2021 نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة من أجمل وارقى موديلات الركنات المودرن الحديثة التى تواكب موضة هذا الموسم 2021، هناك العديد من تصاميم الركنات المودرن العصرية التي تتماشى مع جميع الديكورات المنزلية والجدير بالذكر أن الركنة تعد من أهم وأفضل الأفكار التى يمكنك استغلالها فى غرف المعيشة ذات المساحات الصغيرة لأنها تتناسب جدا معها وتوفر لك فى المساحة وتوحى بالاتساع أكثر حيث أنها لا تحتاج إلى مساحات واسعة مثل الانتريه أو الصالون لذلك تابعونا الان فى هذة المقالة لمعرفة أحدث الركنات المودرن لعام 2021.

أشكال ركنات مودرن 2021

توجد الكثير من اشكال الركنات الحديثة حيث يوجد منها ما يحتوى على أقمشة من المخمل سادة وأخرى من الكتان أو القطن بالإضافة إلى أن الركنات المنقوشة تضيف لمسة أنيقة ومميزة على ديكور منزلك ولكنها يجب أن تنسق مع ديكور ذات ألوان احادية هادئة إلى جانب الركنات التى تجمع بين لونين معا فى آن واحد والتي يمكنك الاعتماد عليها لتحصلي على ديكور عصرى أنيق وأيضا هناك ركنة ذات قماش سادة ولكنها مزينة بوسائد منقوشة ويمنحها حيوية وتجعلها أكثر جمالا.

أحدث ركنات مودرن 2021

تصميم رائع لديكور غرفة الجلوس حيث أنها تحتوى على ركنة على شكل حرف L وهي ذات تصميم عصرى منجد الكابوتنيه من القماش المخمل الناعم بدرجة الاخضر الزيتى تنسق مع دهان جدران باللون الأبيض كما نرى.

ركنات حديثة

إذا كانت غرف الجلوس ذات مساحة ضيقة فاعتمد الركنة لأنها تمنحك شعور بالراحة والسعادة وفى هذا التصميم نرى ركنة بدرجة البيج الداكن مزينة بوسائد أنيقة رائعة.

ركنات حديثة

أما هذة الركنة فقد تعتمد على اللون الرمادى الفاتح ومصممة من القماش السادة مع وسائد ملونة بالكشمير والأسود والأبيض مع طاولة دائرية صغيرة و سجادة مخططة باللونين الأسود والأبيض.

ركنات حديثة

كثيرا من السيدات يعشق الألوان الداكنة لأنها لا تتسخ بسهولة وسريعة التنظيف أيضا لذا اليكى هذة الركنة الأنيقة التى تعتمد على درجة الزيتى الفاتح منسقة مع أرضية من الباركيه العسلى.

ركنات حديثة

اجمل اشكال الركنات المودرن

تصميم صغير لغرفة معيشة يحتوى على ألوان أحادية كالأبيض الرائج وأيضا يوجد به ركنة ذات تصميم سادة مبطنة.

ركنات حديثة

أن اللون الأخضر يمنحك شعور بالأناقة والسعادة دائما والكثير من السيدات يفضلن لذا اعتمدي فى الركنة لأنه سوف يمنحك مظهر راقى مع ألوان الحوائط البيضاء.

ركنات حديثة

اذا كنتى تفضلين الألوان الهادئة اعتمدي على ركنة باللون البيبي بلو مع دهان حوائط بدرجة الأبيض مع ارضية من الخشب بدرجات البني الداكنة.

ركنات حديثة

تصميم راقى لركنة رائعة تحتوى على درجات البينك الفاتح مع وسائد ملونة بالكافيه والبيج مع أرضية من الباركيه البيج.

ركنات حديثة

ركنات مودرن تركى

أما إذا كنتى تفضلين ديكور جرئ وساحر فيمكنك الاعتماد على ركنة باللون الأسود مع دهان حائط بدرجات الرمادى.

ركنات حديثة

ركنة مودرن رائعة التصميم تعتمد على اللون الفيروزى الذي يضيف لمسة من الأناقة لديكور غرفة المعيشة.

ركنات حديثة

نود الآن أن نعرف ما هو رأيكم فى تصميمات الركنات المودرن هذة أخبرونا عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *