التخطي إلى المحتوى

ارتفعت مؤشرات البحث في كافة مواقع الشبكة العنكبوتية حول صور ركنات مودرن 2022، إذ أن المقبلين على الزواج يحبذون التجديد في نوعية وأشكال الأثاث التي ينشدون اقتنائها، فضلًا عن كل من يريد أن يشتري أثاثًا جديدًا لمنزله يُفضِل أن يتَّبع الأنماط المودرن التي تختلف تمامًا في طبيعة تصميمها عن الأثاث الكلاسيك، وهنا كانت بادرة الانطلاق لتقديم أحدث الأفكار والصور لذاك الطراز الحديث.

صور ركنات مودرن 2022

  • الركنات المستديرة ذات الأطراف الانسيابية الدوران، والتي تضم في جانبيها رف أو أكثر يُستخدم لوضع الأكواب أو ما شابه، وتتسم المنضدة الملحقة بتلك الركنة باستدارتها واستخدام نفس الزخارف الخشبية، فضلًا عن وجود العجلات بدلًا من الأرجل.
  • الركنة ذات الشكل الحاد كالمربع أو المستطيل، وتكون منضدتها متسمة بنفس الطابع بكافة جوانبها.
  • الركنة التي تجمع ما بين الحدِّيَّة والاستدارة، وهي التي يكون أحد جانبيها مستطيل والآخر دائري.

صور ركنات مودرن صور ركنات مودرن صور ركنات مودرن صور ركنات مودرن صور ركنات مودرن

تعددت الأشكال التي أبهرت الجميع، فمع كل عام يتم نشر الكثير من أشكال الركنات التي تلقى استحسانًا بالغًا من قِبل العملاء والمُصنعين على حدٍ سواء، ومن تلك الأشكال صور ركنات مودرن كما يلي:

  • الركنة ذات الثلاثة أضلع، والمنضدة التي تتوسطهم تُعطي شكلًا مميزًا كالأم التي تحتضن طفلها.
  • الركنة حرف “L”، والتي يمكن تصنيعها بعدد الأمتار التي تختارها بحسب المساحة المتوفرة لديك، كما أنه من الممكن أن تقوم بفتحها لتستخدمها كسرير.

احدث ركنات في العالم

ازدادت المنافسة عالميًا بعد أن انتشرت المتاجر الإلكترونية التي تُصدِّر للعالم أجمع الأثاث بكافة الطُرز، وأسفرت تلك المنافسة بأن غَزَت الأسواق ركنات تتسم بالمواصفات التالية:

  • الركنة المضاءة الجوانب، والتي يُلحق بها منضدة تزدان بنفس الديكور المضاء، ويمكن اختيار لون الإضاءة بحسب الديكور الذي يتمتع به منزلك.
  • الركنات الإلكترونية التي أطلقتها الشركات المُصنعة للأثاث العالمي، والتي تمتاز بأجهزة التحكم عن بعد، كما أن بها نظام تشغيل صوتي، ومضافًا إلى جانبيها أماكن لوضع الكتب، إذ اهتم مُصنِّعها بأن تكون ركنة شاملة، فمن الممكن أن تستخدم كسرير وكمكتبة ويتم التحكم في ظهرها لتُصبح كالشيزلونج، ومُلحق بها عدد كبير من الكراسي المودرن “باف” بدون ظهر.

اقرأ أيضًا: صور احدث اشكال ركنات مودرن

اجمل ركنات 2022

صور ركنات مودرن صور ركنات مودرن

قد يلجأ الأشخاص إلى اختيار الركنة في منازلهم لعدة أغراض، إذ أنها لا تستخدم فقط كركنة، بل أن من قام بتصنيعها اتجه إلى إدخال بعض الاستخدامات الأخرى، مثل غرض “السحَّارة” التي تستخدم لتخزين الملابس، أو فتحها لتكون سرير أو شيزلونج، وهنا نستعرض صور ركنات مودرن توضح تلك الفكرة:

  • الركنة المُرفق بها قطعة منفصلة على شكل مربع توضع على أحد أطرافها لاستكمال شكل السرير.
  • الركنة ذات المفصلات الخلفية بعدة مستويات تسمح بفتحها بزاوية 45° لتُصبح شيزلونج، أو بزاوية 90° لتكون سرير.
  • أغرب ما أنتجته صناعة الأثاث في العالم هو “الركنة المُلحق لها سُفرة”، إذ أن تلك الركنة قد أُضيف لها منضدة ذات أرجل عالية تُشبه السفرة، وعدد لا بأس به من الكراسي صغيرة الحجم التي يمكن استخدامها أثناء الطعام أو بعد غلق السُفرة للجلوس عليها.

كتالوجات الاثاث المودرن 2022

يُطلق لنا كبار صُنَّاع وتُجَّار الأثاث سنويًا كتالوجات تضم في طيتها صور ركنات مودرن، والتي تيسر علينا اختيار الذوق الأنسب لنا والتصميم الذي يتناسب مع المساحة المتاحة لدينا، وقد حَوَت كتالوجات 2022 الركنات التالية:

  • الركنة التي تجمع بين كلٍ من الطراز المودرن والطابع الكلاسيكي، إذ أن مُصممها لجأ في ابتكارها إلى اختيار الأرجل الخشبية بدلًا من العجلات، فضلًا عن كون الجزء الخلفي منها مُقسَّم على هيئة مربعات كمقعد لكل فرد وليس قطعة واحدة كغيرها من الركنات المودرن.
  • الركنة ذات المساند الخشبية الجانبية، والتي تُمكِّن صاحبها من استخدامها كمكتب أو لوضع الأواني والأكواب، وهنا جاءت تلك الفكرة للاستغناء عن المنضدة في المساحات الصغيرة.

اقرأ أيضًا: صور ركنات مودرن حديثة 

موديلات ركنات مودرن

صور ركنات مودرن

صور ركنات مودرن صور ركنات مودرن صور ركنات مودرن صور ركنات مودرن صور ركنات مودرن صور ركنات مودرن

اهتم عباقرة الأثاث باختيار الألوان والديكورات المتألقة، والتي من شأنها أن تضفي على جمال التصميم جمالًا من نوعٍ آخر، ومن صور ركنات مودرن التي توضح تلك الفكرة ما يلي:

  • استخدام الخليط ما بين الألوان الصامتة الذائبة في بحور الأقمشة المزركشة، وذلك باستخدام أحد النوعين في البدن الأساسي للركنة، على أن يكون النوع الآخر مستخدمًا في الوسادات.
  • إضفاء العنصر الخشبي في ديكور الركنة سواءً في الحلية الجانبية والمنضدة، أو في الجزء السفلي من الركنة على أن يتداخل الخشب مع القماش المستخدم بشكل انسيابي.

أحدث ركنات مودرن 2021

تصميم رائع لديكور غرفة الجلوس حيث أنها تحتوى على ركنة على شكل حرف L وهي ذات تصميم عصرى منجد الكابوتنيه من القماش المخمل الناعم بدرجة الاخضر الزيتى تنسق مع دهان جدران باللون الأبيض كما نرى.

ركنات حديثة

إذا كانت غرف الجلوس ذات مساحة ضيقة فاعتمد الركنة لأنها تمنحك شعور بالراحة والسعادة وفى هذا التصميم نرى ركنة بدرجة البيج الداكن مزينة بوسائد أنيقة رائعة.

ركنات حديثة

أما هذة الركنة فقد تعتمد على اللون الرمادى الفاتح ومصممة من القماش السادة مع وسائد ملونة بالكشمير والأسود والأبيض مع طاولة دائرية صغيرة و سجادة مخططة باللونين الأسود والأبيض.

ركنات حديثة

كثيرا من السيدات يعشق الألوان الداكنة لأنها لا تتسخ بسهولة وسريعة التنظيف أيضا لذا اليكى هذة الركنة الأنيقة التى تعتمد على درجة الزيتى الفاتح منسقة مع أرضية من الباركيه العسلى.

ركنات حديثة

اجمل اشكال الركنات المودرن

تصميم صغير لغرفة معيشة يحتوى على ألوان أحادية كالأبيض الرائج وأيضا يوجد به ركنة ذات تصميم سادة مبطنة.

ركنات حديثة

أن اللون الأخضر يمنحك شعور بالأناقة والسعادة دائما والكثير من السيدات يفضلن لذا اعتمدي فى الركنة لأنه سوف يمنحك مظهر راقى مع ألوان الحوائط البيضاء.

ركنات حديثة

اذا كنتى تفضلين الألوان الهادئة اعتمدي على ركنة باللون البيبي بلو مع دهان حوائط بدرجة الأبيض مع ارضية من الخشب بدرجات البني الداكنة.

ركنات حديثة

تصميم راقى لركنة رائعة تحتوى على درجات البينك الفاتح مع وسائد ملونة بالكافيه والبيج مع أرضية من الباركيه البيج.

ركنات حديثة

ركنات مودرن تركى

أما إذا كنتى تفضلين ديكور جرئ وساحر فيمكنك الاعتماد على ركنة باللون الأسود مع دهان حائط بدرجات الرمادى.

ركنات حديثة

ركنة مودرن رائعة التصميم تعتمد على اللون الفيروزى الذي يضيف لمسة من الأناقة لديكور غرفة المعيشة.

ركنات حديثة

نأمل أن نكون قد قدمنا باقة من أجمل وأحدث صور ركنات مودرن 2022 التي تساعدكم في اختيار ما هو أنسب لكم، والتي تجمع ما بين الأناقة والروعة في التصميم الذي ييمكن استخدامه وتطبيقه على أي مساحة تود استغلالها، لتتمتع بمنزل عصري متميز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *