ديكورات جبس غرف نوم حديثة 2024 وأرقي 10 تصاميم أسقف الغرف

منال حجازي

الجبس بورد هو مجموعة من الألواح الجبسية المصنوعة من مواد غير قابلة للاشتعال، ويصنع منها ديكورات الأسقف المعلقة، وبالأساس يستخدم الجبس بورد كزينة للسقف في غرف النوم بدلًا من الأسقف المستعارة، وتتميز أسقف الجبس بورد بخفة وزنها وسهولة تركيبها وتشكيلها.

أحدث ديكورات غرف نوم جبس بورد

صور أحدث ديكورات غرف نوم جبس بورد 2024

التصاميم العصرية للجبس لورد تلتزم إما بالأنماط المستقيمة بطول التصميم أو الدائرية، تهدف تصميمات الجبس بورد بمختلف أنواعها إلى توزيع الضوء بصورة فعالة والاستغناء عن مركزية الإضاءة التي تخلق ظلالًا غير محببة في الغرفة.

صور أحدث ديكورات غرف نوم جبس بورد 2024

الزوايا والفراغات عامل أساسي في التصميم حيث من خلالها يمكن تنسيق الديكور مع مختلف عناصر وأثاث الغرفة، وتلعب درجة ولون الإضاءة دورًا هامًا في اختيار ألوان المفروشات.

صور أحدث ديكورات غرف نوم جبس بورد 2024

 

الإضاءة لها دور كبير في تحسين مظهر الديكور وجعل الغرفة أكثر دفئًا وتوازنًا، ويمكن استخدام الأنماط الهندسية من الجبس بورد في الجدران كوسيلة لتحسين المظهر العام للغرفة.

صور أحدث ديكورات غرف نوم جبس بورد 2024

تنوع الدرجات اللونية تسهم في تحقيق المظهر المرغوب، والإضاءة المخفية خلف الجبس بورد تضفي جوًا من السحر والجمال على الغرفة.

لا يفوتك أيضًا:  صور ديكورات جبس غرف نوم حديثة 2023

ديكور جبس غرف نوم للعرسان

صور أحدث ديكورات غرف نوم جبس بورد 2024

من أحدث ديكورات غرف نوم جبس بورد هي الأنماط البسيطة والصغيرة للديكور تحسين مظهر الغرف ذات المساحة الضيقة، ويمكن استخدامها لتوفير بعض الأناقة والتفرد لتلك الغرف.

صور أحدث ديكورات غرف نوم جبس بورد 2024

الديكورات المقوسة والصور الدائرية تعمل على تجميع الإضاءة بشكل مركزي داخل الغرفة، مما يخلق جوًا من الدفء والراحة، ويمكن استخدام ألوان الإضاءة المختلفة لإضفاء لمسة من التنوع والأناقة للغرفة.

صور أحدث ديكورات غرف نوم جبس بورد 2024

يمكن استخدام أسقف الجبس بورد بشكل إبداعي لتزيين غرف النوم بطرق مختلفة ومتنوعة، والتي تضيف لمسة من الجمال والأناقة لتلك الغرف.

لا يفوتك أيضًا:  اشكال وديكور جبس غرف النوم 2023

جبس بورد غرف نوم أولاد

صور أحدث ديكورات غرف نوم جبس بورد 2024

  توجد العديد من التصميمات العصرية لأسقف الجبس بورد التي تتميز بالألوان الجريئة والمبهجة، والتي يمكن استخدامها لتزيين غرف النوم بشكل جميل وجذاب.

صور أحدث ديكورات غرف نوم جبس بورد 2024

تتيح ديكورات الجبس بورد تصاميم واسعة للشباب بشكل جميل ومميز، وتضيف لمسة من الحداثة والأناقة لغرفة النوم الشبابية.

صور أحدث ديكورات غرف نوم جبس بورد 2024

يمكن تنسيق الألوان بشكل جيد بين السقف والجدران للحصول على نتيجة متناسقة لغرفة نوم أنيقة وعصرية.

ديكورات جبس غرف نوم 2023

gypsum board bedrooms01

ديكورات جبس بسيطة لغرف النوم

ديكورات جبس غرف نوم 2023 تأخذ هذه الغرفة طابعا كلاسيكيا فقد تم تطعيم السقف بالخشب واضافة اسبوتات ذات اضاءه خافته مع تصميم للستائر بسيط ومميز وذات شكل مرتب وباقي قطع الغرفة مما يضفي عليها طابع الكلاسيكية والفخامة .

gypsum board bedrooms01

ديكور جبس بسيط مستمد من السقف للجدران بشكل أنيق مع اضاءة خفيفة بالزوايا مما يعطي طابع رومانسي ونلاحظ بساطة تصميم الغرفة والسرير وبامتداد الجبس اعطي اهمية للسرير في الغرفة بل يعتبر أهم ركن في الغرفة .

gypsum board bedrooms01

تم الاعتماد في هذا التصميم على تداخل الإضاءة مع عنصر الجبس وذلك لإبراز هذا الركن من الغرفة وخلق أجواء مختلفة لها والربط بين جبس للأسقف والجدران بهذا الشكل ادي الي عمل تجويف في الحائط والتي تم استغلالها لعمل انارة الغرفة وكذلك تم ادخال السرير بداخل التجويف مما يعطي اتساع وهذا يناسب الغرف صغيرة الحجم .

gypsum board bedrooms01

تم الاعتماد في هذه الغرفة على تداخل الألوان والتي تستخدم درجات مختلفة من الألوان التي تتناسب مع أثاث الغرفة واعتماد تصاميم الجبس بأشكال هندسية جعل الغرفة من افضل ديكورات الجبس لغرف النوم الحديثة .

gypsum board bedrooms01

. gypsum board bedrooms01

في هذه الغرفة تم الاعتماد على الجبس الابيض في ابسط صوره لمحبي الرقة والهدوء وعمل نتوءات بسيطة في الحائط يعطي الغرفة الأناقة بأبسط التكاليف مع استخدام ورق حائط هادئ ليمنح الغرفة احساس بالنعومة .

modern bedroom01

اعتمد تصميم هذه الغرفة على تداخل الجبس الأبيض مع اللون البني الهادي في شكل حلقات دائرية بسيطة التصميم لتتكامل مع باقي أجزاء الغرفة يمنحها مظهر فخم باستخدام أبسط الوسائل .

modern bedroom01

تتميز الاسقف الايطالي بكبر حجمها ولكنها تتميز بالأناقة والفخامة نرى في هذه الغرفة تداخل من الجبس مع الخشب ووجود إضاءة خافته موزعة بشكل منظم مع وجود ستائر مرتبة تتماشى مع ديكور الغرفة لتعطي مظهر أكثر أناقة للغرفة .

modern bedroom01

ونرى في هذا النوع من الغرف المودرن وجود سقف إيطالي معلق تتداخل معه الإضاءة الموزعة بطريقة تضئ الغرفة بأكملها كما تتوسط السبوتات ايضا القطع الخشبية التي يزين بها السقف وتعطي هنا احساسا بالرقي فقد اعتمد المزج بين الخشب والجبس بشكل بسيط غير مزدحم لتتناسب مع طبيعة الغرفة الهادئة .

modern bedroom01

اشكال جبس لغرف النوم 2023 في هذه الغرفة تم استخدام نوع من الجبس يجمع بين السقف والجدار في وحدة واحدة بالإضافة الى الدمج بين اللونين البيج والأبيض اللذان يمنحان الغرفة جو من الهدوء والاسترخاء مع التفنن في تصميم إحدى النقوش البسيطة في منتصف السقف للتناسب بساطة الشكل العام للغرفة .

modern bedroom01

اعتمد في تصاميم جبس غرفة النوم على نظام الطبقات والاضاءة المخفية حيث تمنح بعدا اخر للغرفة و تمنحها شكلا مختلفا بالإضافة لاستخدام اللون الأبيض الذي يتماشى مع الاثاث المودرن واستخدام ورق حائط رقيق وبسيط يتماشى مع المظهر العام للغرفة .

modern bedroom01

ديكورات غرف نوم جبس بورد

تم الاعتماد في هذه الغرفة على إبراز المنطقة الموجودة فوق السرير وذلك باستخدام السبوتات والاضاءة المخفية باستخدام طبقات بسيطة من الجبس مع استخدام ستائر مرتبة مما يجعل الغرفة رقيقة تناسب من يفضلون الهدوء والبساطة .

modern bedroom01

استخدام ورق الحائط بأشكال مختلفة يعطي إشراقة للغرفة مع توزيع الاضاءة علي كافة أنحاء الجبس لإضاءة الغرفة بأكملها والذي يغني عن استخدام النجف, والاعتماد على الجبس الذي يأخذ شكل منحني والذي يعتبر من آخر الصيحات في عالم الديكور .

modern bedroom01

تتسم هذه الغرفة بالفخامة حيث يتداخل الجبس ذو النقوش الهندسية الصغيرة مع الخشب الذي يمنح الغرفة الرقي, بالإضافة الي استخدام ستائر ذات نقوش بسيطة وناعمة يمنح الغرفة إطلالة عصرية بنكهة كلاسيكية .

modern bedroom01

اسقف جبس بورد

كما يمكنك الاعتماد على ديكور غرفة النوم الكلاسيك مع الاعتماد على سقف من الجبس بورد بالألوان الترابية كما نرى الآن وهو ينسق مع دهان جدران بدرجة الكراميل وستائر باللون البني مقعد وطاولة باللون الأبيض.

اسقف جبس بورد

احدث ديكورات الاسقف

أما هذا الديكور فقد يحتوى على تصميم جبس بورد ذات شكل دوائر كبيرة مزودة من الداخل واضاءات كثيرة ولها إطار مربع به اسبوتات من الليد لتوفير فى الكهرباء ينسق مع ركنة باللون البنى مع البيج الداكن.

اسقف جبس بورد

اسقف جبس بورد

ديكور غرف اطفال رائع يحتوى على دهان حوائط بدرجات الموف الهادئ مع سقف من الجبس بورد ذات اللون وسرير باللون الأبيض.

اسقف جبس بورد

اسقف جبس بورد

من المميز أن تعتمد على سقف باللون البنفسجى الفاتح في غرفة النوم.

اسقف جبس بورد

تصميم بسيط وراقى للسقف حتى على شكل قلوب باللون الكافيه مع البنى.

اسقف جبس بورد

يتمتع الجبس بورد بمقاومة جيدة للحريق والرطوبة، مما يجعلها خيارًا شائعا في البناء والتشييد، كما أنها تتيح إمكانية تركيب الإضاءة والتهوية والعديد من الخيارات الأخرى لتحسين الأسقف والحوائط الداخلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *