دعاء للحبيب جميل مكتوب (افضل 9 ادعية للحبيب قصيرة)

سمر زينة البدوي

ليس شرطاً أن يكون المقصود به دعاء للأحبة الذين تربطهم علاقة الخطوبة أو الزواج ومثل هذه العلاقات بل أن الحبيب يمكن أن يكون الأم أو الأب أو الأخوة والأهل, كما يمكن أن يكون الصديق. لذلك عندما ندعو بالأدعية الجميلة للحبيب فإننا يمكن أن ندعو لكل إنسان في حياتنا له في قلوبنا مكانة خاصة .

اللهم إني أسألك له. من الخير كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله. عاجله وآجله ما علمت منه، وما لم أعلم اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك محمد صلى الله عليه وسلم ، وأعوذ بك من شر ما عاذ منه عبدك ونبيك، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل ، وأسألك أن تجعل كل قضاء تقضيه لي خيراً.

دعاء للحبيب مكتوب

دعاء للحبيب

دعاء للحبيب : اللهم إنه عبدك، وابن عبدك، وابن أمتك، ناصيته بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك. أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبه، ونور صدره، وجلاء حزنه، وذهاب همه.

اللهم اهده لما تحب و ترضى، اللهم هب له علمًا ينتفع به، وعملًا يقربه إليك، وهب له صبرًا وثباتًا في الدين، اللهم اجعل. شبابه عبرة وقدوة للخير، اللهم قوي إيمانه وبِإيمانه قوي عمله، وبِ2ص3عمله زد من نجاحاته.

دعاء للحبيب بالتوفيق : اللهم يا حي يا قيوم، رب موسى وهارون ونوح وإبراهيم وعيسى ومحمد صلى الله عليه وسلم، فأكرمه بكرمك الواسع في حياته وفي كل خطوة يخطوها، وارزقه الحكمة والمعرفة والعلم وثبات الذهن والعقل والحلم.

اللهمّ اجعل له نوراً، وفي قلبه نوراً، وفي سمعه نوراً، وفي بصره نوراً، وفي شعره نوراً، وفي عظامه نوراً، وفى دمه نوراً ، ونوراً من خلفه، ونوراً من أمامه، ونوراً عن يمينه، ونوراً عن شماله، ونوراً من تحته، ونوراً من فوقه، اللهمّ زده نوراً، واجعل له نوراً.

اللهم أخرج حبيبي من ظلمات الدهر، وأكرمه بنور الفهم، وافتح عليه بمعرفة العلم، وحسّن أخلاقه بالحلم، وسهّل له أبواب فضلك، وانشر له من خزائن رحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء للحبيب بالرزق طويل

عندما يردد المحب الدعاء للحبيب بالرزق ، ويلح فيه ويستجدي الله أن يفتح أبواب الرزق أمام حبيبه. باختلاف علاقته به حتى لو كان والده. فإنه يجب أن يتذكر جيداً حديث رسول الله -صلى الله عليه وسلم-، الذي يقول:  «كتب الله مقادير الخلائق قبل أن يخلق السماوات والأرض بخمسين ألف سنةٍ، قال: وعرشه على الماء». لذلك عندما يدعو بالأدعية المختلفة للرزق، يجب أن يكون مطمئناً، لأن الرزق بيد الرزاق الذي لا يظلم عنده أحد، والدعاء ما هو إلا وسيلة من أجل تحقيق ما كتبه الله وقدره للإنسان.

اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء، وتنزع الملك ممن تشاء، وتعز من تشاء، وتذل من تشاء. بيدك الخير إنك على كل شيء قدير. رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، تعطيهما من تشاء، وتمنع منهما من تشاء، ارحمه رحمة تغنه بها عن رحمة من سواك.

اللهم رب السماوات ورب الأرض ، ورب كل شيء، فالق الحب والنوى، منزل التوراة والإنجيل، أعذني من شر كل ذي شر، أنت آخذ بناصيته. أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، اقض عنه الدين وأغنه من الفقر.

دعاء للحبيب براحة البال : يا كريم، اللهم يا ذا الرحمة الواسعة، يا مُطَّلِعَاً على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء . أسألك فيضة من فيضان فضلك، وأُنسَا ً وفرجاً من بحر كرمك، أنت بيدك الأمر كلّه ومقاليد كل شيء، فهب لحبيبي ما تقرّ به أعينه، وتُغنيه عن سؤال غيرك، فإنك واسع الكرم يا كريم يا رحيم.

اللّهم إن كان رزقه في السّماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقرّبه وإن كان قريباً فيسّره، وإن كان قليلاً فكثّره، وإن كان كثيراً فبارك له فيه.

دعاء للحبيب براحة البال مستجاب

قد يكون دعاء للحبيب براحة البال   من أكثر الأدعية التي يبحث عنها الناس في هذه الفترة العصيبة! التي تشهد تفشي الوباء العالمي كوفد 19، الذي يسبب ذعر كبير في أنحاء العالم أجمع بسبب إصابة الملايين منه وموت آخرين. مما يجعل طلب الشفاء من الله والتعافي، من أكثر المطالب التي يرجوها الإنسان في هذا الوقت سواء كان لنفسه أو لغيره من الأهل والأحبة، الذين كتب الله عليهم الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

دعاء للحبيب

اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي حبيبي وتمده بالصحة والعافية.

اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كل شيء، أن تمن علينا بالشفاء العاجل، وألا تدع فينا جرحا إلا داويته، ولا ألما إلا سكنته، ولا مرضا إلا شفيته، وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجلا، واشفه وعافه واعف عنه، واشمله بعطفك ومغفرتك، وتوله برحمتك يا أرحم الراحمين.

إلهي أذهب البأس رب الناس، اشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما، أذهب البأس رب الناس . بيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت يارب العالمين، اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شيء قدير.

دعاء للحبيب بالشفاء :  ربنا الله الذي في السماء تقدس اسمك، أمرك في السماء والأرض كما رحمتك في السماء، اجعل رحمتك في الأرض.  اغفر لنا حوبنا وخطايانا أنت رب الطيبين أنزل رحمة من رحمتك وشفاء من شفائك على هذا الوجع فيبرأ.

دعاء لحبيبي في الصباح قصير

دعاء لحبيبي، من أهم ما يجب أن يفعله كل إنسان في بداية كل يوم في الصباح. هو قول أذكار الصباح، والتي لها أهمية كبيرة في حماية العبد من شرور الدنيا ويؤجر عليها في الآخرة. ولا يوجد ما يمنع أن يذكر الإنسان الغير أثناء قول الأذكار والأدعية المختلفة في بداية كل يوم جديد، والتي منها دعاء لحبيبي في الصباح قصير.  والتي قد تكون سبباً في حمايته من الشرور المختلفة في يومه وتيسر له الأمور المختلفة في حياته.

اللهم هون عليه كل صعب، واجعل أيامه عيد ويومه سعيد.

اللهم يا فاتح الأبواب، ومنزل الكتاب، وجامع الأحباب، اللهم ارزق من أحب رزقا كالأمطار حين تصب، اللهم واجمعه بكل من يحب.

إلهي اجعله من أهل التقوى وأهل المغفرة وارزقه الهدى والتقى والعفاف يارب، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آلة وصحبه وسلم.

اللهم اجعل عمره مديد يا الله ،واجعل له من كل هم فرجا يا الله ومن كل ضيق مخرجا. اللهم يا عزيز يا جبار اجعل قِلبه يخشع من تقواك واجعل يا الله عيونه تدمع من خشيتك.

دعاء للحبيب في الصباح، اللهم إني أسألك لهذا الإنسان أن تجعله عن الهم بعيد ومن الرحمة قريب وحقق له ما يريد وأجعل اليوم وكل يوم عليه سعيد.

اللهم إنه يسكن قلبي فلا تحرمه أن يسكن جنتك، اللهم آمين يارب العالمين ويا أرحم الراحمين.

دعاء لحبيبي : اللهم إني أحب هذا الإنسان حبا يجهله هو وتعلمه أنت، اللهم فلا تريني فيه بأساُ، وأسعد قلبه دوما، وأسألك له العفو والعافية وأحفظه من كل شر.

دعاء لحبيبي بالتوفيق في العمل

خلق المولى -عز وجل- الإنسان من أجل تعمير الأرض وخلافته فيها، وبدون العمل لن تعمر الأرض ولن تسير الحياة! ولعل خير دليل على أهمية العمل في حياة الإنسان، وهو الآيات القرآنية والأحاديث النبوية الشريفة التي تحدثت عنه. هذا بالإضافة إلى أن جميع الرسل والأنبياء كانت لهم وظيفتهم التي يعملون بها. لذلك قد يكون خير ما يقوله المرء لإنسان يحبه حقاً هو  دعاء لحبيبي بالتوفيق في العمل.

دعاء للحبيب

دعاء لحبيبي بالسعادة اللهم اكف حبيبي بحلالك عن حرامك، وأغنه بفضلك عمن سواك.

اللهم لا مانع لما أعطيت، ولا معطي لما منعت، ولا ينفع ذا الجد منك الجد.

رب أدخله مدخل صدق وأخرجه مخرج صدق، واجعل له من لدنك سلطانا نصيرا.

اللهم إني توكلت عليك، وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك. وفقه اللهم في عمله.

رب اشرح له صدري، ويسر له أمري واحلل عقدة من لسانه، يفقهوا قوله، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، وأنت تجعل الحزن متى شئت سهلا، يا أرحم الراحمين.

يا مقيل العثرات، يا قاضي الحاجات، اقضى حاجته، وفرج كربته، ويسر أمره، ووفقه في عمله، وارزقه من حيث لا يحتسب.

اللهم ارزق حبيبي رزقا حلالاً طيباً مباركاً فيه, كما تحب وترضى يا رب العالمين.

يا راحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين. وفق حبيبي في عمله، ويسر له أموره، وارزقه في كل حين.

يا الله، يا رب، يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام. أسألك باسمك العظيم الأعظم أن ترزق “فلان”رزقاً واسعاً حلالاً طيباً. برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم صل على سيدنا محمد، وعلى آل محمد، يا ذا الجلال والإكرام، يا قاضي الحاجات، يا أرحم الراحمين، يا حي يا قيوم، لا إله إلا أنت الملك الحق المبين. أسألك بأن توفق “فلان”في حياته وعمله وكل خطوة يخطو بها في هذه الدنيا.

دعاء لحفظ الحبيب من كل شر

على الرغم من أن دعاء  استودعتك دعاء لحفظ الحبيب من كل شر،  ليس له صيغة محددة يمكن أن يرددها الإنسان. إلا أن قوله بأي صيغة كانت المقصود منه الرجاء من الله -سبحانه وتعالى- أن يجعل هذا الشخص في كنفه وحفظه ورعايته. وليس هناك أفضل من عناية رب العزة التي تقية من شرور الدنيا والآخرة.

استودعك اللهم حبيبي، اللهم سخر لمن أحب القلوب واحفظه من كل سوء، وأسعده متعاقب الشروق والغروب.  اللهم أسأل الله أن ينظر إليك وهو يباهي بك ملائكته ويقول “إني أحببت عبدي فأحبوه”، اللهم أطل في عمر من أحب واجعله من عبادك الصالحين.

دعاء لحفظ الحبيب : استودعك اللهم حبيبي، اللهم أبعد عنه كل شر وابعد عنه وساوس الشيطان. اللهم ثبت له يقينه وارزقه حلال يكفيه، اللهم أبعد عنه كل شيء يؤذيه ولا تحوجه لطبيب يداويه.

اجمل ادعية لحبيبي : اللهم احفظ لي حبيبي أينما حلت خطاه، اللهم إني استودعتك صحته وسعادته، فعندك يارب لا تضيع الودائع،  اللهم يسر أمره وهون عليه سفره آمين يا رب العالمين، اللهم احفظ من سافر اليوم وأبتعد عني أبعد عنه السوء وارجعه سالماً غانماً لأهله يارب العالمين حبيبي استودعتك الله .

استودعك اللهم حبيبي، اللهم استره على وجه الأرض، وأرحمه في بطن الأرض، وأغفر له في يوم العرض.  اللهم اعطه ما يتمناه وتحبه له وترضاه، وصلى الله وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

استودعك اللهم حبيبي، حصنتك بدعائي. استودعتك الله بكل ايامك وعلى قد ما أخاف على قلبك دعيت الله محد يوجعك حبيبي البعيد . اللهم احفظ ذلك القلب البعيد القريب فليس كل بعد يحمل في طياته الجفاء. فهناك بعد يحمل في طياته الاشتياق واللهفة حبيبي.

دعاء للحبيب بالسعادة مكتوب

عندما يقول الإنسان أي صيغة تخص  دعاء للحبيب بالسعادة يجب أن يتذكر أمر هام. ألا وهو أن يدعو له بأن يقربه من الله في كل خطى يخطوه، ولا يدعو له بالسعادة الدنيوية فقط؟ لأنها ليست دائمة بل أن السعادة الحقيقية في كل أمر يقرب العبد من ربه والجنة في الآخرة, كما أخبرنا الرحمن -سبحانه وتعالى- في القرآن الكريم، في قوله تعالى:

(اللَّهُ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ وَيَقْدِرُ ۚ وَفَرِحُوا بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فِي الْآخِرَةِ إِلَّا مَتَاعٌ). [الرعد: 26].

اللهمّ يا من لطفه بخلقه شامل، وخيره لعبده واصل لا تخرج من أحب عن دائرة الألطاف، وأمنه من كل ما يخاف وكن له بلطفك الخفي الظاهر.

اللهمّ إنّي أسألك أن ترفع ذكره، وتضع وزره، وتصلح أمره، وتطهر قلبه، وتحصِّن فرجه، وتُنوِّر قلبه، وتغفر له ذنبه، وأسألك الدرجات العلى من الجنة.

دعاء للحبيب بالسعادة، اللهم افتح عليه فتوح العارفين بحكمتك، وانشر عليه رحمتك، وذكره ما نسيت وأطلق به لسانه، وقوي به عزمه بحولك وقوتك، فإنّه لا حول ولا قوة إلا بك يا أرحم الرّاحمين.

 اللهم نسألك، يا غفور يا رحمن يا رحيم أن تفتح لأدعيتنا أبواب الإجابة، يا من إذا سأله المضطر أجاب، يامن يقول للشيء كن فيكون قل لأحلامه كوني.

اللهم من اعتز بك فلن يذل، ومن اهتدى بك فلن يضل، ومن استكثر بك فلن يقل، ومن استقوى بك فلن يضعف، ومن استغنى بك فلن يفتقر، ومن استنصر بك فلن يخذل، ومن استعان بك فلن يغلب، ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع، ومن اعتصم بك فقد هدي إلى صراط مستقيم.

ادعية لحفظ الحبيب من المرض

تشهد الفترة الحالية معاناة الناس جميعاً من المرض. بعد تفشي فيروس كورونا المستجد بصورة واسعة، وعدم القدرة على احتوائه أو إيجاد اللقاح المناسب له حتى وقتنا الحالي.

لذلك على المسلمين جميعاً العودة إلى السنة النبوية الشريفة. وقول الأذكار الصباحية والمسائية التي تحمي الإنسان وتقيه من جميع شرور الدنيا. ليس للنفس فقط بل لأهله وأحبائه أيضاً، وهي ادعية لحفظ الحبيب من المرض .

بوستات دعاء للحبيب

بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم. أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق. أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة. حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.

اللهم أنت ربي . لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ما شاء الله كان، وما لم يشأ لم يكن ،لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، أعلم أن الله على كل شيء قدير، وإن الله قد أحاط بكل شيء علماَ، اللهم أني أعوذ بك من شر نفسه ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها ، إن ربي على صراط مستقيم.

حصنته بالله الذي لا إله إلا هو، إلهي وإله كل شيء، واعتصمت بربي ورب كل شيء، وتوكلت على الحي الذي لا يموت ، واستدفعت الشر بلا حول ولا قوة إلا بالله، حسبنا الله ونعم الوكيل، حسبي الله الذي هو حسبي، حسبي الرب من العباد، حسبي الخالق من المخلوق، حسبي الرازق من المرزوق، حسبي الذي هو حسبي، حسبي الذي بيده ملكوت كل شيء، وهو يجير ولا يجار عليه، حسبي الله وكفى، سمع الله لمن دعا، ليس وراء الله مرمى، حسبي الله لا إله إلا هو، عليه توكلت، وهو رب العرش العظيم.

ادعية جميلة للحبيب

بوستات دعاء للحبيب

اجمل دعاء للحبيب اللهم إني أسألك. خير المسألة، وخير الدعاء، وخير النجاح، وخير العمل، وخير الثواب، وخير الحياة، وخير الممات. وثبته، وثقل موازينيه، وحقق إيمانه، وارفع درجاته، وتقبل صلاته، واغفر خطيئته، وأسألك له الدرجات العلى من الجنة.

اللهمّ ألِّف بين قلوبنا، وأصلح ذات بيننا، واهدنا سبل السلام، ونجِّنا من الظلمات إلى النور، وجنِّبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن، وبارك لنا في أسماعنا، وأبصارنا، وقلوبنا، وتُب علينا إِنك أنت التواب الرحيم، واجعلنا شاكرين لنعمك مثنين بها عليك قابلين لها وأتمها علينا.

ادعية جميلة للحبيب، اللهمّ إنّي أسألك أن تبارك في نفس مَن أحب، وفي سمعه، وفي بصره، وفي روحه، وفي خَلْقه، وفي خُلُقه، وفي أهله، وفي محياه، وفي مماته، وفي عمله، فتقبَّل حسناتي، وأدخل الجنة يا أرحم الراحمين.

‏ اللهمّ افتح له من خزائن رحمتك رحمة لا تعذبه بعدها أبداً. في الدنيا والآخرة، ومن فضلك الواسع رزقاً حلالاً طيباً لا تفقره بعده إلى أحد سواك أبداً، وتزيده لك بهما شكراً وإليك فاقة وفقراً، وبك عمن سواك غنى وتعففاً.

ادعية جميلة للحبيب، اللهمّ يا عظيم السلطان. يا قديم الإحسان، يا دائم النعماء، يا باسط الرزق، يا كثير الخيرات، يا واسع العطاء. يا دافع البلاء، يا سامع الدعاء، يا حاضراً ليس بغائب، يا موجوداً عند الشدائد، يا خفي اللطف، يا حليماً لا يعجل. اللهم الطف به في تيسير كل أمر عسير. فإن تيسير العسير عليك يسير. فنسألك التيسير والمعافاة في الدنيا والآخرة.

اللهمّ إليك تقصد رغبتي، وإياك أسأل حاجتي ومنك أرجو نجاحي، وبيدك مفاتيح مسألتي. لا أسال الخير إلا منك ولا أرجوه من غيرك ولا أيأس من روحك بعد معرفتي بفضلك، يا من جمعت كل شيء حكمته، ويا من نفذ كل شيء حكمه، يا من الكريم أسمه، لا أحد لي غيرك فأسأله، ولا أثق بسواك فآمله، ولا أجعل لغيرك مشيئة من دونك اعتصم بها، وأتوكل عليه. فمن أسأل إن جهلتك، وبمن أثق إذ عرفتك.

ادعية جميلة للحبيب قصيرة

بوستات دعاء للحبيب

  1. اللهمّ ابسط عليه من بركاتك ورحمتك وفضلك ورزقك.
  2. اللهم لا ترده خائباً وآته افضل ما يؤتى عبادك الصالحين.
  3. ادعية جميلة للحبيب قصيرة، اللهمّ إني أسألك لمن أحب عملاً باراً، ورزقاً داراً، وعيشاً قاراً.
  4. اللهمّ ارضه بما قضيت له وعافه فيما أبقيت حتى لا يحب تعجيل ما أخّرت ولا تأخير ما عجّلت.
  5. اللهمّ اقذف في قلبه رجاءك، واقطع رجائه عن من سواك حتى لا يرجو أحداً غيرك.
  6. بسم الله على نفسه وماله ودينه، اللهم ارضه بقضائك، وبارك له فيما قُدّرَ له.
  7. ادعية جميلة للحبيب قصيرة،  اللهمّ إنّي أسألك لمن أحب فواتح الخير، وخواتمه، وجوامعه، وأوله، وظاهره، وباطنه.
  8. اللهمّ إنّي أسألك لحبيبي خير ما آتي، وخير ما يفعل، وخير ما يبطن، وخير ما يظهر.
  9. يا كاشف السوء، يا قاضي الحاجات، بك أنزل حاجة مًن أحب وأنت أعلم بها. فأقضها يا رب يا كريم.
  10. اللهم لا تصرفه عن بحر جودك خاسر ولا ضال ولا مضل، واغفر له إلى يوم الدين، برحمتك يا أرحم الراحمين.
سمر زينة البدوي

التعليقات

  1. انا حلمت انه جالي عريس وبابا قالي خالك طالب ايدك لابنه بس انا لسه مردتش عليه في نفس الوقت اللي العريس كان فيه موجود العريس راح ل بابا ومسك ايدي وقاله انه بيحبني وانا قولتلوا عايزاه يبقي تفسير الحلم دا ايه

  2. انا وامي وابوي واخواني واختي سرنا جي مكان يعني رمله بس جي ظلام كان جي ع طريق العين المهم وقفنا ونزلنا الحطب وكلشي يلسنا وشوي ظلام المكان جان نجوف 3 ثعابين طلعو من تحت بس م سوولنا شي يعني جي شردو والخدامه كانت ويانا كانت تصلي

  3. حلمت اني كنت ذاهب لاحضار اختي من المدرسه كنت انتظر في الايداره و فجأه بعد طيل الانتظار اخبروني بأنها قد خرجت فركضت مسرعا للخارج و رأيتها تركب سياره شخص اخر تشبه سيارتنا و كان هذا الشخص سكران
    شعرت بعصبيه غير طبيعيه فقمت بالصرخ وتصوير سيارته واللحق به و بعدها اطلقت عليه النار و مات واستيقضت انا من الحلم

    1. مرة حلمت باني رايحة عند دكتور الاسنان بس مع العلم اني مو بحاجة لعلاج وكنت اقول للدكتور انا اسناني بصحة كويسة بس فتت العيادة عنده وجلست ،والحلم الثاني شفت الكوراسون ? بالحلم وبكمية كبيرة كان موجود ويقدموه عنا بالبيت بكل مكان وانا اكلت واحد منه

      1. تدل رؤية الأسنان على الشفاء من المرض والتخلص من الحزن
        أما الكرواسون تدل على الرزق الوفير في المنزل

  4. حلمت بحبيبي السابق و كنت في مطعم مع اهلي في يوم ميلادي و هو اتى معه باقه ورد و قال انه اسف و انا ضربته بطريقه وحشيه لأن مات

  5. مرحبه اني حلمت جن اكو بنت جميله تركض ورأي وترnisiيد تقتmooل
    ني وتأخذ خطيبي مني وشايله بيده مي حار تريد تحركني بي بس اني تعلبت عليه ولزمته واخذته لخطيبي راويته ياهه كتله تعرفه شافه وكلي اي اعرفه اني بساع نزعت الحلقه وحطيته بيده ورحت يم اختي وامي وناشه عليه وبعده قويت

  6. انا متزوجه وبدي اطلق وعرس سلفي قرب احلمت انو انا كنت برا واقفه و بتنادي علي العروس وبتحكيلي تعالي ارقصي معي فش حدا راضي يرقص معي ورحت وحضنتها وحضنتني وصرنا نعيط بس مشفتش حدا ورقصت معها

  7. مرحبا حابب افسر الحلم احلمت ب عمي المتوفي اجاني بل حلم وقعد قبالي وكان كتير زعلان وقلي قليهم خليهم يسدو عني ارف الهايل في الجامع

    1. تدل الرؤية علي زعلان عليكم
      والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  8. السلام عليكم انا شاب عندي 19سنه بحلم بتعبين وصرصير وبحلم بحمير بتدبح وتجري ورايا وبحلم ان في الاوضه اللي بنام فيها واحد مدفون فيها وبحلم بجدي علي هيقت عفريت وكان عايز يموتني لحد فتحت عيني وقمت من النوم وبحلم بفران كبيره اوي

    1. تدل الرؤيه على قرأت الرقيه الشرعيه باستمرار والمحافظة على الصلاة دايما وأذكار الصباح والمساء
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  9. طب الي دائما بيحلم بكفن مع العلم أن كان حثله حاله وفاه وفضل قاعد مع الجثه ٤سعات وهيا متكفنه بعدها بقي يحلم بكفن وكده ومش بينام خالص

    1. تدل الرؤيه على البشرة الساره والفرحه القادمة والله اعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  10. حلمت ان اخو خطيب اختي بياكل فطير
    وفي مرة تاني بردو نفس الشخص اللي هوةاخو خطيب اختي بيسلم عليا بي ايدو وهو مش بيسلم ع بنات بي ايدو
    وحلمت مرة اخري ان انا بقول لي امه يا خالتي قالي لا قوليلها يا ماما
    هما تالت احلام لي نفس الشخص هو اخو خكيب اختي

    1. تدل الرؤية على زوج أختك القريب والله أعلم
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  11. رائيت بالمنام اني داخل في محل عرائس وطلبت من الموظفة ان تعطيني فستان اعطتني ايه كان لونه كموني واخضر حكتلها مابدي ايه بيشبه بدلتي لعرس لمرة الاولى اعطيني بدلة لونها ابيض لبستها وعجبتني اجت صاحبة لمحل بتحكيلها اعطيها هاي لبدلة غريب موديلها كان من الصوف والفرو لبستها وككنت ناصحة فيها .

    1. تم الرد
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

    1. يدل على سماعك خبر سيسر قلبك قريبا باذن الله
      برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

      1. رائيت بالمنام اني داخل في محل عرائس وطلبت من الموظفة ان تعطيني فستان اعطتني ايه كان لونه كموني واخضر حكتلها مابدي ايه بيشبه بدلتي لعرس لمرة الاولى اعطيني بدلة لونها ابيض لبستها وعجبتني اجت صاحبة لمحل بتحكيلها اعطيها هاي لبدلة غريب موديلها كان من الصوف والفرو لبستها وككنت ناصحة فيها .

        1. تدل الرؤيه على إقتراب زواجك والله أعلم
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  12. حاليا بيني وبين زوجي مشاكل.
    حلمت انو انا في سوبر ماركت شفت ابن حماي في كنت اشتري اغراض ولمصاري الي معي ما كفوا طلبت من ابني حماي مصاري اعطاني وانا عم احكي مع ابن حماي اجى جوزي على سوبر ماركت حكالي يلا عم استنى فيكي ليش اتاخرتي روحنا على لبيت طبعا عند اهلي مو بيتنا كان جايبلي معا ملابس حلوة وحكالي البسي هاد لفستان بدي اشفو عليكي كان قصير ولبستوا كان كل ما يقرب مني اهلي يصيروا ينادوا علي اتركوا واروح يصير يحكيلي يلا تعالي ليش بتتهربي مني حكيتلوا ما بتهرب منك بس اهلي بضل ينادوا علي اخر شي مسكني من ايدي قدام اهلي وحكالي تعالي معي بدي اياكي انا

    1. حلمك يفسر على وجود بعض الصعوبات فى حياتك ولكن سوف تمر بإذن الله على خير
      _________________________________________
      برجاء كتابه (موقع محتوى) بعد كتابة حلمك في محرك البحث لسهولة وسرعه الوصول للموقع..

  13. رائيت باني جدتي المتوفية تتكلم معي كانت لابسة ثوب اخضر وحطة لونها ابيض وكانت قاعدة وتتكلم معي لكن ما اعرف بايش كانت تحكي

  14. رائيت بالمنام ان جارتنا اعطتني مبلغ بقيمة ١٥٠٠ ونزلت انا وامي وجارتنا على سوق امي وجارتنا نزلوا على سوق وتركوني بعد ما رجعت امي من سوق اعطتني مبلغ ٥٠٠ وحكتلي هدول الك اشتري الي بدك ايه فيهن واختك اخوها اشترلها ما تشتريلها

      1. رائيت في المنام انو انا جالسه في مكان مهجور جالسه انتضر حبيبي وشوي وكذا أجي ومعه بنت عمتو الصغيره وثلث بنات صغار وسيارتو كانت مصدومه نزل هو ول بنات وجلسنا نضحك ونلعب سوى بعدين اطلعنا درج وكنت خايفه ع البنات الصغار يطيحو من الدرج وبس

        1. تدل الرؤيه على الخوف والقلق من شي والله اعلم
          برجاء عند البحث عن تفسير حلمك في محرك البحث إالحاقه ب (موقع محتوى) لسهولة وسرعة الوصول للموقع..

  15. حاليا انا جوزي بينا مشاكل وانا عند اهلي وعندي بنت صغيرة وجوزي خاطب غيري…
    حلمت اني رحت لبيت حماي وكنت حامل وكانت دنيا رمضان صرت اتعاتب وانا وحماتي وحكتلها انا برن عليكي وانا عندي اهلي وابعثلك ليش ما عم تردي علي استحت مني وخجلت ما عرفت ايش تحكيلي سالتها عن سلفتي حكتلها وين ايمان حكتلي هديك طلقنها من اول يوم قال خايفة وما بدها محمد
    طيب اي ساعة بروح علي بدي اروح اغير اواعية قبل لا يجي حكتلي كمان شوي حكتلي لا طولي الله يرضى عليكي مشان جهز الاكل علشان لفطور ومفتاحكم دار معلق مكان ما بتحطوا دائما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *