التخطي إلى المحتوى

أقوي ماسكات تفتيح البشرة 2019 تعتبر ماسكات تبيض البشرة من أهم المواضيع التي يبحث عنها جميع السيدات الذين يهتمون بمثل تلك الأمور ويبحثون عن وصفة جيدة تتناسب مع بشرتهن لكي تتمكن من تفتيح درجة لونها وأيضا إجراء محاولات لتخليص البشرة من أثار أشعة الشمس والإرهاق اليومي ودرجات الحرارة التي تتعرض لها البشرة علي مدار اليوم  .

ماسك الحليب

هو المطهر الممتاز والإنزيم للذوبان في الدهون يزيل الزيوت القابلة للذوبان و يزيل الشوائب، مع الإستخدام المنتظم للحليب كمطهر، ويصبح الجلد أكثر نعومة كما أنه مناسبة لجميع أنواع البشرة.

طريقة الاستخدام

إحضري بعض الحليب الخام، و بل القطنة به، عصر القطنة بسيط ومسح الجلد، وترك الحليب حتى يجف، ويتم شطف الوجه بالماء الفاتر وإتركه حتى يجف، كررى تلك العملية مرتين في اليوم .

ماسك تفتيح البشرة

معلومات مفيدة عن إستخدام الحليب

  •  إستخدام الحليب الذي ليس المغلي لتلاحظي نتيجة جيدة.
  • يمكنك إستخدام الحليب المثلج لتستفيدي من تأثير التبريد حيث أنه يقلل أي التهاب موجودة على الجلد.
  • إذا كانت بشرتك حساسية من اللاكتوز يجب تجنب الحليب.

ماسك الزبادي

مثل الحليب يساعد أيضا في إزالة الأوساخ والزيوت من الطبقات العميقة من الجلد. خصائصه تبيض إنخفاض إنتاج الميلانين.

طريقة الاستخدام

إحضري الزبادي السادة وإدهني وجهك ودلكيه لبضع دقائق، وإتركيهمن 10 إلى 15 دقيقة ثم إغسلى وجهط بالماء الفاتر ، كرريها يوميا للحصول على أمثل النتائج، تستطيعي إذا رغبتي وضع العسل أو الليمون في الزبادي .

ماسك تفتيح البشرة

ماسك الفحم

الفحم المنشط يزيل الأوساخ والغبار الموجودة في مسام الجلد ، حيث أنها تمتص الدهون الذائدة والسموم المتواجدة في البشرة.

طريقة الاستخدام

إحضري بعض الفحم وضعي فوقه الماء ببطء حتى تصبح لديك عجينة متماسكة، وتطبيقها على بشرتك ورقبتك، وترك تطبيق الفحم حتى يجف ويتم شطفه بالماء كرريها يوميا للحصول على أمثل النتائج وتكرر مرة واحدة في اليوم.

ماسك السكر

من المعروف عن السكر أنه يعين خلايا البشرة الغير مرغوب فيها على التقشير، كما أنه يساعد في زيادة إنتاج الكولاجين ويقوم بتنشيط الدورة الدموية، يمكنك إستعمال السكر الأبيض أو البني لا يوجد أي مشكلة.

طريقة الإستخدام

إحضري السكر بمقدار ثلاثة ملاعق تقريبا وضعي فوقهم قليلة من العسل حتي يصبح لديك خليط متماسك وطبقيها على بشرتك وترك الخليط حتى يجف ويتم شطفه بالماء، وتكرار مرتين في الأسبوع.

ماسك الشوفان

الشوفان هو مقشر لطيف يناسب تماما للأشخاص ذوي الجلد الحساس، يوجد به طبيعة رملية من دقيق الشوفان يقشر الزيت الزائد، والأوساخ والجلد الميت، علاوة على إزالة الأضرار الناجمة عن التلوث والأشعة فوق البنفسجية والمواد الكيميائية القاسية.

طريقة الاستخدام

يتم طحن دقيق الشوفان حتى يصبح مسحوق خشن، خلط الشوفان واللبن لجعل ماسك سميكة، ووضعها على الجلد، ودهن الماسك في حركة دائرية على بشرتك، اتركيه حتى يجف، يشطف مع الماء الفاتر يليه الماء البارد، ويتم تطبيقها ثلاث مرات في الأسبوع، بدلا من ذلك، يخلط دقيق الشوفان مع السكر والحليب أو لب الفاكهة.

القهوة

وعلى الرغم من التقشير، البن المطحون أيضا لديه خصائص مضادة للالتهابات، ويقلل نسبة السيلوليت التي تكون في الجسم، ويعين على تفعيل الدورة الدموية، ويحتوي على مضادات الأكسدة المتواجدة في الجذور والبقع ،الشيخوخة المبكرة والتجاعيد.

ماسك تفتيح البشرة

طريقة الاستخدام

الآن قومي بتجهيز القليل من القهوة ويكون فوقه بسيط من زيت الهند، ادهني الماسك على بشرتك، وإتركيه حتى يجف من البشرة، ويغسل بالماء الفاتر وبعدها بالماء البارد.

غرام طحين

غرام طحين يقشر الجلد الميت ويعين على إنتاج خلايا جديدة. أنها تمتص الدهون من الجلد. كما أنه يعين أيضا في شد البشرة وإزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

طريقة الإستخدام

مزج 3 ملاعق من الطحين غرام و من الحليب لعمل معجون سميك، وتطبيقه على الجلد والتدليك لبضع دقائق وتركه حتى يجف ويغسل بالماء، كرري الماسك مرتين أسبوعيا، يمكنك إضافة 1 ملعقة صغيرة من الكركم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *