التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية البطانية في المنام
البطانية في المنام

تفسير رؤية البطانية في المنام عبر موقع محتوى, البطانية هي مصدر الحصول على الدفء ويتم استخدامها في الشتاء من أجل الهروب من البرد القارس والحصول على نوم هادئ ومريح بعيد عن الصقيع، ولكن ماذا عن رؤية البطانية في المنام والتي قد يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم ويبحثون عن تفسير هذه الرؤية والتي تحمل الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال عن تفسير رؤية البطانية في المنام.

البطانية في المنام

تفسير البطانية بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، أن البطانية عبارة عن غطاء يرمز إلى الستر ويرمز إلى رغبة الشخص الرائي في الحصول على الأمان، أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يبحث عن البطانية ولا يستطيع أن يجدها دلت هذه الرؤية على أنه يشعر بالقلق والتوتر الشديد ويبحث عن الأمان.

أما إذا رأى الشاب الأعزب في منامه انه يبحث عن البطانية دلت هذه الرؤية على أنه يبحث عن شريكة حياته، فإذا وجدها دل هذا على أنه سوف يتزوج عن قريب، أما إذا كانت البطانية بها الكثير من البقع دلت هذه الرؤية على أن الشخص الرائي يعاني من الهموم والمشاكل الكثيرة في حياته، وإذا رأى أنه يهدي زوجته بطانية دلت هذه الرؤية على أنها سوف تحمل عن قريب.

تفسير البطانية في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام، انه إذا رأت الفتاة العزباء أنها تتغطى بالبطانية وكانت ثقيلة وتغطي كامل جسدها، فإن هذه الرؤية تدل على أنها سوف تتزوج عن قريب لأنها تدل على الستر والحماية، اما إذا رأت أنها تتغطي ببطانية لونها ابيض دل ذلك على أنها فتاة تقية عفيفة الخلق، وإذا كانت لونها أحمر دل ذلك على أنها تبحث عن الحب والعاطفة في حياتها.

تفسير البطانية في منام المتزوجة

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تهدي زوجها بطانية دلت هذه الرؤية على الحب والدفء بينهم، اما إذا كانت البطانية ثقيلة دل ذلك على أنها تعاني من ثقل الحمول التي على كاهلها.

إذا رأت السيدة المتزوجة أن الغطاء الخاص بها خفيف ولا تستطيع الشعور بالدفء تحت البطانية، فإن هذه الرؤية تدل على أنها تعاني من التوتر والقلق ولا تشعر بدفء العلاقات بينها وبين زوجها، اما إذا كان لون البطانية أحمر دل ذلك على السعادة والاستقرار والحب بينها وبين زوجها.

تفسير رؤية البطانية في منام الحامل

رؤية البطانية في منام السيدة الحامل يدل على زوجها وعلى احوالها معه، فإذا كانت البطانية جميلة المظهر وجيدة الصنع دلت هذه الرؤية على الحب والسعادة والصحة الجيدة، أما إذا كانت بها الكثير من البقع وغير نظيفة دل ذلك على المشاكل وعلى الصراعات بينها وبين زوجها.

الرجاء إضافة الحلم الذي تودون تفسيره في تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليه وتفسيره.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن