توقعات برج الجوزاء 2022 بالتفصيل توقعات الجوزاء مهنيا وعاطفيا

كتب : جرمين خيرت

توقعات برج الجوزاء 2022 بالتفصيل توقعات الجوزاء مهنيا وعاطفيا والعلاقة الزوجية , هو برج ينتمي للمجموعة الهوائية، ويأتي وراء برج الثور وقبل برج السرطان في ترتيب الأبراج، ويبحث مواليد هذا البرج وأحبائهم عن حظهم خلال السنة الجديدة على جميع الأصعدة، فكيف يكون عام 2022 بالنسبة للجوزاء؟

البرج: الجوزاء
العلامة: الهواء
الميلاد : 22 مايو أيار حتى 21 يونيو حزيران
الكوكب المتحكم: عطارد
ترتيب البرج: الثالث على القائمة
البرج المتوافق: برج الميزان، برج الحمل، وبرج القوس، وبرج الأسد
أرقام الحظ: 12، 21، 30، 48 و47
اللون المفضل: الأصفر
مشاهير برج الجوزاء:    جورج بوش، الأمير فيليب،  فاتن حمامة، مورجان فريمان , محمود عبدالعزيز , أنجلينا جولي

مارلين مونرو،  سعاد حسني،  راغب علامة،  رويدا المحروقي، نهلة سلامة، سلاف فواخرجي

توقعات برج الجوزاء 2022

على الصعيد المهني : سوف تعمل على مشروع هام للغاية ليتم تحديد مسيرتك المستقبلية على أساسه.
على الصعيد العاطفي: لا تستخف بأفكار شريكك أبداً فهو باستطاعته إبهارك بأفعاله الحقيقة لذا أعطه فرصة دائماً. 
على الصعيد الصحي :  تجنب الجلوس في المنزل لفترات طويلة بل يُفضل الذهاب إلى الأماكن الخضراء واستنشاق الهواء.
مؤشرات يومية عامة: الحب 80% بينما الحظ 66% أما الصحة 70% والمال 89% وأخيراً العمل 89%

توقعات برج الجوزاء في الحياة العاطفية 2022

يبحث الجوزاء خلال 2022 عن الاستقرار عبر العلاقات العميقة والقوية، مما يستدعي شطب بعض الأشخاص من حياتهم يكون أغلبهم من أصحاب العلاقات السطحية، وقد يلتقي بعض المواليد هذا العام بحب حياتهم ويعيشون علاقة جدية وممتعة لأول مرة، وقد يتخذون قرار الزواج.

أما البعض الآخر من مواليد الجوزاء يُكرون في الانفصال عن الشريك أو حتى الطلاق بسبب خلافات عديدة أو خيبة أمل من الطرف الآخر، بشكل عام يُمكن وصف 2022 بسنة التغيير الجذري والقرارات المفاجئة عاطفياً بالنسبة للجوزاء.

توقعات برج الجوزاء

توقعات الحياة المالية للجوزاء 2022

يكون النصف الثاني من سنة 2022 أفضل من الناحية المالية من النصف الأول من السنة، حيث ستُعوض مختلف الخسائر المالية التي حدثت للجوزاء خلال العام الماضي.

تبدأ السنة مرتبكة تتخللها بعض المشاكل والليالي المتعبة، وقد يتعرض بعض مواليد هذا البرج لمواقف تكون مزعجة والمربِكة، لكن تأتي الأرباح بعدها بالتعويض عن كل الصعوبات.

توقعات برج الجوزاء

توقعات برج الجوزاء في الحياة المهنية 2022

تكون بداية سنة 2022 صعبة بعض الشيء على الجوزاء الذي عليه أن يُصحح بعض الأوضاع، والخوض في مفاوضات وعمليات مالية تُكلل بالنجاح بداية من شهر أغسطس آب.

ويُمكن أن يتعرف الجوزاء على أشخاص جدد في العمل يبني معهم علاقات تعاون، أو من الممكن أن يكون التعاون على مشروع في الخارج، ويكون شهر مارس آذار مميز جداً على الصعيد المهني.

يسمع بعض مواليد برج الجوزاء أخبار جيدة وسارة خلال شهر يونيو حزيران، ويكون شهر يوليو تموز متقلباً لكن لصالح الجوزاء، أما بداية من شهر آب أغسطس حتى منتصف شهر سبتمبر أيلول يكون وقت مناسب لاسّتثمار الأفكار في مجالات مختلفة.

توقعات الصعيد الصحي لبرج الجوزاء 2022

ينصح الفلك برج الجوزاء بالاهتمام بالصحة ومراقبة أي إشارة تحذيرية تدل على الإصابة خلال سنة 2022، كما يجب مراجعة الطبيب بشكل عاجل عند الإحساس بالألم أو المشاكل، ويجب الانتباه للعظام والأمعاء والجهاز التنفسي خلال معظم شهور السنة، كما يُنصح باتباع حمية غذائية مناسبة.

توقعات برج الجوزاء 2022 ماغي فرح

تصف ماغي فرح سنة الجوزاء بالجذرية والمليئة بالتغيرات المفاجئة، حيث تبدأ السنة بتغيير أو انقلاب يتواصل حتى شهر آب أغسطس، كما يضطر بعض مواليد البرج لتغيير بعض الخيارات التي تخص المستقبل، بشكل عام يبدو أن العام الجديد مصيري وحاسم على جميع المستويات، وقد تحدث تغييرات نتيجة ظروفٍ ما.

على الصعيد المهني للجوزاء تُعد الفترة بين بداية العام وشهر آب أغسطس الأفضل من ناحية تصحيح الأوضاع، كما سينجح في القيام باستثمارات، ومفاوضات مالية، وقد يتعاون البعض مع أطراف جديدة في بعض المشاريع الجديدة أو المرتبطة بالخارج.

يُبشر شهر أذار مارس بحدوث كل جديد، أما يونيو حزيران فهو شهر الأخبار السارة، وشهر تموز يوليو ينبئ بانقلاب إيجابي، كما تنصح ماغي باستثمار الفترة بين منتصف آب أغسطس حتى سبتمبر أيلول باتباع الحدس وتوظيف الأفكار بشكل جيد.

تكون الحياة العاطفية أكثر استقراراً لدى بعض مواليد الجوزاء، وقد يعرفون زواج أو علاقة حب عميق، بينما يعيش البعض الآخر مشاكل وجرح قديم يعود للظهور ثانية بسبب دخول كوكب ساتورن.

تكون الأشهر الثلاثة الأخيرة أكثر الشهور تطوراً للجوزاء، حيث يُمكن تخطي بعض المشاكل وتظهر بعض المفاجآت، وسيعرف الجوزاء الحب في يونيو تموز، ويكون اللقاء مميزاً في شهر أكتوبر تشرين الأول.

صحياً تنصح خبيرة الأبراج الجوزاء الانتباه لصحته ومراجعة الطبيب عند الشعور بتوعك، كما ينصح بالإهتمام بالغذاء الصحي والعناية بالعظام.

اقرأ أيضاً:  أهم 10 صفات تميز برج الجوزاء 

توقعات برج الجوزاء 2022 جاكلين عقيقي

تقول جاكلين عقيقي أن 2022 هي سنة إيِجابية وسَارة لمواليد برح الجوزاء، حيث تطغى حالة من الفرح والاستبشار التي تنعكس بشكل جيد على أصحاب البرج في حياتهم اليومية من خلال سلوكياتهم وفهمهم لما يدور من حولهم، ويتمكن الجوزاء من التخلص من الضغوطات التي كانت تُعتبر عائقاً لتحقيق ما يرغب به.

على الصعيد المهني يجد الجوزاء الخلاص في التعاون مع الآخرين في العمل، ويُمَكنه ذلك من تحقيق أهداف تُعد الأفضل من ناحية العمل، كما يكون لشخصية الجوزاء المحبة للعمل والمنفتحة الفضل في تحقيق اكتشافات جديدة في مجال مختلف.

يمتلك أصحاب البرج القدرات الكاملة في التعامل مع الزملاء والتواصل معهم في إطار العمل، مما يزيد من سرعة وسلاسة إتمام المهام المعلقة أكثر من الماضي.

عاطفياً يُقيم الجوزاء مجموعة من العلاقات الجيدة من الأصدقاء المقربين بفضل ذكائه العاطفي في اكتساب الناس، كما قد يكون العام مثالي لبدء علاقة جادة قد تُتوج بزواج وتأسيس أسرة قوية.

يشهد الجوزاء بعض التوتر نتيجة خصومة أو عداء قديم قد يكون طرف فيه أو شاهد عليه، لكنه ينتهي بطريقك جيدة، مما يُساعد في انفتاح قلب الجوزاء للحب في الطريق الصحيح، وعيش علاقة لطالما كانت حلم بالنسبة إليه.

توقعات برج الجوزاء 2022 عبير فؤاد

تصف خبيرة الفلك عبير فؤاد 2022 بسنة البناء بالنسبة لمواليد الجوزاء، وتقول أن كوكب زحل يدعم الحظ في هذا البرج، مما يُساعد في الشعور برغبة في التعلم والتطور، تزيد فرص السفر والمواهب التنظيمية.

يُسبب تواجد المشتري في وضع معاكس مع نبتون في اضطراب وتشتت للجوزاء، لذلك يجب عليهم الحذر خاصةً منذ بداية السنة حتى منتصف شهر مايو أيار حتى لا يرتكبون حماقات تُحسب ضدهم فيما بعد.

تنتظر مواليد الجوزاء فترة جيدة بين منتصف مايو أيار حتى آخر شهر يوليو تموز بفضل وجود كوكب المشتري في وضع دعم للبرج، وينعكس ذلك على الحياة العملية من خلال تلقي دعم من الشركاء أو الزملاء في العمل، والقدرة على العطاء والتطور في مشاريع وأعمال، وتنصح عبير باستغلال هذه الفترة بشكل أفضل.

يتسبب تراجع كوكب المريخ من برج الجوزاء بداية من نوفمبر تشرين الثاني في شعور الجوزاء بالتراجع والسلبية مما يستدعي الانتباه على جميع الأصعدة، وتقول فؤاد أن هذه السنة تكون الأكثر حظاً في السفر لبرج الجوزاء منذ بداية العام حتى منتصف مايو أيار 2022.

تأثيرات الكواكب على برج الجوزاء 2022

يساعد دخول كوكب زحل بالتزامن مع بلوتو في منتصف شهر يناير كانون الثاني في تحديد الأشخاص الذين سيكونون في حياة الجوزاء، حيث يكون البرج أكثر حذراً في اختيار الأشخاص الذين يتعاون معهم ويحيطون به.

ويكون الجوزاء أكثر حاجة للصّبر والتحلي بالواقعية لتجنب بعض المشاكل التي قد تتطور وتصل للانفصال بدايةً من يناير كانون الأول حتى منتصف فبراير شباط نتيجة وقوع كوكب المريخ في منزل الزواج السابع.

يتراجع كوكب الزهراء في الجوزاء بين مايو أيار ويونيو حزيران، مما يتسبب في وقوع صراعات مع أشخاص تكون بسبب الميراث أو مسؤولية أو مبادئ، ومن الممكن تلقي عروض شراكة في أغسطس من شخص قريب.

كما يشعر بعض مواليد الجوزاء بقلق بسبب الأعمال والاستعدادات في البيت بسبب الشتاء التي لا يرضى الشريك التدخل فيها، عند عودة الزهرة في حركة رجعية يكون الجوزاء أكثر قابلية للتصالح وتقييم العلاقات الأسرية.

يتمركز المريخ جنباً إلى جنب بجوار ليليث من يونيو حزيران حتى أكتوبر تشرين الأول، مما يُؤثر سلباً على تعاون، أو جمعية أو عقود، أو يكون الجوزاء في مكان غير ملائم لبعض المعاملات، ويُنصح بتوخي الحذر في يوليو حزيران وسبتمبر أيلول.

توقعات برج الجوزاء

نصائح لمواليد برج الجوزاء في 2022

يُمكن لمواليد برج الجوزاء اتباع النصائح التالية خلال عام 2022:

  • عدم إضاعة الوقت والتقدم نحو الخيارات بسرعة دون تردد.
  • التحلي بالواقعية عند معالجة بعض الأمور.
  • الانتباه من الوقوع في الأخطاء العكسية ومراجعة كافة الحسابات قبل التصّرف بتسرع وصبيانية.
  • استغلال الفرص في الوقت الصحيح.
  • تلقي الدعم من الزملاء والأصدقاء دون تشكيك.
  • تجنب التردد فيما يخص العلاقات والعمل.

إيجابيات وسلبيات برج الجوزاء

يمتاز برج الجوزاء العديد من الصفات الإيجابية والسلبية وهي:

إيجابيات سلبيات
الذكاء عدم الثقة بالنفس
الطاقة التردد
اللباقة في التعامل بارد المشاعر
طلاقة اللسان سليط اللسان
الطاقة العناد
البساطة في التعامل التشبث بالرأي حتى لو خاطئ
الانفتاح الاجتماعي التهور
المرح المزاجية والازدواجية
العاطفة عديم الشخصية

يُمكن إيجاد توقعات برج الجوزاء 2022 في مختلف المواقع التي تهتم بعلم الأبراج والأفلاك، وتنتشر التوقعات لمختلف الخبراء والمختصين في قراءة الكواكب ومواقعها بشكل احترافي لزيادة ثقة المهتمين بهذا العلم.

توقعات الأبراج في الحب والزواج 2022

الحمل : دراسة علاقة حب قبل الزواج.

الثور : الزواج والالتزام الجدي.

الجوزاء : تجد الحبيب خلال النصف الثاني من عام 2022، وسيكون حبك الأبدي.

السرطان : هو عام مثالي من الارتباط والحب.

الأسد : أنت أمام ارتباط جدي خلال النصف الثاني من العام.

العذراء : يعدك شهر أيار عام 2022 بزواج وارتباط جدي ناجح.

الميزان : الخير من عند الله، والشر من أنفسنا، فمن ذهب اتركه ليذهب لعله الخير لك.

العقرب : الربع الأول من عام 2022 بحث عن الحبيب، وستجده أواخر العام.

القوس : عام 2022 هو عام زواج وارتباط جدي.

الجدي : حب جديد عام 2022 بعد صداقة طويلة، وزواج ثاني للبعض.

الدلو : علاقة سرية مع حبيب، وتمهل في القرار.

الحوت : أنت بعيد عن الالتزام الجدي بعقد الزواج.

توقعات الأبراج في الحب والزواج الأبراج ماغي فرح 2022
توقعات برج السرطان توقعات برج الجوزاء
توقعات برج الأسد توقعات برج العذراء
توقعات برج العقرب توقعات برج الميزان
توقعات برج الجدي توقعات برج القوس
توقعات برج الحوت توقعات برج الدلو
توقعات برج الثور توقعات برح الحمل
توقعات ميشال حايك الأبراج ليلى عبد اللطيف 2022
الأبراج جاكلين عقيقي 2022 الأبراج عبير فؤاد 2022
توقعات الأبراج الصينية توقعات مصر 2022

قدمنا لكم أهم المعلومات عن توقعات برج الجوزاء 2022 في الحب والزواج والحياة المهنية ، نتمنى أن نكون قد افدناكم راسلونا من خلال التعليقات أسفل المقالة وسوف يتم الرد عليها في أقرب وقت.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.