التخطي إلى المحتوى

افضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للكمبيوتر يعد محل بحث واهتمام الكثير من الأشخاص، فهو من أشهر البرامج التي تقوم بالبث المباشر لجميع القنوات المشفرة حيث يسمح بمشاهدة أي قناة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف بطريقة مباشرة، لذلك لقد حان الوقت للاستمتاع بمشاهدة كل ما ترغب به على هاتفك بسهولة.

برنامج لتشغيل iptv

عبارة عن تطبيق مخصص للسماح بمشاهدة القنوات التليفزيونية عبر شبكة الإنترنت حيث يتم تثبيتها على الحاسوب أو الهواتف الذكية واللاب توب، ومع تطور التكنولوجيا أصبح هناك الكثير من الطرق التي توفر إمكانية المشاهدة بكل سهولة.

كما أن برامج أي بي تي في لها القدرة الفائقة في اكتشاف أكواد القنوات المشفرة والعمل على فكها لكي يمكن مشاهدتها بدون تقطيع أو حتى تشويش بالإضافة إلى الصورة الواضحة.

افضل برنامج لتشغيل iptv

أفضل مشغل أي بي تي في للاندرويد

تعدد البرامج التي يمكن من خلالها مشاهدة الكثير من الأفلام والمسلسلات وغيرها على الكمبيوتر بدون تقطيع منها:

تحميل تطبيق VLC

يعد اقوى مشغل الفيديوهات في العالم، وهو يتيح إمكانية البث المباشر المجاني حيث يمكن من خلاله القيام بإدارة قائمة قنوات iptv والعمل على ضبط الجودة، كما عن طريق يمكنك الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأغاني كل ما عليك هو القيام بالخطوات التالية:

الذهاب إلى متجر جوجل بلاي مع تحميل برنامج VLC عبر الضغط هنا

  • اضغط على زر التثبيت
  • انتظر دقائق حتى يتم الانتهاء من عملية التثبيت.
  • افتح التطبيق بعد التحميل.
  • اضغط على خيار ميديا الموجودة في أعلى الصفحة.
  • ثم بعد ذلك انقر على Open network location
  • يمكنك الآن القيام بإضافة رابط iptv في خانة (URL)
  • يمكن بعد إتمام الخطوات السابقة مشاهدة ما تريده بكل سهولة.

اقرأ المزيد: أقوى برامج الحماية من الفيروسات للأندرويد

تحميل تطبيق GSE PLAYER

يعتبر من أشهر البرامج المستخدمة في تشغيل أي بي تي في بدون تقطيع حيث يحتوي على أدوات متطورة للغاية تسمح بتشغيل الفيديوهات بجودة عالية مثل RTMP، m3u، وهذا التطبيق يناسب تحميله إما على أجهزة الكمبيوتر أو الاندرويد، كما أنه متوفر بلغات متعددة تصل إلى 31 لغة منها العربية والإنجليزية حتى يمكن استخدامه من جانب الكثير من الأشخاص.

لتحميل برنامج GSE PLAYER على أجهزة الحاسوب من خلال الضغط هنا

  • ثم اضغط على زر التثبيت
  • انتظر لحين الانتهاء من عملية التثبيت.
  • انسخ الرابط مع وضعه في المكان المخصص له والاستمتاع بمشاهدة بصورة أفضل وصوت نقي.

تحميل تطبيق SS IPTV

يعد من أهم برامج أي بي تي في للاندرويد الذي يسمح بمشاهدة كل ما تريد بجودة عالية وهو يدعم تشغيل العديد من الملفات، كذلك فهو من التطبيقات سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى احتوائه على ميزة هامة وهي الرقابة الأبوية في حالة الرغبة في متابعة الأطفال لحمايتهم من المحتوى السيء.

يمكنك تحميل تطبيق SS IPTV عبر الضغط هنا

  • انتظر حتى الانتهاء من عملية التثبيت، ثم قم بإدخال رابط القنوات

تحميل تطبيق Free IPTV

يعد من أفضل البرامج المستخدمة في تشغيل iptv بدون تقطيع ويتيح إمكانية مشاهدة البرامج بجودة إتش دي، بالإضافة إلى ميزة مراقبة الوالدين، وكذلك إمكانية حماية التطبيق برقم سري لمنع حدوث أي تطفل حمل برنامج Free IPTV .

من خلال الضغط هنا

افضل برنامج لتشغيل iptv

أفضل مشغل iptv للكمبيوتر

هناك الكثير من البرامج التي يمكن من خلالها تشغيل iptv عبر جهاز الكمبيوتر منها:

تحميل برنامج KODI IPTV

يحتوي على مجموعة متنوعة من الوظائف الإضافية والخدمات الرقمية المختلفة وهو يتضمن واجهة سهلة الاستخدام يمكن لجميع الأشخاص استخدامها والاستمتاع بالمشاهدة في كل وقت عبر جهازك حمل الآن برنامج KODI IPTV.

من خلال الضغط هنا

تحميل برنامج PLEX

يعد من أكثر البرامج المشغلة لـ IPTV والاستمتاع بالبث التليفزيوني المباشر عبر الإنترنت بدون تقطيع واجهة البرنامج بسيطة يمكن للجميع استخدامها ولكنه من البرامج المدفوعة التي يلزم دفع مقابل حتى يمكن تحميلها.

عبر الضغط هنا

تحميل تطبيق SIMPLE TV

هو مشغل iptv الأكثر شهر لأجهزة الكمبيوتر وهو مجاني لا يلزم دفع رسوم حتى يتم تحميله، وهو يمكن استخدامه لمشاهدة برامج التلفاز والوسائط المتعددة، كذلك قنوات الراديو، وهو يتضمن واجهة سهلة الاستخدام لكل الأشخاص.

حمل الآن برنامج  SIMPLE TV من خلال الرابط : http://plst.rf.gd

تحميل تطبيق IP-TV PLAYER

مشغل فيديو مميز للغاية حيث يسمح للمستخدمين بإمكانية ضبط قنوات التلفاز، كما أنه متوافق مع كافة تنسيقات ملفات الفيديو المنتشرة منها “MP4 ، MOV ، AVI وهو يوفر المشاهدة بجودة عالية بدون تقطيع .

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا

شاهد أيضاً: شرح أفضل برنامج لتحميل فيديوهات اليوتيوب

تشغيل iptv على الكمبيوتر

إذا كنت تريد مشاهدة التلفزيون على منصة رقمية يمكن بالفعل القيام بهذا الأمر من خلال iptv وهو اختصار (Internet Protocol Television) حيث يمكن مشاهدة قنوات كثيرة ومقاطع فيديوهات، وهناك الكثير من البرامج التي يمكن من خلالها توفير تلك التقنية منها:

تحميل برنامج FREE TV PLAYER

مشغل iptv الرائع حيث يعمل على بث القنوات التلفزيونية الحية بالإضافة إلى المحتويات الرقمية والأفلام، وقنوات الراديو المفضلة لدى المستخدم كما يمكن استخدام لأجهزة الجوال والحاسوب بكل سهولة ويحتوي على واجهة متطورة سهلة الاستخدام.

يمكنك تحميل FREE TV PLAYER عبر الضغط هنا

تحميل برنامج MYIPTV PLAYER

مشغل الوسائط بدقة عالية حيث أنه مزود بخاصية EPG التي تساعد على البث من قنوات iptv حيث يمكن تحميل قوائم التشغيل بتنسيق M3U وتشغيل أي نوع من ملفات الفيديو.

حمل الآن MY IPTV PLAYER عبر الضغط هنا

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية حديثنا عن رابط افضل برنامج لتشغيل iptv بدون تقطيع للكمبيوتر حيث أن عصر التليفزيون الرقمي عبر الإنترنت أصبح مستمر إذا كان لديك أي سؤال اتركه اسفل المقال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *