التخطي إلى المحتوى
صور ركنات شيك مودرن
ركنات شيك مودرن

صور ركنات شيك مودرن نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة رائعة من أحدث وأجمل أشكال الركنات المودرن التى تناسب موضة هذا الموسم 2019، الكثير من الأشخاص يفضلون استخدام الركنات المودرن عن الانتريهات الحديثة  لأنها تعتبر من أبرز أفكار الديكورات العصرية حيث أنها أيضا توفر لك مساحة واسعة فى غرفة المعيشة وتحصلى من خلالها على مظهرا راقى فى المنازل ذات المساحات الصغيرة.

ويمكنك الجلوس عليها بجميع الأوضاع التى توفر لك الراحة والاسترخاء وهى متوفرة بالعديد من الأشكال الأنيقة التى تواكب الموضة ونحن الآن سوف نعرض لكم فى هذة المقالة مجموعة من أروع موديلات الركنات المودرن تابعى معنا.

أشكال ركنات شيك 2019

يعتبر اللون الرمادى من أجمل الألوان التى يمكنك اعتمادها فى الاثاث وخاصة الركنات حيث أنه ينسق مع ألوان حوائط متعددة مثل الأبيض كما نرى الآن وأيضا مع أرضية من الخشب ذات اللون وسجادة مربعة من الفرو الأبيض وأيضا يجب استخدام وسائد ملونة بالبينك أو بدرجات الرمادى لتحصلى على ديكور أنيق.

اشكال ركنات

تصميم مميز وراقى يستخدم فى ديكورات المنازل التركية الحديثة حيث يحتوى على ركنة على شكل حرف L بدرجة الرمادى الفاتح منسقة مع حوائط بدرجات الرصاصى الغامق مع الفاتح مع كرسى باللون الكشميرى ومقعد دائري منجد بالكابوتنيه ذات اللون بالإضافة الى أرضية من الباركيه البيج.

اشكال ركنات

أما فى هذا الديكور نجد أنه تم الاعتماد على ركنة مصممة من القماش المخمل ولكن باللون الاسود الساحر مع عدة وسائد ملونة باللون الكشمير والأبيض والنبيتى مع طاولة دائرية الشكل مصممة من المعدن والزجاج.

اشكال ركنات

تصميم رائع حيث أنه يحتوى على ركنة بدرجة الكافيه الهادئ وهى منجدة بالقماش المخمل المزخرف ولتحصلى على ديكور مميز استخدمى ستائر من الشيفون بدرجة البيج الفاتح مع دهان حوائط ذات اللون ويمكنك وضع مرايا على الحائط.

اشكال ركنات

أحدث موديلات الركنات المودرن

حديثا انتشرت الركنات المودرن والتى تكون منجدة بالكابوتنيه حيث أن يفضلها العديد من الأشخاص المقبلين على الزواج لأنها تضيف لمسة من التميز والابداع على ديكور المنزل.

اشكال ركنات

هناك أيضا ركنات عصرية مصممة من الجلد والتى تناسب اصحاب المنازل الفخمة وفى هذا التصميم نشاهدها باللون الاسود ومزينة بوسائد ملونة مع طاولة من الخشب ذات اللون وسجادة بدرجة البيج الكريمى.

اشكال ركنات

اللون الرصاصى الداكن يعد من أجمل الألوان التى يمكنك الاعتماد عليها فى الركنة وخاصة إذا استخدمتى معه وسائد من الفرو بدرجة البينك والأزرق والمنقوشة أيضا.

اشكال ركنات

تصميم راقى يعتمد على ركنة منجدة بالكابوتنيه باللون الأزرق الداكن مع وسائد من الفرو الأبيض والكحلى ومن الممكن أن تنسيقها مع دهان حائط بدرجة الأزرق الفاتح.

ركنات مودرن

ركنات مودرن تركى

ديكور غرفة معيشة غاية فى الأناقة يوجد به ركنة بدرجة حيادية مع أرضية خشب.

اشكال ركنات

استايل آخر للركنات باللون الفيروزى الداكن.

اشكال ركنات

نختم بهذة الركنة العصرية التى تحمل اللون الأصفر الجرئ.

اشكال ركنات

والآن أخبرينا عبر التعليقات ما هو رأيك فى أشكال الركنات المودرن هذة وما هى الركنة التى تنال اعجابك.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن