التخطي إلى المحتوى
مكتبات جبس بورد حديثة 2019
مكتبات جبس بورد مودرن

مكتبات جبس بورد حديثة 2019 نقدم لكم الن من خلال موقع محتوى مجموعة مميزة من أجمل واحدث موديلات المكتبات المصممة من الجبس بورد لعام 2019، مع موضة ديكورات 2019 أصبحت المكتبات أكثر عصرية وحداثة حيث أن مصمموا الديكور قاموا بتصميمها من الجبس بورد والجدير بالذكر أنها تتميز بالأناقة والروعة وتتماشى مع المنازل ذات المساحات الصغيرة كما أن العديد من الأشخاص يفضلون الاعتماد على المكتبات الجبس بورد ليواكبوا الموضة الحالية.

ومن المميز انه يمكنك المزج بينها وبين الحبس بورد فى الأسقف والجدران ولها الكثير من الاستخدامات المتنوعة يمكنك وضع التليفزيون بها أو الكتب أو الانتيكات لذا يجب عليكم متابعتنا فى مقالتنا هذة لنعرض لكم اجمل أشكال المكتبات الجبس بورد.

أحدث أشكال مكتبات مودرن

تلعب الاضاءات دورا مهما في ديكورات الجبس بورد حيث نرى فى هذا التصميم سقف مصمم من الجبس بورد به إضاءات داخلية ملونة تضيف لمسة من الروعة على الديكور إلى جانب المكتبة الجبس التى تحتوى أيضا على اسبوتات مضيئة يوضع بها التليفزيون.

مكتبات جبس بورد

اختيار الألوان أيضا من العوامل الأساسية التى يجب الاهتمام بها والمؤثرة فى ديكور المكتبات الجبس بورد حيث أننا نرى هنا مكتبة تحتوى على عدة ارفف مخصصة لوضع الانتيكات والتحف باللون البيج مع دهانات ذات اللون.

مكتبات جبس بورد

أما فى هذا الديكور نشاهد المزج بين الأسقف المصنوعة من الجبس بورد مع مكتبة فى الجدار الأمامى للانتريه تحتوى على عدة ارفف جبسية وأيضا من الزجاج لوضع الانتيكات والتلفاز أيضا وهى تتناسب مع غرف المعيشة ذات المساحة الضيقة.

مكتبات جبس بورد

من الممكن الاعتماد على ورق حائط بدرجة البيج الداكن ومصمم عليه المكتبة من الواح الجبس بورد ذات اللون ايضا وأيضا نضع بها بعض من الاسبوتات لتوفر إضاءة رائعة إلى جانب أنه يمكن إضافة بعض الإكسسوارات للديكور مثل أحواض النباتات.

مكتبات جبس بورد

احدث ديكورات مكتبات جبس

ولكن فى هذا التصميم نشاهد إبداع مصمم الديكور حيث انه اعتمد على مكتبة من الجبس بورد باللون الأبيض مع دهان حوائط أيضا نفس اللون وزينها بالإضاءات الداخلية الرقيقة والتى تجذب الأنظار.

مكتبات جبس بورد

فى غرفة المعيشة يمكنك الاعتماد على المكتبة الجبس بورد فى أحد الجدران اذا كانت المساحة صغيرة فى الغرفة كما نشاهد فى هذا التصميم.

مكتبات جبس بورد

ديكور مميز لغرفة المعيشة حيث يحتوى على سقف يحمل أشكال هندسية من الجبس بورد منسدل منه نجفة عصرية من الكريستال مع مكتبة جبس لتعليق التليفزيون ذات حائط خلفى من الحجر لمظهر مودرن رائع.

مكتبات جبس بورد

بعض الأشخاص يفضلون الألوان الداكنة لذا نشاهد فى هذا الديكور مكتبة بدرجة الرمادى الخفيف مع دهانات جدران ذات اللون.

مكتبات جبس بورد

صور مكتبات جبس بورد مودرن

ديكور كلاسيك راقى يناسب أصحاب الشخصيات الهادئة وقد يوجد به مكتبة باللون البنى مع درجات الكريمى.

مكتبات جبس بورد

بالإضافة إلى هذا الديكور الحديث حيث نجد به حائط مصمم من الحجر مع مكتبة جبس.

مكتبات جبس بورد

نود الان معرفة ما هو رأيكم فى هذة المكتبات المودرن وهل نالت اعجابكم أم لا اخبرونا عبر التعليقات التى فى الأسفل.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن