التخطي إلى المحتوى
رقم خدمة عملاء  stc
رقم خدمة عملاء  stc

رقم خدمة عملاء stc عبر موقع محتوى, يعتبر مركز اتصالات stc من أهم وأقوى مراكز الاتصالات في المملكة العربية السعودية حيث يتميز بجودة الخدمات المقدمة، وبأسعار لاتقبل المنافسة، واليكم رقم خدمة عملاء  stc.

رقم خدمة عملاء  stc

يمكن التواصل مع شركة stc عن طريق رقم 900، أو في حالة الاتصال من مشغل آخر يمكن الاتصال على 0114555555، وللعملاء من خارج المملكة يمكن الاتصال على +966 11 455 5555، كما يمكن المحادثة المباشرة عبر تطبيق المحادثة المباشرة، أو البرقية الهاتفية 969، أو فاكس البرقية الهاتفية8003030969.

رقم خدمة عملاء  stc

شركة الاتصالات السعودية

وهي  (Saudi Telecom Company)، وتعرف  اختصاراً بأسم إس تي سي (STC)، وتعد من أوائل شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية ، فقد تأسست الشركة  بتاريخ 9 سبتمبر 2002، كشركة مساهمة سعودية طبقاً لقرار مجلس الوزراء رقم 213 وتاريخ 20 أبريل 1998.

وفي عام 2003 أدرجت الشركة 30% من أسهمها في البورصة السعودية في أكبر اكتتاب عرفته الأسواق العربية،  حيث تم تخصيص 20% من الأسهم المكتتبة للمواطنين السعوديين بصفتهم الشخصية وخصصت 5% للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية و 5% أخرى لمصلحة معاشات التقاعد.

رقم خدمة عملاء  stc

وتقدم الشركة مجموعة فريدة ومميزة من خدمات الاتصال داخل المملكةن خاص بعد ظهور العديد من شركات الاتصالات الأخرى، مثل زين وسوا، وعامة تقدم الشركة خدماتها على أربعة مستويات وهم خدمات قطاع الأفراد، خدمات القطاع السكني، خدمات قطاع الأعمال، قطاع النواقل والمشغلين.

رقم خدمة عملاء  stc

جوائز الشركة

أكبر دليل على ان الشركة مازالت تعمل على قدم وساق من أجل تلبية احتياجات المواطن السعودي، أنها نالت وحققت المزيد من الجوائز المختلفة منها على سبيل المثال لا الحصر.

  • جائزة الملك عبد العزيز للجودة 2008م الممنوحة من الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس، كما نالت الشركة في نفس العام جائزة (الشفافية للشركات المساهمة السعودية)الممنوحة من شركة BMG للاستشارات المالية.
  • كما حصلت الشركة أيضا على،جائزة التمييز للخدمات المقدمة للعملاء، جائزة أفضل تطبيق بلاك بيري 2013، جائزة الإبداع لمشروع إدارة و تشغيل مركز امن المعلومات 2013، أفضل مزود للخدمات المتنقلة على مستوى المملكة| 2012.
  • ومن أهم الجوائز التي نالتها الشركة، جائزة أفضل شركة اتصالات لعام 2008م الممنوحة من مجلة أريبيان بزنس، بالاضافة الى جائزة  التميز في المنتدى العالمي للاتصالات | 2010، مع جائزة سامينا لأفضل بنية هندسية | 2010، جائزة سيسكو العالمية للإبداع | 2011.
  • فضلا عن الحصول على تصنيف ائتماني بدرجة (A+) من وكالة ستاندرد أند بورز العالمية لخدمات التصنيف الائتماني).[3]، والحصول على تصنيف ائتماني (A1) من وكالة موديز لخدمات التصنيف الائتماني.[3].
  • جائزة دبي لينكس 2010 وجائزة دعم القطاع الصحي بأحدث تقنيات الاتصال 2010.

قدمنا لكم رقم خدمة عملاء  stc، مع توضيح أهم مجالات الخدمات المختلفة التي تقدمها الشركة، مع ذكر جوائز نالتها الشركة مؤخرا على المستوى المحلي والعالمي.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن