التخطي إلى المحتوى
غرف نوم اطفال بسريرين ودولاب
غرف نوم اطفال بسريرين

غرف نوم اطفال بسريرين ودولاب نقدم لكم الان من خلال موقع محتوى مجموعة متميزة من أجمل واحدث موديلات غرف نوم الاطفال بسريرين 2019، هناك العديد من أشكال غرف نوم الاطفال التى تحتوى على سريرين حيث توجد ما تتناسب مع غرف الاطفال ذات الحجم الكبير أو الحجم الصغير.

وجديرا بالذكر أن ديكورات غرف الاطفال تعد من أهم العوامل المؤثرة على نفسية ونشاط الطفل لذا يجب الحرص على اختيار اثاث وديكورات تناسب شخصيتهم وتمنحهم الثقة بالنفس والشعور بالراحة وتعمل على تطوير شخصيتهم أيضا وتزودهم بالطاقة والحيوية ونحن سوف نعرض لكم الان فى هذة المقالة أجمل تصاميم غرف نوم الاطفال بسريرين تابعونا.

أحدث ديكورات غرف اطفال

يفضل استخدام مفروشات واثاث وألوان دهان الحوائط يناسبوا شخصية الطفل وفى هذا التصميم نرى سريرين ذات خلفية مبطنة باللون الأبيض مع دهان جدران باللون الأزرق السماوى وارضية من السيراميك بدرجة البيج وفى النصف كومودينو باللون العاجى يوضع عليه ابجورة.

ديكورات غرف اطفال

يمكنك الاعتماد على غرفة ذات سريرين تناسب البنات والأولاد معا مثل هذا التصميم حيث يوجد فيه سرير بدرجة البينك مع سرير آخر بدرجة البوستاج ودهان حائط باللون الرمادى الفاتح وكما يحب مراعاة وضع العابهم الخاصة فى غرفة نومهم حيث يمكن وضعها فى ارفف أعلى السرير كما نشاهد هنا.

ديكورات غرف اطفال

غرفة اطفال تناسب الاولاد حيث أنها تتميز بألوانها الرائعة التى منها الأزرق والأصفر إلى جانب الأبيض وهى تحتوى على سرير ذات طابقين فوق بعضهما مع سلم امامى مع أرضية من الخشب للحفاظ على صحة الأطفال وطاولة صغيرة مع مقاعدة لتناول الطعام.

ديكورات غرف اطفال

غرفة نوم للأطفال غاية فى الأناقة حيث أنها تعتمد على حوائط بدرجة الأزرق الداكن مع الاعتماد ايضا على سريرين فوق بعضهما ودولاب جانبى ملتصق فى السريرين لأن الغرفة ذات مساحة ضيقة واذا كان طفلك يفضل كرة السلة فيمكنك تطبيقها مع الديكور كما نرى.

ديكورات غرف اطفال

غرف نوم اطفال بسريرين خشب

فى هذا الديكور نرى غرفة ذات سريرين بجوار بعضهما باللون الأبيض مع درجات الاخضر الزرعى ونسقى معهم ألوان حوائط باللون اللبنى الداكن ويمكنك وضع مكتب صغير للمذاكرة.

غرف اطفال

اذا كان أطفالك يحبون شخصية باتمان فيجب عليكى تصميم ديكور غرفتهم بهذا الشكل مع الاعتماد على ورق حائط خلف السرير.

ديكورات غرف اطفال

أما فى هذا التصميم نجد ألوان جدران بدرجة الأبيض مع سريرين جانب بعضهم ذات اللون بهم خزائن من الأسفل لوضع الأشياء الخاصة بأطفالك نظرا لمساحة الغرفة الصغيرة.

ديكورات غرف اطفال

قومى باختيار غرفة ذات سريرين فوق بعضهم لكى تمنحى أطفالك بمتعة الصعود والنزول من على السلم كما يجب الحرص على اختيار دولاب فى احدى زوايا الغرفة وخاصة وضعه بجانب السريرين.

ديكورات غرف اطفال

أجمل موديلات غرف اطفال 2019

غرف  اطفال رائعة تحتوى على اللون البيج مع الأبيض والبيج  بلو.

ديكورات غرف اطفال

غرفة اطفال تناسب البنات ذات ديكور يحتوى على الفراشات بدرجات الموف مع البينك.

ديكورات غرف اطفال

ديكور غرف اطفال يضيف لأطفالك البهجة والسعادة.

ديكورات غرف اطفال

نود الان معرفة ما هو رأيك فى تصاميم غرف الاطفال هذة أخبرينا عبر التعليقات.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن