التخطي إلى المحتوى

أفضل زيت لتطويل الشعر في اسبوع حيث أن البنات يحلمن بأن يكون شعرهن طويل وناعم بينما لا يعرفن تماماً ما هي الطريقة المثالية للحصول على شعر جذاب وحيوي لذا يقمن باللجوء إلى استخدام أشياء غير صحية ويكون لها آثاراً سلبية على الشعر . اليكي اسرع زيت لتطويل الشعر في أسبوع عبر موقع محتوي .

نصائح للحصول على شعر طويل

نقدم لكي سيدتي العزيزة مجموعة من النصائح الهامة حتى تستطيعي الحصول على شعراً طويلاً وصحياً في نفس الوقت، و من هذه النصائح ما يلي :

  1. عليكي أن تحدي تماماً من التعرض إلى التوتر نتيجة تعرضه للإجهاد من الممكن أن ينتج عنه حدوث سقوط لشعرك بالإضافة إلى تراجع نمو الشعر .
  2. قومي بإجراء عملية تدليك لفروة شعرك بإستخدام أصابعك وهذا لكي تستطيعي أن تحسني من الدورة الدموية لبصيلات شعرك ، على أن مدة التدليك من خمس دقائق الى عشرة دقائق.
  3. قومي بقص شعرك لمرة واحدة فقط كل ثلاثة شهور كي تتخلصي من الأطراف التالفة في شعرك .
  4. احرصي على تناول العديد من لترات الماء وذلك على ألا تقل كمية المياه عن ثمانية أكواب في اليوم الواحد إلى جانب القيام بتناول شاي أعشاب ولكن مع تجنب تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين أو على الصودا .
  5. أحرصي على أن تحمي شعرك من التعرض إلى أي أضراراً خارجية مثال على ذلك التعرض إلى أشعة الشمس المباشرة أو المياه الموجودة في حمامات السباحة لاحتوائه على الكلور الضار بالشعر لذلك عند نزول حمام السباحة قومي بتغطية شعرك ببونية الشعر البلاستيكي .

زيوت لتطويل الشعر

نذكر لكم اليوم على موقعنا المحتوى مجموعة من الزيوت الطبيعية التي إذا قمتي بتطبيقها بالشكل السليم على شعرك سوف تحصلين على شعر طويل وصحي في فترة أسبوع فقط لا غير ومن هذه الزيوت :

زيت البهرينجراج

وهذا النوع من الزيوت يتكون من إكليبتا ألبا بالإضافة إلى زيت السمسم الطبيعي، وهذا النوع يساهم مساهمة مباشرة في الحد من مشكلة تساقط الشعر والمساهمة أيضاً في عملية نمو شعر في فترة قصيرة جداً مع العلم أن هذا النوع يتم بيعه في كل الصيدليات .

زيت الخروع

إستخدام زيت الخروع بشكلاً منتظماً على شعرك يساعد في عملية تحسين الدورة الدموية لفروة الرأس ولذلك يعطي نتيجة سريعة جداً في فرص نمو شعرك ، مع العلم أنه من الممكن استخدامك لزيت الخروع في علاج فروة رأسك الجافة.

زيت السمسم

زيت السمسم يتم استخدامه كأحد المنتجات الخاصة بعملية تحفيز نمو شعرك إلى جانب عمله كمضاد قوي للميكروبات، كذلك يعمل كمعالج للالتهابات التي من الممكن أن يصاب بها فروة رأسك وكذلك يعالج أي عدوى فطرية.

زيت الأركان

هذا النوع من الزيوت يعد من أفضل أنواع الزيوت الطبيعية المستخدمة في عملية إطالة الشعر وذلك يرجع إلى غناه الكبير جداً بمضادات الأكسدة ، بالإضافة إلى أنه غني بفيتامين E .

ويساعد في ترطيب شعرك ، وتغذيته بعمق شديد هذا إلى جانب أن زيت الأركان يساعد في علاج مشكلة تقصف الشعر وتلفه وكذلك يساهم في عملية الإصلاح الجيد لجذور شعر مما يساهم بشكلاً مباشراً في نمو الشعر بشكل صحي وسريع في نفس الوقت وهذا في مدة أقصاها سبعة أيام ولكن ذلك يكون مع استخدامك له بشكل يومي وبانتظام .

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *